مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يدشن برنامج سفراء الوسطية في نسخته الثانية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 21 صفر 1441 / 20 أكتوبر 2019
جديد الأخبار الاستاذ فهد ماطر الحنيني يتلقى التهاني بمناسبة شفاء ابنته «» رجل الاعمال داخل عايد الأحمدي يحتفل بزواج ابنه عبدالرحمن «» د. عبدالله بن حمود اللهيبي عضو مجلس الشورى يقدم توصية بدراسة أسباب إفلاس الشركات ووضع حلول «» منصور مرشود البلادي، يحتفي ويكرم رجل الاعمال عودة مبارك البلادي «» الجامعة الإسلامية تنظم محاضرة " "الخوارج شوكة في خاصرة الأمة"، للشيخ الدكتور محمد بخيت الحجيلي. «» ترقية معالي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن فايز الفريدي إلى رئيس محكمة استئناف «» تعيين الاستاذ نواف بن مرزوق الصبحي مديراً للعيادات الخارجية بمستشفى المدينة المنورة العام الف مبروك «» مستشار جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور محمد السريحي يشارك بمهرجان المرأة العربية للإبداع بدورته الرابعة بالقاهرة «» تكليف الاستاذ فايز حسن السليمي محافظاً لمحافظة الشنان بمنطقة حائل «» نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية للتنمية ماجد عبدالرحيم الغانمي يزور مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة بالمدينة المنورة «»
جديد المقالات الوثائقية.. ضرورة عصرية..! «» لماذا يسرق متقاعدو اليابان الدراجات الهوائية؟! «» اردوغان يدمر اقتصاد تركي «» السعوديون في فلسطين! «» مجرد سؤال عن تعاقد السبرمان «» إعلامنا.. والنيران الصديقة! «» معرض الصقور والصيد 2019.. حضارة وعراقة «» أردوغان في مهمة تحرير داعش! «» لماذا نجازف؟ وجمعية المدني الخيرية! «» ليش نجازف! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يدشن برنامج سفراء الوسطية في نسخته الثانية
مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يدشن برنامج سفراء الوسطية في نسخته الثانية
مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني  يدشن برنامج سفراء الوسطية في نسخته الثانية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : دشن مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني برنامج سفراء الوسطية في نسخته الثانية الذي يهدف إلى توعية ونشر الوسطية وتعزيز قيمها في أوساط الشباب ويشارك فيه طلاب من 30 جامعة سعودية لتنفيذ 30 مبادرة خلال البرنامج.

وحضر التدشين مساعد الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني إبراهيم عسيري، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية الشيخ صالح بن محفوظ، ووكلاء الجامعة وعدد من المسؤولين.

وذكر السراني أن الوسطية والاعتدال حث عليهما القرآن الكريم والسنة النبوية، في قوله عز وجل "وكذلك جعلناكم أمة وسطاً لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدا" وأن هذه المنهجية يؤكدها ديننا الحنيف وتقوم على نبذ التطرف والانحراف والإرهاب وتدعو إلى التوسط فكراً وسلوكاً وعبادةً وأخلاقاً، مؤكدا على دور الجامعات في تعزيز قيم الاعتدال والوسطية بين منسوبيها ليكونوا سفراء ودعاة اعتدال، وأن تدشين برنامج سفراء الوسطية مع الجامعات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث يؤكد التكامل في توجيه برامج للشباب ودعم المبادرات في هذا السياق، مقدما شكره لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني الذي يعد شريكاً تنظيمياً مع الجامعة، ومؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية الشريك الاستراتيجي للبرنامج.

عقب ذلك قدم وكيل الجامعة للفروع المشرف على برنامج سفراء الوسطية الثاني د.مصطفى حلبي نبذة عن البرنامج والذي سينطلق في نسخته الثانية من خلال محاور رؤية المملكة 2030 (مجتمع حيوي – اقتصاد مزدهر – وطن طموح) لتدريب مجموعة من الشباب على التمكن من تفعيل محاور البرنامج وتنفيذ 30 مبادرة طلابية عن الوسطية في مختلف مناطق المملكة عن طريق 30 جامعة، وكذلك تنفيذ 3 محاضرات وأربع دورات وورشة عمل وغيرها من الفعاليات التي سيقدمها برنامج سفراء الوسطية في نسخته الثانية.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.