الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018
جديد الأخبار د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «» الاخصائي عبدالرحمن محمد الفريدي مدير إداريا لمركز العقم في تخصصي بريدة «» تكليف الاستاذ عبدالله محسن الحربي مديراً لإدارة التخطيط المدرسي بتعليم المدينة «»
جديد المقالات ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «» تقنيات حضرت من عالم الأفلام «» فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك «»




الأخبار أخبار القبيلة › الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين
الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين
الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي : مجمع الملك سلمان للحديث شاهد على اهتمام المملكة بالإسلام والمسلمين


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أكد مدير جامعة المؤسس، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، أن الأمر الملكي الكريم الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- والذي يقضي بإنشاء مجمع باسم "مجمع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحديث النبوي الشريف" يكون مقره المدينة المنورة، هو رسالة للعالم أجمع على اهتمام المملكة بمصادر الشريعة الإسلامية ممثلة في القرآن الكريم، والسنة النبوية.

وأضاف الأمر الملكي يثبت أن قادة هذه البلاد المباركة توارثوا خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية والعناية بها، وجاء ليؤكد حرص الملك سلمان الكبير على السنة النبوية الصحيحة؛ خدمة لجميع الدول الإسلامية، وشاهدًا على حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على كل ما فيه خدمة للدين الإسلامي.

وأشار إلى أن المملكة اكتسبت خبرة في هذا المجال بعد عقود من إنشاء مجمع الملك فهد-يرحمه الله- لطباعة القرآن الكريم، وستعمل على نشره وتوزيعه في كل دول العالم وبلغات مختلفة؛ استمرارًا للنهج القويم والمنهج السليم في نشر الدعوة الإسلامية الصحيحة، بحكم انطلاق رسالة الإسلام من هذه البلاد، وبما شرفها الله من رعاية الحرمين الشريفين.

وأشاد "اليوبي" بما وجه به خادم الحرمين الشريفين بإنشاء مجلس علمي للمجمع يضم صفوة من علماء الحديث الشريف في العالم، ويعين رئيسه وأعضاؤه بأمر ملكي، رغبة في الاستفادة من علماء الحديث من مختلف دول العالم.

وختم تصريحه بالدعاء أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، ويبارك جهوده وسعيه المستمر لخدمة الإسلام والمسلمين، وأن يجزيه خير الجزاء على رعايته الكريمة وإطلاقه لهذا المشروع العظيم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.