الفريق خالد قرار الحربي : يا خفافيش الظلام سلِّموا أنفسكم وعودوا إلى رشدكم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 رجب 1440 / 20 مارس 2019
جديد الأخبار تم تكليف الاستاذ مشعان عزيز العوفي مديرا لإدارة المتابعة بمحافظة المهد «» المهندس محمد غدير المشيعلي يستضيف الدكتور فهد جهز الطريسي والدكتور عبدالله عبدالمحسن بن ربيق «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يبحث سبل الشراكة بين مبادرة “درب الأنبياء” ولجنة السقاية «» تعيين الدكتور عواض البشري رئيسا للجنة الصحية والدوائية بغرفة مكة المكرمة «» مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني : الجامعة حريصة على التزامها تجاه الفروع منذ إطلاق شعار الجامعة 2017 " «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يدشن ملتقى الدراسات العليا الأول بجامعة المؤسس «» السفارة السعودية في نيوزيلندا تتسلم جثمان الشهيد محسن الهويملي «» ب «» رئيس لجنة الشطرنج الدراسي في الإتحاد الآسيوي عبدالله السليمي : لعبة الشطرنج أولى رياضات التركيز الذهني عالمياً «» مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني : ما شاهدته بـ"زهور ينبع" عمل كبير ومفخرة لشباب الوطن «»
جديد المقالات موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «» وزارة الثقافة.. لتتفتح ملايين الورود «» ذيل الطربوش الأحمر في مجزرة نيوزيلندا! «» إرهاب خطاب الكراهية.. هل يمنعه التنديد؟! «» شباب الأولمبياد في ضيافة خادم الحرمين «» دور الجامعات السعودية تجاه اللغة الصينية «»




الأخبار أخبار القبيلة › الفريق خالد قرار الحربي : يا خفافيش الظلام سلِّموا أنفسكم وعودوا إلى رشدكم
الفريق خالد قرار الحربي : يا خفافيش الظلام سلِّموا أنفسكم وعودوا إلى رشدكم
 الفريق  خالد قرار الحربي : يا خفافيش الظلام سلِّموا أنفسكم وعودوا إلى رشدكم


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد قائد قوات الطوارئ الخاصة، الفريق خالد قرار الحربي، أن مواجهة الفئة الضالة والإرهابيين ستستمر حتى يعودوا إلى رشدهم، أو يلقوا حتفهم على أيدي وحوش الأمن الذين قدموا – وما زالوا - أرواحهم ودماءهم للدين ثم المليك والوطن، وفي سبيل حفظ الأمن الذي ينعم به شعب السعودية منذ تأسيسها حتى اللحظة، مؤكدًا أنهم بالمرصاد لكل من تسول له نفسه أن يحاول ولو بمجرد التفكير أن يعبث بأمن الوطن.

وأضاف بأن خفافيش الظلام جعلوا عقولهم رهينة لأهوائهم، وبأيدي محاولي العبث بأمن السعودية، وهم يعون جيدًا قدرات رجال الأمن في الميدان. وأبان الفريق الحربي قائلاً: "سلموا أنفسكم، وعودوا إلى رشدكم".

وأشار الفريق "الحربي" إلى أن القدرات الفائقة التي يمتلكها رجال الأمن بالميدان لم تأتِ لولا فضل الله، ثم توجيهات ودعم سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز - حفظه الله - المتواصل والمستمر، ودائمًا ما يوجه بتوفير الإمكانيات كافة، التي تمكّن رجال الأمن من السيطرة على الأحداث، بمتابعة من مدير الأمن العام. وأكد "الحربي" أن سموه - حفظه الله - أوضح لكل من يحاول المساس بأمن الوطن أنه سوف يلقى الرد عمليًّا وميدانيًّا إن لم يعودوا إلى رشدهم.

وقال الفريق الحربي إن المطلوبين أمنيًّا ليس لهم ملاذ سوى الرجوع عن أفكارهم الهدامة، والاندماج بمجتمعهم، والنهوض بالوطن، والشراكة المجتمعية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد - حفظهم الله -.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.