وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار ؤؤ «» الشيخ محمد بركه بن مبيريك يشرف حفل زواج ابن الاعلامي حمد الشدادي «» أبناء قبيلة الحسنان بحفر الباطن يحتفون بعودة ابلنائهم من الحد الجنوبي «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح الموقع الثالث لدرب الأنبياء «» تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «»
جديد المقالات عصفورة الشمس «» أداء: الكرة في ملعب المواطن «» The Upside «» "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها
وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها
وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قال وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني إن الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها. جاء ذلك لدى افتتاحه مساء أمس الأول فعاليات ملتقى خير أمة، والذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير بجوار دوّار الملك عبدالله بمحافظ أحد رفيدة. ألقى مدير عام الرئاسة العامه لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عسير والمشرف على ملتقى خير أمة الشيخ عامر بن محسن العامر كلمة قدم فيها الشكر الجزيل لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لحرصه على هذه الملتقيات الدينية داعيًا أولياء الأمور والشباب وزائري عسير للاستفادة من المخيم الذي يهدف إلى ملء أوقات الفراغ والاستفادة من الوقت فيما يعود بالنفع عليهم. وأوضح أنه يقدم العديد من الدورات التدريبية والمحاضرات والندوات لعدد من المشايخ وشاهد الجميع عرضًا مرئيًّا يحكي مهام الهيئة، وعددًا من أقوال العلماء وإشادتهم بهذا الجهاز، بالإضافة إلى الفعاليات التي تقدم من خلال هذا الملتقى.

وألقى وكيل إمارة منطقة عسير كلمة أكد فيها حرص أمير عسير على أن تكون المناشط الدينية هي العصب الأساس في مهرجانات الصيف، وأن تكتسي فعاليات مهرجان أبها بالصبغة الدينية. وابدى شكره لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولرئيس الجهاز في المنطقة ولكل رجال الهيئة على ما يقدمونه لصالح المنطقة متمنيًا أن تأتي مثل هذه الفعاليات ثمارها وتساهم في إعداد جيل يفتخر به الوطن.


|


تقييم
2.11/10 (15 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.