زوار الملتقى على موعد مع الشيخ المطلق والمغامسي والبشيري.. اليوم - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019
جديد الأخبار عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالله حمود اللهيبي يطالب الهيئة العامة للأوقاف العمل على الإعلان عن الأراضي والعقارات الوقفية المخصصة للاستثمار «» تكليف الدكتورة مشاعل مسعود الصبحي ، وكيلةً لرئيس قسم علوم الحاسب الآلي بالكلية الجامعية بالجموم بجامعة أم القرى «» "محافظ ينبع سعد السحيمي " يكرّم الشاب المرزوقي بطل واقعة محطة الوقود «» الأستاذية للدكتور “حمدي المرامحي” بـ جامعة طيبة «» بعد دخول جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 200 عالمياً مدير الجامعة د. عبدالرحمن اليوبي : الجامعة تسير وفق خطط وبرامج متواكبة مع "رؤية المملكة2030 «» سلطان ناصر فراج الفريدي يحصل على درجة الدكتوراة من جامعة نوتنقهام ببريطانيا بتخصص هندسة معمارية «» بعد تكريم شركة"ياسرف" لمنقذ محطة الوقود من الحرق ... محافظ ينبع سعد السحيمي : تعودنا من أبناء المحافظة بسالتهم في كل المواقف «» "مدير جامعة طيبة" د. عبدالعزيز السراني يطلع على التجربة التعليمية في الهيئة الملكية بالجبيل «» الشيخ حميد محمد ابن نويهر الغانمي يرقد على السرير الابيض بـ مجمع الملك عبدالله الطبي بأبحر في جدة «» تكليف الأستاذ حاتم حامد الردادي رئيساً لـ مركز العشاش بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات رؤية الغد تحضر اليوم! «» الذوق العام في مواقع التواصل! «» الرتابة طريق الكآبة «» شخصية فريدة نالت احترام وتقدير العالم «» يا أوفياء حرب ابنكم عميد يناخكم «» 113 مليوناً يحرقها سعوديون! «» لائحة الأندية الأساسية بفكر جديد «» «نكتب».. فتورق الروح «» ابتسم.. فصلاتك لك! «» قبل أن يتحول قياس إلى أداة لتكريس الطبقية! «»




الأخبار أخبار القبيلة › زوار الملتقى على موعد مع الشيخ المطلق والمغامسي والبشيري.. اليوم
زوار الملتقى على موعد مع الشيخ المطلق والمغامسي والبشيري.. اليوم
زوار الملتقى على موعد مع الشيخ المطلق والمغامسي والبشيري.. اليوم


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

تتواصل فعاليات وبرامج ملتقى ربوة الرياض اليوم والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجالية بالربوة ، في ساحة العروض شرق مدينة الرياض ، حيث تشهد خيمة الفعاليات بعد صلاة المغرب محاضرة للدكتور عبدالله بن محمد المطلق بعنوان "الأمر بالاجتماع والتحذير من الاختلاف " ، وسيكون الحضور على موعد بعد صلاة العشاء حيث سيلقي صالح بن عواد المغامسي محاضرة بعنوان " ولله الأسماء الحسنى " ، وسيستمع زوار الملتقى هذا المساء بأمسية للمنشد سمير البشيري وفرقة "صدى الخليج ".

في حين تستمر فقرات البرنامج الرياضي بدوري الطائرة ، وسباق التحمل " أكبر وزن " كما ستحتضن خيمة الشباب عند الساعة العاشرة مساءً عروض الثعابين ، وفي المقهى الثقافي بالقرية الشبابي سيلقي الدكتور حسن حداد محاضرة بعنوان " صياغة الأهداف " يبين من خلالها طريقة تحديد الهدف والوصول إليه من خلال الممارسات اليومية.

وتواصل الخيمة الطبية بالملتقى اليوم تقديم خدماتها للزوار حيث يلتقي الزوار بالدكتور الدكتور معيض الحبابي استشارات أدوية عيون , بالإضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية المجانية من خلال فريق من الأخصائيين والاستشاريين في كافة التخصصات الطبية، وتستمر حملة التبرع بالدم في الخيمة الطبية في استقبال المتبرعين مع تقديم الخدمات الطبية المتكاملة.

فيما تشهد خيمة الاشبال فعاليات جديدة من خلال إقامة سباق الريموت ، وعروض كوميدية لفرقة الأنس.

وتبدأ الفعاليات النسائية في الملتقى بمحاضرة توعية لجوهرة محمد الحيد بعنوان " هذا يوم ينفع الصادقين صدقهم "

وتشمل قائمة الفعاليات النسائية اليوم الخميس بخيمة الفتيات عددا كبيرا من الفعاليات والأنشطة بالإضافة إلى عروض تقنية ، وسباقات ثقافية ، و فقرات ترفيهية . حيث ستقدم لولوة الحمدان محاضرة بعنوان " اكتشفي ذاتك ".

وتقدم خيمة البراعم العديد من الفعاليات التي تشمل الاشغال اليدوية وأعمالا فنية والتلوين بالرمل و تشكيل الجبس والأنامل المبدعة و الرسام الصغير وألعابا حركية و مسابقات وفقرات مسرحية ونجمة الإلقاء وعروضا مرئية وبالإضافة إلى جوائز منوعة.


|


تقييم
3.63/10 (20 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.