الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018
جديد الأخبار مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «» عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة د. إبراهيم العوفي : جامعة طيبة تتيح تخصصات جديدة في قبول هذا العام «» بيان فخذ السواحله من البدارين «» خادم الحرمين الشريفين يمنح الجندي الأول البطل مهنا حامد الرحيلي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة «» حجاب الجابري يحتفل بزواجه «» الاعلامي محمد حميدان الجدعاني يستضيف الشاعر والاعلامي بدر العياضي والاعلامي صابر المحمدي بمنزله بجدة «» عدد من المشائخ والاعلاميين يزورون الشيخ بلقاسم المحوري وذلك للاطمئنان على صحته «» آل حامد المغربي يقومون بزيارة شيخ قبيلة المغاربه الشيخ غازي بن عبدالهادي بن مرعي المغربي «» مهرجان التمور بحجر حضور متزايد وأسعار في متناول الجميع «»
جديد المقالات من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «» النهر الذي سينحسر «» لكي ينجح «أداء» «»




الأخبار أخبار القبيلة › الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين
الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين
الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أكد مدير جامعة المؤسس، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، أن الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- والذي يقضي بإنشاء مجمع باسم "مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف" يكون مقره المدينة المنورة، هو رسالة للعالم أجمع على اهتمام المملكة بمصادر الشريعة الإسلامية ممثلة في القرآن الكريم، والسنة النبوية.

وأضاف الأمر الملكي يثبت أن قادة هذه البلاد المباركة توارثوا خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية والعناية بها، وجاء ليؤكد حرص الملك سلمان الكبير على السنة النبوية الصحيحة؛ خدمة لجميع الدول الإسلامية، وشاهدًا على حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على كل ما فيه خدمة للدين الإسلامي.

وأشار إلى أن المملكة اكتسبت خبرة في هذا المجال بعد عقود من إنشاء مجمع الملك فهد-يرحمه الله- لطباعة القرآن الكريم، وستعمل على نشره وتوزيعه في كل دول العالم وبلغات مختلفة؛ استمرارًا للنهج القويم والمنهج السليم في نشر الدعوة الإسلامية الصحيحة، بحكم انطلاق رسالة الإسلام من هذه البلاد، وبما شرفها الله من رعاية الحرمين الشريفين.

وأشاد "اليوبي" بما وجه به خادم الحرمين الشريفين بإنشاء مجلس علمي للمجمع يضم صفوة من علماء الحديث الشريف في العالم، ويعين رئيسه وأعضاؤه بأمر ملكي، رغبة في الاستفادة من علماء الحديث من مختلف دول العالم.

وختم تصريحه بالدعاء أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، ويبارك جهوده وسعيه المستمر لخدمة الإسلام والمسلمين، وأن يجزيه خير الجزاء على رعايته الكريمة وإطلاقه لهذا المشروع العظيم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.