محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018
جديد الأخبار لجنة إصلاح ذات البين بالظبية والجمعة في تقوم بزيارة للشيخ محمد بن دواس البلادي وتشكره على فعله العظيم «» انتخاب المهندس «عبدالمعين الشيخ» عضوًا بجمعية البر بجدة «» ميادة عبد اللطيف حميد الرايقي تحصل على الدكتوراة بإمتياز من كليرمونت بولاية كاليفورنيا «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون» «» الشيخ صالح المغامسي : افضل الأعمال في العشر من ذي الحجة، صلة الرحم وزيارة المحب والإحسان إلى الفقراء وإغاثة الملهوف «» الدكتور الصيدلي بدر ناصر الختيلي الحنيني يحصل على المركز الأول من مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية «» الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك
محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك
 محافظ خليص د. فيصل الحازمي  يستضيف محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

استقبل سعادة محافظ محافظة خليص د. فيصل الحازمي مساء الجمعه ١٤٣٩/٣/٦ في مقر مهرجان ربيع خليص الأول سعادة محافظ محافظة رابغ أيمن بن محمد بركه بن مبيريك الغانمي وذلك بحضور سعادة رئيس بلدية خليص م . عماد الصبحي ومدير مكتب تعليم خليص الاستاذ توفيق الشابحي ومدير الزراعة م . انس البلادي ومساعد مدير شرطة خليص العقيد علي الوادعي، والمشرف على سناب إمارة منطقة مكة المكرمة الأستاذ فواز الخضيري والأستاذ فواز رحيم المغربي المدير التنفيذي للمهرجان وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان، وخلال الاستضافة رحب سعادة محافظ خليص بالشيخ أيمن مبيريك وبالضيوف الكرام، وقدم لهم شرحاً كاملاً عن المهرجان وعن فعالياته، كما عبر عن سعادته وفخره بجميع القائمين على المهرجان، وأشاد بأبناء المحافظة ودورهم الكبير في نجاح المهرجان وقدم شكره للجهات الحكومية والأهلية المشاركة وبالتعاون مع القطاع الخاص .

بعد ذلك ذكر أن المحافظة تستعد لعدة فعاليات قادمة، بدايةً من مهرجان خليص الزراعي، والذي سينطلق قريباً -بإذن الله-وبدعم من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر وسنقدم كل مانستطيع من أجل تحقيق تطلعات الأهالي .

ثم اصطحب سعادته ضيف المهرجان والضيوف الكرام في جولة على أقسام المهرجان، واستمعوا إلى شرح مفصل عن مايحتويه المهرجان من فعالية وانشطة من الرئيس التنفيذي للمهرجان الاستاذ فواز رحيم المغربي .

وفي ختام الجولة قدم محافظ رابغ الشيخ أيمن الغانمي شكره للدكتور الحازمي وللقائمين على المهرجان، وعبر عن سعادته بما شاهده من إبداع، وأضاف ان محافظة خليص -ومنذ قدوم الدكتور فيصل الحازمي -أصبحت مضرب مثل لبقية محافظات منطقة مكة المكرمة وتمنى لهم التوفيق، لينتقل بعدها الجميع للتوقيع على لوحة فنية نالت استحسان الجميع عبارة عن صورة لخيل عربي أصيل للأستاذ أيمن المغربي، واختتمت الجولة بتقطيع كيكة الحفل وأخذ الصور التذكارية مع المنظمين.

|


تقييم
1.00/10 (7 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.