وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018
جديد الأخبار امير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للارصاد و حماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ وليد الحجيلي «» المهندس ماجد الرويثي : فوز فرع المدينة المنورة بـ جائزتي "أفضل تحسين"، يعكس حرص وزارة النقل وقيادتها على الارتقاء بالخدمات المقدمة بـ المدينة «» ترقية الملازم أول علي حجي العلوي لرتبة نقيب بـ جوازات منطقة القصيم «» مدير جوزات مكة المكرمة يقلد المقدم سامي عبدالمحسن المحمدي رتبته الجديدة «» مصممة الأزياء فاطمة محمدعبد الحميد المحمدي تفوز بجائزة الأوسكار المحلية السويدية عن مسرحية اللاجئين «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يشهد عددا من الفعاليات المتنوعة والتي نظمتها إدارة النشاط الطلابي «» ترقية الملازم أول أيمن بن حجاب بن نحيت إلى رتبة نقيب بجوازات منطقة الرياض. «» ترقية النقيب تركي عبيد الفريدي وتعيينه مديراً لشعبة فحص الجرائم المعلوماتية بالأدلة الجنائية بمنطقة القصيم . «» تعيين الاستاذة وجدان حميد حماد الصبحي محاضر بـ كلية الآداب والعلوم الإنسانية بفرع جامعة طيبة بمحافظة ينبع «» أمير القصيم الدكتور يكرم خالد بن ناحي الفريدي «»
جديد المقالات إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «» أنبياء السياسة «» هاكثون محتسِب.. وإحياء الموتى! «» اقْبَل نفسك كي تقبلك الحياة! «» هل الإنسان مدني بطبعه أو بتطبعه؟ «» بين فرح القصيم.. وألم المدينة! «» أزياؤنا الوطنية.. هل هي فعلاً وطنية؟ «» اعتدال خالد الفيصل.. وهياط بعض الجامعات! «» لماذا تدعم واشنطن بوست شعار «الموت لأمريكا»؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها
وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها
وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قال وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني إن الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها. جاء ذلك لدى افتتاحه مساء أمس الأول فعاليات ملتقى خير أمة، والذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير بجوار دوّار الملك عبدالله بمحافظ أحد رفيدة. ألقى مدير عام الرئاسة العامه لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عسير والمشرف على ملتقى خير أمة الشيخ عامر بن محسن العامر كلمة قدم فيها الشكر الجزيل لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لحرصه على هذه الملتقيات الدينية داعيًا أولياء الأمور والشباب وزائري عسير للاستفادة من المخيم الذي يهدف إلى ملء أوقات الفراغ والاستفادة من الوقت فيما يعود بالنفع عليهم. وأوضح أنه يقدم العديد من الدورات التدريبية والمحاضرات والندوات لعدد من المشايخ وشاهد الجميع عرضًا مرئيًّا يحكي مهام الهيئة، وعددًا من أقوال العلماء وإشادتهم بهذا الجهاز، بالإضافة إلى الفعاليات التي تقدم من خلال هذا الملتقى.

وألقى وكيل إمارة منطقة عسير كلمة أكد فيها حرص أمير عسير على أن تكون المناشط الدينية هي العصب الأساس في مهرجانات الصيف، وأن تكتسي فعاليات مهرجان أبها بالصبغة الدينية. وابدى شكره لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولرئيس الجهاز في المنطقة ولكل رجال الهيئة على ما يقدمونه لصالح المنطقة متمنيًا أن تأتي مثل هذه الفعاليات ثمارها وتساهم في إعداد جيل يفتخر به الوطن.


|


تقييم
2.11/10 (15 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.