الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017
جديد الأخبار د. بدر بن شجاع بن غميض : برنامج مهارات القيادة الفعالة لقادة ووكلاء المدراس ضمن برامج التعاون المشتركة بين معهد الإدارة وزارة التعليم «» أسرة “ابن نويهر” و “ابن رافد” يحتفلون بمناسبة حصول “خالد الغانمي” على الماجستير «» الشيخ صالح المغامسي: هذا الأمر مما يزيد البلاد أمناً واستقراراً «» الأمين العامّ لجائزة الرس للأداء الحكومي المتميز د. تركي منور المخلفي : الرسالة المرجوة من الجائزة تتمثل في التأكيد على ثقافة التميز «» مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك محمد الحربي : مستمرون للقضاء على هذه ظاهرة التسول «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يدشن مهرجان ربيع خليص الأول «» منظمة الأمم المتحدة والمركز العالمي المصري للسلام وحقوق الإنسان تمنح الفنان عابد البلادي درجة الدكتوارة «» الشيخ تركي بن فيصل بن محمد الفرم يحتفل بزواجه «» عضو مجلس منطقة المدينه المنوره عبداللطيف بن هنود بن ربيق يستضيف الامير بدر بن سعود آل سعود «» الشيخ صالح المغامسي في خطبة الجمعة : خصلتان اتسمت بهما نساء قريش وأثنى عليهما الرسول «»
جديد المقالات بل التجديد في محتوى «الخطاب» يا معالي الوزير «» لماذا يجب أن تفشل أولاً؟ «» لبنان ونظرية حيص بيص «» جمعية سَـاعِـي .. وتلك العجوز المسكينة «» كيف الحالـ....ة؟ «» المدينة الحلم للسعوديين والعالم «» من يرفض "مكافحة التمييز" في الشورى؟ «» تاريخ الشرك 2-2 «» كي لا نقع في فخ «الترفيه المبتذل» «» طقس سياسي ملتهب «»




الأخبار أخبار القبيلة › الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين
الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين
الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أكد مدير جامعة المؤسس، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، أن الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- والذي يقضي بإنشاء مجمع باسم "مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف" يكون مقره المدينة المنورة، هو رسالة للعالم أجمع على اهتمام المملكة بمصادر الشريعة الإسلامية ممثلة في القرآن الكريم، والسنة النبوية.

وأضاف الأمر الملكي يثبت أن قادة هذه البلاد المباركة توارثوا خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية والعناية بها، وجاء ليؤكد حرص الملك سلمان الكبير على السنة النبوية الصحيحة؛ خدمة لجميع الدول الإسلامية، وشاهدًا على حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على كل ما فيه خدمة للدين الإسلامي.

وأشار إلى أن المملكة اكتسبت خبرة في هذا المجال بعد عقود من إنشاء مجمع الملك فهد-يرحمه الله- لطباعة القرآن الكريم، وستعمل على نشره وتوزيعه في كل دول العالم وبلغات مختلفة؛ استمرارًا للنهج القويم والمنهج السليم في نشر الدعوة الإسلامية الصحيحة، بحكم انطلاق رسالة الإسلام من هذه البلاد، وبما شرفها الله من رعاية الحرمين الشريفين.

وأشاد "اليوبي" بما وجه به خادم الحرمين الشريفين بإنشاء مجلس علمي للمجمع يضم صفوة من علماء الحديث الشريف في العالم، ويعين رئيسه وأعضاؤه بأمر ملكي، رغبة في الاستفادة من علماء الحديث من مختلف دول العالم.

وختم تصريحه بالدعاء أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، ويبارك جهوده وسعيه المستمر لخدمة الإسلام والمسلمين، وأن يجزيه خير الجزاء على رعايته الكريمة وإطلاقه لهذا المشروع العظيم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.