أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب عفاس الفريدي وسعد الذكري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس «» تهنئة لـ الملازم / عبدالاله فايز القايدي من خاله محمد عتيق القايدي «» الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي «» تعيين عبد المجيد خالد العوفي مديرأ لبريد مركز ابانات بـ القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم «» مدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة يهنئ فضيلة الشيخ صالح خالد المزيني بمناسبة تعيينه وكيلاً للرئيس العام «» تم تكليف الدكتورة رحاب عواض البلادي وكيلة لكلية إدارة الأعمال بـ جامعة طيبة «» عميد شؤون الطلاب بـ جامعة طيبة د.معتاد الشاماني : العمادة تعلن إطلاق "مسابقة اليوم الوطني"لأبنائنا وبناتنا طلبة الجامعة «» رئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحجيلي يتسلم تكريم الشركة من قبل معالي وزير الاتصالات ومعالي وزير العمل «» الطبيب الاستشاري عادل الرحيلي ينشر ورقة عملية لحالة طفل تم تشخيص حالته بـ " النوم القهري " «»
جديد المقالات أوّل سائح عربي في أميركا «» جامعة شقراء وملف السعودة «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «» وزارة الشؤون الإسلامية وذوي الاحتياجات الخاصة «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب عفاس الفريدي وسعد الذكري
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب عفاس الفريدي وسعد الذكري
 أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب عفاس الفريدي وسعد الذكري


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أدى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بعد صلاة العشاء اليوم الأربعاء، صلاة الميت على شهداء الواجب: الرقيب عفاس بن مزعل الفريدي ، والعريف سعد بن فهد الذكري ، رحمهم الله، الذين استشهدوا في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي، وذلك في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة.

ونقل أمير منطقة القصيم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ لأسر وذوي شهداء الواجب، مؤكدًا أن المصاب مصاب الجميع والعزاء للوطن بأبنائه وأننا نعزي أنفسنا في استشهاد أبناء الوطن الأبطال الذين نالوا شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله، وهم يؤدون مهام عملهم للذود عن حدود هذا الوطن ومقدساته.

كما أثنى على المواقف البطولية التي يسطرونها ضد كل من يعبث بأمنه، مشيرًا إلى أن أبناء الوطن يقفون سدًا منيعًا ضد كل من يحاول المساس به.

وأكد أن من استشهد في ميدان العز والشرف وهو يؤدي واجبه الذي أؤتمن عليه وأفنى حياته في سبيل الحفاظ على أرض وطنه ما هو إلا دليل على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته الرشيدة التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن الغالي، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبلهم من قبول الشهداء والصالحين.

من جانب آخر، عبّر أهالي الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة القصيم، على مشاعرهم ومواساتهم لهم مؤكدين أن أبناءهم وأنفسهم فداء لحماية الوطن ومقدساته ومكتسباته ضد كل من يحاول العبث به داعين الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ أبناء الوطن من كل مكروه وأن يرحم من استشهد منهم.

وأدى الصلاة مع أمير منطقة القصيم وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر آل طالب ومساعد قائد طيران القوات البرية العميد الطيار ركن عبدالله محمد الشهراني وذوو الشهداء وجمع غفير من أهالي المنطقة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.