الفريق خالد قرار الحربي : يا خفافيش الظلام سلِّموا أنفسكم وعودوا إلى رشدكم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الفريق خالد قرار الحربي : يا خفافيش الظلام سلِّموا أنفسكم وعودوا إلى رشدكم
الفريق خالد قرار الحربي : يا خفافيش الظلام سلِّموا أنفسكم وعودوا إلى رشدكم
 الفريق  خالد قرار الحربي : يا خفافيش الظلام سلِّموا أنفسكم وعودوا إلى رشدكم


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أكد قائد قوات الطوارئ الخاصة، الفريق خالد قرار الحربي، أن مواجهة الفئة الضالة والإرهابيين ستستمر حتى يعودوا إلى رشدهم، أو يلقوا حتفهم على أيدي وحوش الأمن الذين قدموا – وما زالوا - أرواحهم ودماءهم للدين ثم المليك والوطن، وفي سبيل حفظ الأمن الذي ينعم به شعب السعودية منذ تأسيسها حتى اللحظة، مؤكدًا أنهم بالمرصاد لكل من تسول له نفسه أن يحاول ولو بمجرد التفكير أن يعبث بأمن الوطن.

وأضاف بأن خفافيش الظلام جعلوا عقولهم رهينة لأهوائهم، وبأيدي محاولي العبث بأمن السعودية، وهم يعون جيدًا قدرات رجال الأمن في الميدان. وأبان الفريق الحربي قائلاً: "سلموا أنفسكم، وعودوا إلى رشدكم".

وأشار الفريق "الحربي" إلى أن القدرات الفائقة التي يمتلكها رجال الأمن بالميدان لم تأتِ لولا فضل الله، ثم توجيهات ودعم سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز - حفظه الله - المتواصل والمستمر، ودائمًا ما يوجه بتوفير الإمكانيات كافة، التي تمكّن رجال الأمن من السيطرة على الأحداث، بمتابعة من مدير الأمن العام. وأكد "الحربي" أن سموه - حفظه الله - أوضح لكل من يحاول المساس بأمن الوطن أنه سوف يلقى الرد عمليًّا وميدانيًّا إن لم يعودوا إلى رشدهم.

وقال الفريق الحربي إن المطلوبين أمنيًّا ليس لهم ملاذ سوى الرجوع عن أفكارهم الهدامة، والاندماج بمجتمعهم، والنهوض بالوطن، والشراكة المجتمعية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي العهد - حفظهم الله -.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.