المعلمة تغريد رشيد الرحيلي تحصد المركز الثاني بمنتدى الخبرات بكندا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020
جديد الأخبار بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «» الاستاذ عبدالله راضي الفريدي يروي قصة "التجربة الفيتنامية" في التنمية الريفية وتقارب بيئتها مع جازان «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › المعلمة تغريد رشيد الرحيلي تحصد المركز الثاني بمنتدى الخبرات بكندا
المعلمة تغريد رشيد الرحيلي تحصد المركز الثاني بمنتدى الخبرات بكندا
 المعلمة  تغريد رشيد الرحيلي تحصد المركز الثاني بمنتدى الخبرات بكندا


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حصدت المعلمة تغريد رشيد الرحيلي، من الثانوية 24 بـ"تعليم المدينة"، المركز الثاني في مجموعات خصوصية التعلم، ضمن مؤتمر تبادل الخبراتEducator Exchange E2 لاستخدام التقنيات الذي أقيم في العاصمة الكندية "تورينتو"، في الفترة 21- 23 مارس 2017.

وجمع المؤتمر 300 معلم ومعلمة من جميع دول العالم، واجتازت "الرحيلي" اختبار a Microsoft Certified Educator MCE وحصلت على الشهادة التي تصادق على أن المعلمة لديها الكفاءات العالمية لمحو الأمية التكنولوجية اللازمة لتوفير تجربة تعليمية ومعرفة غنية للطلاب.

الجدير ذكره أن المعلمة تغريد الرحيلي من المعلمات والباحثات المتميزات، وحققت المركز الثاني في مسابقة البحث العلمي مسار الأبحاث الإنسانية على مستوى جامعة جدة لمرحلة الماجستير، وانضمّت أخيراً لمجتمع معلمي مايكروسوفت الخبراء في التعليم، فأصبحت معلمة مايكروسوفت الخبير، وقد تقدم عدد كبير من المعلمين والمعلمات في المملكة للمشاركة بمشاريع إبداعية لمجموعة مايكروسوفت، وبالشراكة مع وزارة التعليم، وتم ترشيح المتميز منها للدخول في المنافسة النهائية، وتمثيل المملكة في مؤتمر تبادل الخبرات في كندا لمعلمي مايكروسوفت الخبراء، ومنهم المعلمة تغريد رشيد الرحيلي بمشروعها الذي يهدف لتنمية كفاءات ريادة الأعمال بدمجها بكفاءات التقنية، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في تمكين الطلاب ليكونوا رواد أعمال وصناعاً للابتكار.

وعبّرت المعلمة "الرحيلي" عن فخرها بتمثيل المملكة العربية السعودية في هذا المحفل العالمي، وحصولها على المركز الثاني في مجموعات خصوصية التعليم، وباركت لنفسها ولزملائها براعة قيادة وزارة التعليم، متمثلةً بوزير التعليم د. أحمد العيسي، والذي لمسته جلياً في المؤتمر، فقد كان الفريق السعودي بفضل الله ثم جهود الوزارة في تطويرهم وتوجيههم من أميز المعلمين والمعلمات وأكثرهم مواكبة لأحدث تقنيات ونظريات التعليم، كما قدّمت شكرها لوزير التعليم على دعمه المستمر، ولكل من أسهم في رعاية وإبراز مشاريعهم لتصل من خلاله للعالمية، ولقيادات وزارة التعليم على حرصهم ومساندتهم للمشاركين والمشاركات منذ دخول المسابقة في مراحلها الأولية، حتى الوصول إلى النهائي الذي شارك فيه معلمون ومعلمات من مختلف دول العالم.

وبارك لها هذا النجاح عبر وسائل التواصل الاجتماعي د. محمد الحارثي وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية، والدكتورة هيا العواد وكيل التعليم (بنات).


|


تقييم
1.00/10 (3 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.