"المغامسي": فرّط الكثير منّا في حبل الله فأضعنا حلب - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018
جديد الأخبار لجنة إصلاح ذات البين بالظبية والجمعة في تقوم بزيارة للشيخ محمد بن دواس البلادي وتشكره على فعله العظيم «» انتخاب المهندس «عبدالمعين الشيخ» عضوًا بجمعية البر بجدة «» ميادة عبد اللطيف حميد الرايقي تحصل على الدكتوراة بإمتياز من كليرمونت بولاية كاليفورنيا «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون» «» الشيخ صالح المغامسي : افضل الأعمال في العشر من ذي الحجة، صلة الرحم وزيارة المحب والإحسان إلى الفقراء وإغاثة الملهوف «» الدكتور الصيدلي بدر ناصر الختيلي الحنيني يحصل على المركز الأول من مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية «» الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › "المغامسي": فرّط الكثير منّا في حبل الله فأضعنا حلب
"المغامسي": فرّط الكثير منّا في حبل الله فأضعنا حلب


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد خطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح بن عواد المغامسي، تعليقًا على أحداث حلب أن الكثير منّا فرط في حبل الله ، بينما تمسك الإيرانيون بحبل الناس فأضعنا حلب واقتحموها.



وقال الشيخ المغامسي في تغريدة عبر حسابه بتوتير: "‏ساير الإيرانيون أمريكا سراً وحالفوا روسيا جهاراً، فرّط الكثير منّا في حبل الله وتمسك الإيرانيون بحبل الناس، فأضعنا حلب واقتحموها" مضيفاً أن الأمة اليوم تنظر بعين الأسى والعجز إلى ما يحدث لحلب من تسلط أعداء قلّ أن يجتمعوا.



في سياق متصل أكد المغامسي في برنامج من كل الثمرات على قناة اقرأ بأن القنوت لأهل حلب من أبسط حقوقهم، كما وجه بذلك سماحة المفتي بالقنوت لأهل حلب في صلاة الفجر.



ولفت إلى أنه كلما كان الدعاء موجزًا وفيه تقرب إلى الله والثناء عليه وتمجيده وذكر ما في القرآن من هلاك للظالمين ونصرة للمؤمنين ونجاة للمستضعفين، كان أفضل.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.