الفريدي يحتفل بزواجه في المدينة بحضور رئيس الهلال - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018
جديد الأخبار مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «» عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة د. إبراهيم العوفي : جامعة طيبة تتيح تخصصات جديدة في قبول هذا العام «» بيان فخذ السواحله من البدارين «» خادم الحرمين الشريفين يمنح الجندي الأول البطل مهنا حامد الرحيلي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة «» حجاب الجابري يحتفل بزواجه «» الاعلامي محمد حميدان الجدعاني يستضيف الشاعر والاعلامي بدر العياضي والاعلامي صابر المحمدي بمنزله بجدة «» عدد من المشائخ والاعلاميين يزورون الشيخ بلقاسم المحوري وذلك للاطمئنان على صحته «» آل حامد المغربي يقومون بزيارة شيخ قبيلة المغاربه الشيخ غازي بن عبدالهادي بن مرعي المغربي «» مهرجان التمور بحجر حضور متزايد وأسعار في متناول الجميع «»
جديد المقالات من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «» النهر الذي سينحسر «» لكي ينجح «أداء» «»




الأخبار أخبار القبيلة › الفريدي يحتفل بزواجه في المدينة بحضور رئيس الهلال
الفريدي يحتفل بزواجه في المدينة بحضور رئيس الهلال
الفريدي يحتفل بزواجه في المدينة بحضور رئيس الهلال


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

احتفل أول من أمس (الثلاثاء) لاعب وسط الهلال الدولي أحمد الفريدي بحفل زواجه بإحدى قصور الأفراح الشهيرة بالمدينة المنورة (مسقط رأسه) بحضور جمع كبير من أقارب وأصدقاء ومعارف اللاعب يتقدمهم رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف الهلال الأمير فهد بن محمد وعدد من الإداريين يتقدمهم إداري فريق الشباب بالهلال خالد الحبيش ومدافع الفريق أسامة هوساوي وعدد من لاعبي أندية أحد والأنصار ومسؤولي الناديين.

وشهد الحفل جمعا غفيرا من الأقارب والأصدقاء والمعجبين والذي استمر حتى ساعات الصباح الأولى.

كما حضر رئيس القسم الرياضي بالرياض الزميل عايض الحربي والزميل خالد الحربي.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين من المدينة المنورة وخارجها وتخلل حفل الزواج عدد من الألعاب الشعبية التي تتميز بها المدينة المنورة كما أحيا الحفل المنشد المعروف سمير البشري والذي قدم العديد من اللوحات الإنشادية التي نالت إعجاب الحاضرين.

وأعرب العريس احمد الفريدي عن سعادته البالغة بهذه المناسبة التي ستكون بإذن الله دافعا له لمواصلة العطاء في المشاركات المقبلة مع ناديه ومنتخب بلاده، وقال: "حضور رئيس النادي عبدالرحمن بن مساعد شرف كبير لي وزادني فرحة وبهجة وسرورا، لما يملك من مكانة كبيرة في قلبي، وهذا الموقف ليس مستغرب عليه".


image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

|


تقييم
1.99/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.