محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 13 رمضان 1439 / 28 مايو 2018
جديد الأخبار الشيخ سلطان بن تركي بن ناحل يقيم مأدبة عشاء لرجل الأعمال الاستاذ قاسم زايد الجابري «» تحسين وضع الأخصائي عبدالرحمن صنهات الطريسي الى أخصائي إدارة مستشفيات بمستشفى الرس العام «» الشيخ فالح بن حميد ابوجراده الجغثمي واخوانه يقيمون مأدبة أفطار على شرف عدد المسؤلين والاعيان «» الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية «» ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟ «» تعيين الشيخ الدكتور أيمن أحمد الرحيلي رئيساً لقسم فقه السنة ومصادرها بالجامعة الإسلامية «» المظلي صالح رويضان الفريدي يرفع صورة أمير منطقة الجوف صاحب السمو الامير بدر بن سلطان في سماء تايلند «» تكليف الاستاذ نايف عوض المشيعلي مديراً إدارياً لقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي «» الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان «» الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «»
جديد المقالات لأجل تلك المدينة الفاضلة ... و لِـيسguinness! «» حتى لا يضيع الهدف يا هدف «» خيارات إيران المُرّة «» دكتورنا الغصن باقياً رغم رحيله «» رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك
محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك
 محافظ خليص د. فيصل الحازمي  يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

استقبل سعادة محافظ محافظة خليص د. فيصل الحازمي مساء الجمعه ١٤٣٩/٣/٦ في مقر مهرجان ربيع خليص الأول سعادة محافظ محافظة رابغ أيمن بن محمد بركه بن مبيريك الغانمي وذلك بحضور سعادة رئيس بلدية خليص م . عماد الصبحي ومدير مكتب تعليم خليص الاستاذ توفيق الشابحي ومدير الزراعة م . انس البلادي ومساعد مدير شرطة خليص العقيد علي الوادعي، والمشرف على سناب إمارة منطقة مكة المكرمة الأستاذ فواز الخضيري والأستاذ فواز رحيم المغربي المدير التنفيذي للمهرجان وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان، وخلال الاستضافة رحب سعادة محافظ خليص بالشيخ أيمن مبيريك وبالضيوف الكرام، وقدم لهم شرحاً كاملاً عن المهرجان وعن فعالياته، كما عبر عن سعادته وفخره بجميع القائمين على المهرجان، وأشاد بأبناء المحافظة ودورهم الكبير في نجاح المهرجان وقدم شكره للجهات الحكومية والأهلية المشاركة وبالتعاون مع القطاع الخاص .

بعد ذلك ذكر أن المحافظة تستعد لعدة فعاليات قادمة، بدايةً من مهرجان خليص الزراعي، والذي سينطلق قريباً -بإذن الله-وبدعم من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر وسنقدم كل مانستطيع من أجل تحقيق تطلعات الأهالي .

ثم اصطحب سعادته ضيف المهرجان والضيوف الكرام في جولة على أقسام المهرجان، واستمعوا إلى شرح مفصل عن مايحتويه المهرجان من فعالية وانشطة من الرئيس التنفيذي للمهرجان الاستاذ فواز رحيم المغربي .

وفي ختام الجولة قدم محافظ رابغ الشيخ أيمن الغانمي شكره للدكتور الحازمي وللقائمين على المهرجان، وعبر عن سعادته بما شاهده من إبداع، وأضاف ان محافظة خليص -ومنذ قدوم الدكتور فيصل الحازمي -أصبحت مضرب مثل لبقية محافظات منطقة مكة المكرمة وتمنى لهم التوفيق، لينتقل بعدها الجميع للتوقيع على لوحة فنية نالت استحسان الجميع عبارة عن صورة لخيل عربي أصيل للأستاذ أيمن المغربي، واختتمت الجولة بتقطيع كيكة الحفل وأخذ الصور التذكارية مع المنظمين.

|


تقييم
1.00/10 (7 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.