أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب عفاس الفريدي وسعد الذكري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب عفاس الفريدي وسعد الذكري
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب عفاس الفريدي وسعد الذكري
 أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهداء الواجب عفاس الفريدي وسعد الذكري


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أدى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بعد صلاة العشاء اليوم الأربعاء، صلاة الميت على شهداء الواجب: الرقيب عفاس بن مزعل الفريدي ، والعريف سعد بن فهد الذكري ، رحمهم الله، الذين استشهدوا في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي، وذلك في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة.

ونقل أمير منطقة القصيم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ لأسر وذوي شهداء الواجب، مؤكدًا أن المصاب مصاب الجميع والعزاء للوطن بأبنائه وأننا نعزي أنفسنا في استشهاد أبناء الوطن الأبطال الذين نالوا شرف الشهادة تحت راية لا إله إلا الله، وهم يؤدون مهام عملهم للذود عن حدود هذا الوطن ومقدساته.

كما أثنى على المواقف البطولية التي يسطرونها ضد كل من يعبث بأمنه، مشيرًا إلى أن أبناء الوطن يقفون سدًا منيعًا ضد كل من يحاول المساس به.

وأكد أن من استشهد في ميدان العز والشرف وهو يؤدي واجبه الذي أؤتمن عليه وأفنى حياته في سبيل الحفاظ على أرض وطنه ما هو إلا دليل على إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته الرشيدة التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن الغالي، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبلهم من قبول الشهداء والصالحين.

من جانب آخر، عبّر أهالي الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة القصيم، على مشاعرهم ومواساتهم لهم مؤكدين أن أبناءهم وأنفسهم فداء لحماية الوطن ومقدساته ومكتسباته ضد كل من يحاول العبث به داعين الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ أبناء الوطن من كل مكروه وأن يرحم من استشهد منهم.

وأدى الصلاة مع أمير منطقة القصيم وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر آل طالب ومساعد قائد طيران القوات البرية العميد الطيار ركن عبدالله محمد الشهراني وذوو الشهداء وجمع غفير من أهالي المنطقة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.