القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي يهدي إنجازه العالمي في مسابقة القرآن الكريم لخادم الحرمين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017
جديد الأخبار خلف الحربي.. إسرائيل تقول لكم: شكراً! «» وزير الحرس يقلد والد الشهيد فيصل عزيز البدراني وسام الملك عبد العزيز مع عدد من أسر الشهداء «» شاهد.. كيف جمع "ناركم حية" حياة الصحراء والتراث القديم «» الموهوب مشاري الفريدي يمثل المملكة بأولمبياد العلوم للناشئين بهولندا مع عدد من زملائه الموهوبين «» "المغامسي": السعودية كانت وستبقى "صخرة الوادي" ‏فأحسنوا الظن يا إخوة الدم «» “خلف الحربي” : القدس.. سراديب الحكاية ! «» فعاليات "ناركم حية" تعجب أهالي المدينة وتجذب الزوار «» أمير المدينة يوجه باعتماد الصويدرة مقرا دائما للقرية التراثية «» والد الزميل الكاتب الاعلامي عبدالمطلوب مبارك البدراني إلى رحمة الله «» ترشيح الاستاذ حمد عوض المخلفي عضوا في المجلس العمومي لجمعية البر بالحناكيه وامينا عاما لصندوق الجمعيه «»
جديد المقالات رحم الله والدي واسكنه فسيح جناته!! «» الشورى: حيرة ودوامة مـن عجب! «» سرقة الكتب تظل.. سرقة «» "الممانعون" يعانون من حوَل العينين «» أسلحة إسرائيل الأخرى «» " لن تنجوا بفعلتك " «» من سرق المصحف؟ «» بمبادرة من أمير المدينة.. توثيق شفوي لتاريخها «» ماذا تقتبس من الناس؟ «» لماذا قتلت قطر «علي عبدالله صالح»..؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي يهدي إنجازه العالمي في مسابقة القرآن الكريم لخادم الحرمين
القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي يهدي إنجازه العالمي في مسابقة القرآن الكريم لخادم الحرمين
القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي يهدي إنجازه العالمي في مسابقة القرآن الكريم لخادم الحرمين


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قال القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي ، الفائز بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم الدولية :
إن الدافع الرئيس لوصوله هو دعم وتشجيع والديه وخصوصاً والدته التي كانت تشجعه وتشد من عزمه في كل مسابقة أو محفل وتسهر الليالي من أجل أن يصل إلى ما هو عليه الآن، وكذلك المعلمون الذين تتلمذ على أيديهم.

وقد شكر كذلك حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، حيث قال إن هذه الدولة والتي أقيمت على نهج الكتاب والسنة قد وفرت لنا جميع الإمكانيات، وإنه يهدي هذا الفوز لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تعالى.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.