القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي يهدي إنجازه العالمي في مسابقة القرآن الكريم لخادم الحرمين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 4 جمادى الثاني 1439 / 20 فبراير 2018
جديد الأخبار ترقية الاستاذ الدكتور الشيخ احمد حمود الرويثي إلى درجة أستاذ بالجامعة الاسلاميه «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي : جائزة الملك سلمان شاهد صدق على تكريم القرآن وأهله «» ‎ زيارات جاهة عتق رقبة فيصل الحربي بمنطقة القصيم ليوم الثلاثاء 1439/5/27 «» ابناء رباح بن فهد بن ربدان العلوي يستضيفون الشيخ محمد بن عبدالمحسن الفرم «» العقيد طبيب سليمان حمود الحربي : "الخدمات الطبية" بالأمن العام توعي جمهور الجنادرية من الأمراض في 3 مسارات «» تعليق الشيخ صالح المغامسي حول الحكم الشرعي من زيارة المرأة للقبور «» ترقية المقدم فواز بن محسن بن قنيان الفريدي الى رتبة عقيد بمديرية الدفاع المدني بـ القصيم «» ترقية الشيخ نواف عبيد الرعوجي الفريدي للحادية عشر بـ هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم «» استمرار تكليف د. مبارك عبيد الهويملي عميدا لمعهد البحوث #معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشاريه «» تعيين الأستاذ عبدالمحسن البدراني مديراً تنفيذياً لجمعية السلامة المرورية بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات تاريخ أعظم مكتبة في التاريخ «» ليسوا أجانب! «» هيكلة سوق العمل وثقافة العمل الحر «» مصاص المشاعر «» تعزيز مكارم الأخلاق وسمو المقاصد «» حتى لا تكون جامعاتنا أسيرة! «» لماذا يستقيلون؟! «» عقدة السعودية ! «» لكْنة الصحو..! «» مهندس البازيلاء «»




الأخبار أخبار القبيلة › القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي يهدي إنجازه العالمي في مسابقة القرآن الكريم لخادم الحرمين
القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي يهدي إنجازه العالمي في مسابقة القرآن الكريم لخادم الحرمين
القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي يهدي إنجازه العالمي في مسابقة القرآن الكريم لخادم الحرمين


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قال القارئ الشيخ عبدالله صلاح الصاعدي ، الفائز بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم الدولية :
إن الدافع الرئيس لوصوله هو دعم وتشجيع والديه وخصوصاً والدته التي كانت تشجعه وتشد من عزمه في كل مسابقة أو محفل وتسهر الليالي من أجل أن يصل إلى ما هو عليه الآن، وكذلك المعلمون الذين تتلمذ على أيديهم.

وقد شكر كذلك حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، حيث قال إن هذه الدولة والتي أقيمت على نهج الكتاب والسنة قد وفرت لنا جميع الإمكانيات، وإنه يهدي هذا الفوز لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تعالى.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.