الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي يسلّم شهادة الآيزو لعمادة شؤون الطلاب بجامعة المؤسس - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018
جديد الأخبار مهرجان "عسفان السياحي" الأول لكرة القدم التفاعلية يختتم فعالياته بـ"جوائز قيمة" «» خالد الفيصل يكرّم مدير شرطة جدة وعدد من الضباط من بينهم الرائد ثامر الرحيلي بعد تحقيقهم انجاز أمني «» د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «»
جديد المقالات الثقافة الوطنية التحدي الأكبر للمنظمات «» ماذا يحدث لو أصبح الجميع أثرياء؟! «» ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي يسلّم شهادة الآيزو لعمادة شؤون الطلاب بجامعة المؤسس
الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي يسلّم شهادة الآيزو لعمادة شؤون الطلاب بجامعة المؤسس
الاستاذ الدكتور عبدالرحمن اليوبي يسلّم شهادة الآيزو لعمادة شؤون الطلاب بجامعة المؤسس


( صحيفة حرب الإعلامية ) : سلّم مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي اليوم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 : 9001 المعتمدة من عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة، وذلك بمكتبه وبحضور وكلاء الجامعة.
وحصلت العمادة على الاعتماد في مجال الخدمات والأنشطة اللاصفية والبرامج الإرشادية لشطر الطلاب بالجامعة، حيث تميزت العمادة في تقديم خدمات وأنشطة طلابية متنوعة وفق معايير ومواصفات الجودة، وتم خلال الفترة الماضية زيارة العمادة من قبل مختصين في الجودة وتم تقييم الأداء ومقارنتها مع معايير الجودة.
وقدم الدكتور "اليوبي" تهانيه لعمادة شؤون الطلاب على هذا الإنجاز غير المستغرب والذي يعكس مدى الجهود المبذولة من وكالات ومراكز وإدارات العمادة في خدمة الطالب خلال العام الدراسي، مطالباً في الوقت عينه بمواصلة العطاء والتطوير؛ بهدف الرقي بمستوى الخدمات والبرامج وتقديم الأفضل في جميع المجالات التي تشرف عليها العمادة.
وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني قائلاً: إن حصول العمادة على شهادة الأيزو يؤكد التطور الإداري والتنظيمي للخدمات والأنشطة التي تقدم للطالب في شتى المجالات، حيث خضعت الإجراءات والتنظيمات التي تطبقها العمادة لمعايير الجودة، بمتابعة من وكالة التطوير بالعمادة والتي بذلت جهود متميزة لإيصال مستوى الأداء المهني بالعمادة إلى أعلى درجات الجودة.
فيما قدم عميد شؤون الطلاب شكره الجزيل لجميع من ساهم في تحقيق هذا المنجز الإداري والتنظيمي من هيئة أعضاء تدريس وفنيين وإداريين في وكالات ومراكز وإدارات العمادة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.