أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018
جديد الأخبار ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «» مدير جوازات القصيم يقدم واجب العزاء لـ لاشقاء الرقيب حسن علي معتق الهويملي «» الطالبة بكلية طب الأسنان بـ #جامعة_طيبة آلاء الأحمدي تفوز بالمركز الأول في مسابقة Young Research Award «» الاستاذ زياد ناصر المحمادي يتلقى شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة المدينة المنورة «» تعيين الاستاذ هائل عوض السحيمي مدير ادارة شوون الموظفين بمستشفي الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يشكّل المجلس الاستشاري في دورته الثانية «» تعيين الدكتور فايز بن مبيريك بن حماد الصعيدي عميداً لكلية العلوم والآداب بجامعة جدة فرع خليص «» الكاتب هاني الظاهري : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون! «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم «» محافظ ينبع سعد السحيمي يلتقي مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنورة «»
جديد المقالات المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «» جبل الطاولة «» كفاكم ظلماً فهي تاج على الرؤوس!! «» معالي وزير التعليم لطفاً لو تكرمت «» السعودية العظمى «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدّى أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ بعد صلاة ظهر اليوم، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، صلاة الميت على شهيد الواجب وكيل رقيب سعود بن مسعود عاتق البشري؛ الذي استُشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي.

وأدّى الصلاة معه، وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان؛ ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية اللواء الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني؛ ومساعد مدير شرطة القصيم العميد جعيدان الحميداني؛ وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموع من المصلين.

ونقل أمير منطقة القصيم لذوي الشهيد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي العهد؛ سائلاً الله تعالى أن يتقبله في الشهداء والصالحين.

وقال: العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع نظير ما قدمه الشهيد من شجاعة وفداءٍ تكللت بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤدياً مهامه على أكمل وجه خدمة لدينه وملكه، ودفاعاً عن وطنه وحمايته.

وأثنى على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل مَن يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضدّ كل مَن يحاول المساس بالوطن ومواطنيه.

وأكّد أمير منطقة القصيم؛ أن الشهيد استُشهد في ميدان عز وشرف وهو يؤدي واجباً أؤتمن عليه، مشيراً إلى أنه أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها.

وأضاف: شهادته دليل إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن.

وأعرب ذوو الشهيد، عن تقديرهم لولاة أمر هذه البلاد، ولأمير منطقة القصيم، على تعازيهم ومواساتهم له، بما يجسّد عمق الروابط بين القيادة والمواطن، مؤكدين أن استشهاد ابنهم شرفٌ وواجبٌ تجاه دينه وملكه ووطنه.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.