مجلس جدة البلدي يعقد جلسته الـ 35 برئاسة عبدالله دخيل الله المحمدي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




الأخبار أخبار القبيلة › مجلس جدة البلدي يعقد جلسته الـ 35 برئاسة عبدالله دخيل الله المحمدي
مجلس جدة البلدي يعقد جلسته الـ 35 برئاسة عبدالله دخيل الله المحمدي
مجلس جدة البلدي يعقد جلسته الـ 35 برئاسة  عبدالله دخيل الله المحمدي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

عقد المجلس البلدي لأمانة محافظة جدة، بمقره اليوم الأربعاء، جلسته الاعتيادية الخامسة والثلاثين، برئاسة ع.

بدأت الجلسة بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس، شكر فيها الإدارة السابقة في الفترة الأولى، ودعا خلالها جميع الأعضاء لبذل قصارى جهدهم وما يملكونه من خبرات، لخدمة جدة، وأهلها وتقديم المبادرات في ذلك.

وناقش المجلس عدة موضوعات، واتخذ القرارات اللازمة حيالها، ومنها تفعيل استخدام نظام الأمانة العامة للمجالس البلدية لعمل المجلس، وذلك باستخدامه كمنصة للتواصل بين الأعضاء والرئيس من جهة، وكذلك مع أمانة المجلس، وتطوير وتفعيل التطبيق الإلكتروني الخاص بالمجلس على الأيفون والآندرويد.

واطلع المجلس على الرؤية المستقبلية للمجلس البلدي للفترة الثانية للدورة الحالية، وكلف لجنة لمراجعتها وعمل خطة تنفيذية للمجلس على ضوءها وتقديمها بالجلسة المقبلة.

وفي إطار إعادة هيكلة منظومة العمل بالمجلس، تم إعادة تشكيل اللجان لتتوائم مع الأعمال المستهدفة، خلال الفترة المقبلة، لتصبح ثمان لجان هي لجنة التعمير والمشاريع، ولجنة الخدمات وصحة البيئة، ولجنة البلديات الفرعية، ولجنة المالية والإدارية والاستثمار، ولجنة تقنية المعلومات والتخطيط الاستراتيجي، ولجنة صوت المواطن، ولجنة العلاقات العامة والشراكات، واللجنة التحضيرية.

كما تم فتح مسار لمبادرات الأعضاء وآلية تفعيلها، وبعد ذلك اطلع المجلس على دليل الإجراءات والنماذج الواردة من الوزارة، واعتمد تفعيلها والعمل بها خلال الفترة المقبلة.

وتمت الموافقة على الرفع للوزارة بمقترح المجلس؛ للموافقة على نماذج الأدلة الإجرائية عبرموقع الوزارة، ليتم الاستفادة منها في مجالس المملكة كافة.

وعرض التقرير السنوي لإنجازات المجلس خلال السنة الماضية 1438هـ، وطلب الأعضاء رفع التقرير للأمانة العامة لشؤون المجالس البلدية.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.