الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي يسلّم شهادة الآيزو لعمادة شؤون الطلاب بجامعة المؤسس - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018
جديد الأخبار خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «» الكاتب عبدالله الجميلي يطالب بعقوبات بديلة عن "السجن" في قضايا الديون «» احتفال قبيلة "المحاميد " بعيد الفطر المبارك «» مدير إدارة السقيا بالمسجد النبوي الأستاذ يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا بالمسجد النبوي تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر «»
جديد المقالات عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «» سلمان فخر العرب والمسلمين «» ابن فرناس لم يكن وحده «» لوحة دافنشي «»




الأخبار أخبار القبيلة › الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي يسلّم شهادة الآيزو لعمادة شؤون الطلاب بجامعة المؤسس
الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي يسلّم شهادة الآيزو لعمادة شؤون الطلاب بجامعة المؤسس
الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي يسلّم شهادة الآيزو لعمادة شؤون الطلاب بجامعة المؤسس


( صحيفة حرب الإعلامية ) : سلّم مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي اليوم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 : 9001 المعتمدة من عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة، وذلك بمكتبه وبحضور وكلاء الجامعة.
وحصلت العمادة على الاعتماد في مجال الخدمات والأنشطة اللاصفية والبرامج الإرشادية لشطر الطلاب بالجامعة، حيث تميزت العمادة في تقديم خدمات وأنشطة طلابية متنوعة وفق معايير ومواصفات الجودة، وتم خلال الفترة الماضية زيارة العمادة من قبل مختصين في الجودة وتم تقييم الأداء ومقارنتها مع معايير الجودة.
وقدم الدكتور "اليوبي" تهانيه لعمادة شؤون الطلاب على هذا الإنجاز غير المستغرب والذي يعكس مدى الجهود المبذولة من وكالات ومراكز وإدارات العمادة في خدمة الطالب خلال العام الدراسي، مطالباً في الوقت عينه بمواصلة العطاء والتطوير؛ بهدف الرقي بمستوى الخدمات والبرامج وتقديم الأفضل في جميع المجالات التي تشرف عليها العمادة.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني قائلاً: إن حصول العمادة على شهادة الأيزو يؤكد التطور الإداري والتنظيمي للخدمات والأنشطة التي تقدم للطالب في شتى المجالات، حيث خضعت الإجراءات والتنظيمات التي تطبقها العمادة لمعايير الجودة، بمتابعة من وكالة التطوير بالعمادة والتي بذلت جهود متميزة لإيصال مستوى الأداء المهني بالعمادة إلى أعلى درجات الجودة.
فيما قدم عميد شؤون الطلاب شكره الجزيل لجميع من ساهم في تحقيق هذا المنجز الإداري والتنظيمي من هيئة أعضاء تدريس وفنيين وإداريين في وكالات ومراكز وإدارات العمادة.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.