بلدية خليص والمجلس البلدي يكرمون رئيس بلدية خليص الجديد المهندس عماد الصبحي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017
جديد الأخبار د. بدر بن شجاع بن غميض : برنامج مهارات القيادة الفعالة لقادة ووكلاء المدراس ضمن برامج التعاون المشتركة بين معهد الإدارة وزارة التعليم «» أسرة “ابن نويهر” و “ابن رافد” يحتفلون بمناسبة حصول “خالد الغانمي” على الماجستير «» الشيخ صالح المغامسي: هذا الأمر مما يزيد البلاد أمناً واستقراراً «» الأمين العامّ لجائزة الرس للأداء الحكومي المتميز د. تركي منور المخلفي : الرسالة المرجوة من الجائزة تتمثل في التأكيد على ثقافة التميز «» مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك محمد الحربي : مستمرون للقضاء على هذه ظاهرة التسول «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يدشن مهرجان ربيع خليص الأول «» منظمة الأمم المتحدة والمركز العالمي المصري للسلام وحقوق الإنسان تمنح الفنان عابد البلادي درجة الدكتوارة «» الشيخ تركي بن فيصل بن محمد الفرم يحتفل بزواجه «» عضو مجلس منطقة المدينه المنوره عبداللطيف بن هنود بن ربيق يستضيف الامير بدر بن سعود آل سعود «» الشيخ صالح المغامسي في خطبة الجمعة : خصلتان اتسمت بهما نساء قريش وأثنى عليهما الرسول «»
جديد المقالات بل التجديد في محتوى «الخطاب» يا معالي الوزير «» لماذا يجب أن تفشل أولاً؟ «» لبنان ونظرية حيص بيص «» جمعية سَـاعِـي .. وتلك العجوز المسكينة «» كيف الحالـ....ة؟ «» المدينة الحلم للسعوديين والعالم «» من يرفض "مكافحة التمييز" في الشورى؟ «» تاريخ الشرك 2-2 «» كي لا نقع في فخ «الترفيه المبتذل» «» طقس سياسي ملتهب «»




الأخبار أخبار القبيلة › بلدية خليص والمجلس البلدي يكرمون رئيس بلدية خليص الجديد المهندس عماد الصبحي
بلدية خليص والمجلس البلدي يكرمون رئيس بلدية خليص الجديد المهندس عماد الصبحي
بلدية خليص والمجلس البلدي يكرمون رئيس بلدية خليص الجديد المهندس عماد الصبحي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
برعاية سعادة محافظ محافظة خليص سعادة الدكتور فيصل الحازمي وبحضور سعادة محافظ خليص السابق الأستاذ سلطان بن معمر وسعادة رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة وعمدة محافظة خليص الشيخ : عبدالعزيز الصحفي ومشايخ وأعيان المحافظة
اقام المجلس البلدي ومنسوبو بلدية خليص أمس الأربعاء الموافق ١٤٣٩/١/٢٨ حفلاً لتكريم رئيس بلدية خليص السابق المهندس عايض الزهراني ورئيس البلدية الجديد المهندس عماد الصبحي .
الحفل انطلق بعد صلاة المغرب في قاعة الامبراطورة بغران قدمه الأستاذ عبدالرحيم الصحفي حيث بُدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن فيصل الصبحي ثم
كلمة ترحيبية لرئيس المجلس البلدي الشيخ رجاءالله السلمي رحب من خلالها بالضيوف وقدم شكره لسعادة محافظ خليص على دعمه وتشجيعه على هذا التكريم كما شكر رئيس بلدية خليص السابق المهندس عايض الزهراني على الجهود التي بذلها خلال السنوات الماضية لخدمة المحافظة وأهلها ورحب بالمهندس عماد الصبحي رجل الابدعات الهندسية ومستقبل المحافظة وقدم شكره لكافة منسوبي البلدية.
بعدها ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس المجلس البلدي سابقاً الدكتور عبدالمنعم الشيخ وتقدم من خلالها بالشكر للمهندس عايض الزهراني على جهوده المبذولة ورحب بالمهندس عماد الصبحي وتمنى لهم التوفيق.
ثم قدم عرض مرئي بعنوان ” خليص .. رؤية وإنجاز”
ثم كلمة المحتفى به المهندس عايض الزهراني قدم شكره على هذا التكريم الغير مستغرب من أهالي محافظة خليص وتمنى التوفيق للمهندس عماد الصبحي وسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يوفق ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه.
ثم كلمة المحتفى به رئيس بلدية خليص المهندس عماد الصبحي شكر من خلالها المحافظ والمجلس البلدي ومنسوبي البلدية والمهندس عايض الزهراني وأضاف أنه وبإذن الله وبالتعاون مع زملائه في بلدية خليص سنحقق تطلعات الأهالي وستستمر مسيرة العطاء. وقدم شكره على هذا التكريم الغير مستغرب من أهل الكرم والوفاء وتقدم بالشكر لمعالي وزير البلدية والشئون القروية على دعمه لبلديات المملكة كما تقدم بالشكر لسعادة أمين أمانة محافظة جدة المهندس هاني أبورأس على دعمه لبلديات المحافظة.
ثم ألقى راعي الحفل سعادة محافظ محافظة خليص د. فيصل الحازمي كلمة عبر من خلالها عن سعادته بهذا المحفل وتقدم بالشكر لرئيس المجلس البلدي ومنسوبي البلديه وقدم شكره للمهندس عايض الزهراني الذي عمل بجد واجتهاد ولاقى إشادة من محافظ خليص السابق كما تقدم بالشكر للمهندس عماد الصبحي فتاريخه الوظيفي المميز لا يمكن حصره في هذه الكلمات وختاما دعاء الله أن يحفظ مملكتنا و قيادتنا الرشيدة وأن يحفظ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقه مكه المكرمة الأمير خالد الفيصل ونائبه الأمير بندر بن خالد.
ثم اختتم الاحتفال بفقرة التكريم فقدمت للمهندس عايض الزهراني والمهندس عماد الصبحي هدايا تكريميه من محافظ خليص ومحافظ خليص السابق ومن أعضاء المجلس البلدي في دوراته الثلاث ومن منسوبي بلدية خليص ومن بعض رؤساء الدوائر الحكومية والمسئولين والمشايخ والأهالي.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.