"المغامسي": فرّط الكثير منّا في حبل الله فأضعنا حلب - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018
جديد الأخبار الاستاذ سليم سالم الحجيلي يحصل على الماجستير بـ الاقتصاد الإسلامي من الجامعة الإسلامية «» نائب أمير مكة يستقبل المهندس عبدالمعين الشيخ بعد احالته للتقاعد «» تكليف الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً للوزارة للتخطيط والتطوير بـ وزارة التعليم «» وزارة التعليم تشكر مدير إدارة الموهبات بتعليم المدينه الاستاذة سميره الأحمدي «» تعيين الاستاذ عبد الرحمن الحربي مديرًا لإدارة "السعودة" في "موفنبيك " «» ثقافية خليص تختار الأستاذ خالد بن حميد بن نويهر الغانمي لعضويتها «» ترقية رئيس مركز الأبرق بالقصيم الشيخ / سعود بن نايف بن هديب الى المرتبة الحادية عشر «» دعوه لحضور زواج الشاب خالد نافع الحنيني «» فاطمة ساير شعوان العوني تحصل على درجة الدكتوراه من جامعة بليموث بريطانيا بتخصص علم النفس «» المنشد زيد العوفي بضيافة ديوانية الشمالي «»
جديد المقالات رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «» ليست مجرد ابتسامة عريضة «» مُــحَــاكَــاة إلــزامِــيّــة للــحَــجّ! «» الضحك بلا سبب.. علاج وقلة تعب «» وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل «»




الأخبار أخبار القبيلة › "المغامسي": فرّط الكثير منّا في حبل الله فأضعنا حلب
"المغامسي": فرّط الكثير منّا في حبل الله فأضعنا حلب


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد خطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح بن عواد المغامسي، تعليقًا على أحداث حلب أن الكثير منّا فرط في حبل الله ، بينما تمسك الإيرانيون بحبل الناس فأضعنا حلب واقتحموها.



وقال الشيخ المغامسي في تغريدة عبر حسابه بتوتير: "‏ساير الإيرانيون أمريكا سراً وحالفوا روسيا جهاراً، فرّط الكثير منّا في حبل الله وتمسك الإيرانيون بحبل الناس، فأضعنا حلب واقتحموها" مضيفاً أن الأمة اليوم تنظر بعين الأسى والعجز إلى ما يحدث لحلب من تسلط أعداء قلّ أن يجتمعوا.



في سياق متصل أكد المغامسي في برنامج من كل الثمرات على قناة اقرأ بأن القنوت لأهل حلب من أبسط حقوقهم، كما وجه بذلك سماحة المفتي بالقنوت لأهل حلب في صلاة الفجر.



ولفت إلى أنه كلما كان الدعاء موجزًا وفيه تقرب إلى الله والثناء عليه وتمجيده وذكر ما في القرآن من هلاك للظالمين ونصرة للمؤمنين ونجاة للمستضعفين، كان أفضل.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.