بلدية خليص والمجلس البلدي يكرمون رئيس بلدية خليص الجديد المهندس عماد الصبحي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 6 جمادى الأول 1439 / 23 يناير 2018
جديد الأخبار د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «» الاخصائي عبدالرحمن محمد الفريدي مدير إداريا لمركز العقم في تخصصي بريدة «» تكليف الاستاذ عبدالله محسن الحربي مديراً لإدارة التخطيط المدرسي بتعليم المدينة «»
جديد المقالات ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «» تقنيات حضرت من عالم الأفلام «» فــي الــمَــدينة رِضَــا الــنّــاس غَــايَــةٌ تُــدْرَك «»




الأخبار أخبار القبيلة › بلدية خليص والمجلس البلدي يكرمون رئيس بلدية خليص الجديد المهندس عماد الصبحي
بلدية خليص والمجلس البلدي يكرمون رئيس بلدية خليص الجديد المهندس عماد الصبحي
بلدية خليص والمجلس البلدي يكرمون رئيس بلدية خليص الجديد المهندس عماد الصبحي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
برعاية سعادة محافظ محافظة خليص سعادة الدكتور فيصل الحازمي وبحضور سعادة محافظ خليص السابق الأستاذ سلطان بن معمر وسعادة رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة وعمدة محافظة خليص الشيخ : عبدالعزيز الصحفي ومشايخ وأعيان المحافظة
اقام المجلس البلدي ومنسوبو بلدية خليص أمس الأربعاء الموافق ١٤٣٩/١/٢٨ حفلاً لتكريم رئيس بلدية خليص السابق المهندس عايض الزهراني ورئيس البلدية الجديد المهندس عماد الصبحي .
الحفل انطلق بعد صلاة المغرب في قاعة الامبراطورة بغران قدمه الأستاذ عبدالرحيم الصحفي حيث بُدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالرحمن فيصل الصبحي ثم
كلمة ترحيبية لرئيس المجلس البلدي الشيخ رجاءالله السلمي رحب من خلالها بالضيوف وقدم شكره لسعادة محافظ خليص على دعمه وتشجيعه على هذا التكريم كما شكر رئيس بلدية خليص السابق المهندس عايض الزهراني على الجهود التي بذلها خلال السنوات الماضية لخدمة المحافظة وأهلها ورحب بالمهندس عماد الصبحي رجل الابدعات الهندسية ومستقبل المحافظة وقدم شكره لكافة منسوبي البلدية.
بعدها ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس المجلس البلدي سابقاً الدكتور عبدالمنعم الشيخ وتقدم من خلالها بالشكر للمهندس عايض الزهراني على جهوده المبذولة ورحب بالمهندس عماد الصبحي وتمنى لهم التوفيق.
ثم قدم عرض مرئي بعنوان ” خليص .. رؤية وإنجاز”
ثم كلمة المحتفى به المهندس عايض الزهراني قدم شكره على هذا التكريم الغير مستغرب من أهالي محافظة خليص وتمنى التوفيق للمهندس عماد الصبحي وسأل الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يوفق ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه.
ثم كلمة المحتفى به رئيس بلدية خليص المهندس عماد الصبحي شكر من خلالها المحافظ والمجلس البلدي ومنسوبي البلدية والمهندس عايض الزهراني وأضاف أنه وبإذن الله وبالتعاون مع زملائه في بلدية خليص سنحقق تطلعات الأهالي وستستمر مسيرة العطاء. وقدم شكره على هذا التكريم الغير مستغرب من أهل الكرم والوفاء وتقدم بالشكر لمعالي وزير البلدية والشئون القروية على دعمه لبلديات المملكة كما تقدم بالشكر لسعادة أمين أمانة محافظة جدة المهندس هاني أبورأس على دعمه لبلديات المحافظة.
ثم ألقى راعي الحفل سعادة محافظ محافظة خليص د. فيصل الحازمي كلمة عبر من خلالها عن سعادته بهذا المحفل وتقدم بالشكر لرئيس المجلس البلدي ومنسوبي البلديه وقدم شكره للمهندس عايض الزهراني الذي عمل بجد واجتهاد ولاقى إشادة من محافظ خليص السابق كما تقدم بالشكر للمهندس عماد الصبحي فتاريخه الوظيفي المميز لا يمكن حصره في هذه الكلمات وختاما دعاء الله أن يحفظ مملكتنا و قيادتنا الرشيدة وأن يحفظ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقه مكه المكرمة الأمير خالد الفيصل ونائبه الأمير بندر بن خالد.
ثم اختتم الاحتفال بفقرة التكريم فقدمت للمهندس عايض الزهراني والمهندس عماد الصبحي هدايا تكريميه من محافظ خليص ومحافظ خليص السابق ومن أعضاء المجلس البلدي في دوراته الثلاث ومن منسوبي بلدية خليص ومن بعض رؤساء الدوائر الحكومية والمسئولين والمشايخ والأهالي.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.