محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «» تعين العقيد ردن عبدالله البدراني مديراً لدوريات محافظة حفر الباطن «» "عمومية" الجمعية السعودية لجراحة العظام تنتخب الدكتور عمر عبدالرحمن العوفي نائباّ لـ رئيسً لمجلس الإدارة «» معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يدشن رابط استقبال اختبارات الكفاءة في اللغة الصينية «» تكليف الدكتور عاطف منصور الحجيلي، وكيلاً لعمادة تقنية المعلومات للتعاملات الإلكترونية، بجامعة ام القرى «» صحة مكة" توجِّه بنقل " الطبيبة دعاء الحجيلي" بالإخلاء لـ"سعود الطبية" بالرياض «» عبدالله حميد الزنبقي يحصل على درجة الدكتوراه في أصول الفقه بقسم الشريعة من جامعة الملك عبدالعزيز . «» أنس سلمي سليمان الفارسي يحصل على درجة ‎الدكتوراه في تخصص الكيمياء من جامعة كورك من دولة إيرلندا. «»
جديد المقالات حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «» «كومسنجي إسطنبول» سف الدقيق ! «» تحرُّكات خليجيَّة وأمريكية لردع إيران «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك
محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك
 محافظ خليص د. فيصل الحازمي  يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

استقبل سعادة محافظ محافظة خليص د. فيصل الحازمي مساء الجمعه ١٤٣٩/٣/٦ في مقر مهرجان ربيع خليص الأول سعادة محافظ محافظة رابغ أيمن بن محمد بركه بن مبيريك الغانمي وذلك بحضور سعادة رئيس بلدية خليص م . عماد الصبحي ومدير مكتب تعليم خليص الاستاذ توفيق الشابحي ومدير الزراعة م . انس البلادي ومساعد مدير شرطة خليص العقيد علي الوادعي، والمشرف على سناب إمارة منطقة مكة المكرمة الأستاذ فواز الخضيري والأستاذ فواز رحيم المغربي المدير التنفيذي للمهرجان وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان، وخلال الاستضافة رحب سعادة محافظ خليص بالشيخ أيمن مبيريك وبالضيوف الكرام، وقدم لهم شرحاً كاملاً عن المهرجان وعن فعالياته، كما عبر عن سعادته وفخره بجميع القائمين على المهرجان، وأشاد بأبناء المحافظة ودورهم الكبير في نجاح المهرجان وقدم شكره للجهات الحكومية والأهلية المشاركة وبالتعاون مع القطاع الخاص .

بعد ذلك ذكر أن المحافظة تستعد لعدة فعاليات قادمة، بدايةً من مهرجان خليص الزراعي، والذي سينطلق قريباً -بإذن الله-وبدعم من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر وسنقدم كل مانستطيع من أجل تحقيق تطلعات الأهالي .

ثم اصطحب سعادته ضيف المهرجان والضيوف الكرام في جولة على أقسام المهرجان، واستمعوا إلى شرح مفصل عن مايحتويه المهرجان من فعالية وانشطة من الرئيس التنفيذي للمهرجان الاستاذ فواز رحيم المغربي .

وفي ختام الجولة قدم محافظ رابغ الشيخ أيمن الغانمي شكره للدكتور الحازمي وللقائمين على المهرجان، وعبر عن سعادته بما شاهده من إبداع، وأضاف ان محافظة خليص -ومنذ قدوم الدكتور فيصل الحازمي -أصبحت مضرب مثل لبقية محافظات منطقة مكة المكرمة وتمنى لهم التوفيق، لينتقل بعدها الجميع للتوقيع على لوحة فنية نالت استحسان الجميع عبارة عن صورة لخيل عربي أصيل للأستاذ أيمن المغربي، واختتمت الجولة بتقطيع كيكة الحفل وأخذ الصور التذكارية مع المنظمين.

|


تقييم
1.00/10 (8 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.