وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس «» تهنئة لـ الملازم / عبدالاله فايز القايدي من خاله محمد عتيق القايدي «» الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي «» تعيين عبد المجيد خالد العوفي مديرأ لبريد مركز ابانات بـ القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم «» مدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة يهنئ فضيلة الشيخ صالح خالد المزيني بمناسبة تعيينه وكيلاً للرئيس العام «» تم تكليف الدكتورة رحاب عواض البلادي وكيلة لكلية إدارة الأعمال بـ جامعة طيبة «» عميد شؤون الطلاب بـ جامعة طيبة د.معتاد الشاماني : العمادة تعلن إطلاق "مسابقة اليوم الوطني"لأبنائنا وبناتنا طلبة الجامعة «» رئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحجيلي يتسلم تكريم الشركة من قبل معالي وزير الاتصالات ومعالي وزير العمل «» الطبيب الاستشاري عادل الرحيلي ينشر ورقة عملية لحالة طفل تم تشخيص حالته بـ " النوم القهري " «»
جديد المقالات أوّل سائح عربي في أميركا «» جامعة شقراء وملف السعودة «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «» وزارة الشؤون الإسلامية وذوي الاحتياجات الخاصة «»




الأخبار أخبار القبيلة › وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها
وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها
وكيل إمارة منطقة عسير الحنيني : الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها


( صحيفة حرب الاعلامية ) دويحان العلوي :

قال وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني إن الأنشطة الدينية عصب أساسي في مهرجان أبها. جاء ذلك لدى افتتاحه مساء أمس الأول فعاليات ملتقى خير أمة، والذي ينظمه فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير بجوار دوّار الملك عبدالله بمحافظ أحد رفيدة. ألقى مدير عام الرئاسة العامه لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عسير والمشرف على ملتقى خير أمة الشيخ عامر بن محسن العامر كلمة قدم فيها الشكر الجزيل لأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لحرصه على هذه الملتقيات الدينية داعيًا أولياء الأمور والشباب وزائري عسير للاستفادة من المخيم الذي يهدف إلى ملء أوقات الفراغ والاستفادة من الوقت فيما يعود بالنفع عليهم. وأوضح أنه يقدم العديد من الدورات التدريبية والمحاضرات والندوات لعدد من المشايخ وشاهد الجميع عرضًا مرئيًّا يحكي مهام الهيئة، وعددًا من أقوال العلماء وإشادتهم بهذا الجهاز، بالإضافة إلى الفعاليات التي تقدم من خلال هذا الملتقى.

وألقى وكيل إمارة منطقة عسير كلمة أكد فيها حرص أمير عسير على أن تكون المناشط الدينية هي العصب الأساس في مهرجانات الصيف، وأن تكتسي فعاليات مهرجان أبها بالصبغة الدينية. وابدى شكره لجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولرئيس الجهاز في المنطقة ولكل رجال الهيئة على ما يقدمونه لصالح المنطقة متمنيًا أن تأتي مثل هذه الفعاليات ثمارها وتساهم في إعداد جيل يفتخر به الوطن.


|


تقييم
2.11/10 (15 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.