أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 7 جمادى الأول 1439 / 24 يناير 2018
جديد الأخبار مهرجان "عسفان السياحي" الأول لكرة القدم التفاعلية يختتم فعالياته بـ"جوائز قيمة" «» خالد الفيصل يكرّم مدير شرطة جدة وعدد من الضباط من بينهم الرائد ثامر الرحيلي بعد تحقيقهم انجاز أمني «» د.صالح الصالحي : الأجهزة الذكية لا تسبب «التوحد» ولكن يجب ترشيد استخدامها «» أمير القصيم بضيافة الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي «» تعيين الشيخ حمود بن مبارك بن قويفان البلادي شيخاً لقبيلة البلاديه بمنطقة المدينه المنورة «» مدير أكاديمة المسجد النبوي يلتقي معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز قبلان السراني «» محافظ رابغ الشيخ أيمن بن مبيريك يزور مهرجان عسفان الأول «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 «» محافظة خليص تكرم المؤرخ“عاتق بن غيث البلادي رحمه الله” الأسبوع القادم «» الدكتور إبراهيم الصبحي : قافلة «نصل إلى قلوبكم» الطبية تواصل مهامها في محافظات المدينة المنورة «»
جديد المقالات الثقافة الوطنية التحدي الأكبر للمنظمات «» ماذا يحدث لو أصبح الجميع أثرياء؟! «» ثاني أذكى مخلوق «» كيف نفهم موقف الكويت؟ «» طَـبِـيْـب تَـبْــرِيــد وتَــكْــيِــيـف «» طبيب فني تبريد! «» ومن الثقافة ما يهدد التنمية كذلك «» إسرائيل وإرهاب المصلين!! «» كيف تضمن الحصول على وظيفة «» لأنهم يستحقون! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدّى أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ بعد صلاة ظهر اليوم، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، صلاة الميت على شهيد الواجب وكيل رقيب سعود بن مسعود عاتق البشري؛ الذي استُشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي.

وأدّى الصلاة معه، وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان؛ ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية اللواء الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني؛ ومساعد مدير شرطة القصيم العميد جعيدان الحميداني؛ وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموع من المصلين.

ونقل أمير منطقة القصيم لذوي الشهيد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي العهد؛ سائلاً الله تعالى أن يتقبله في الشهداء والصالحين.

وقال: العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع نظير ما قدمه الشهيد من شجاعة وفداءٍ تكللت بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤدياً مهامه على أكمل وجه خدمة لدينه وملكه، ودفاعاً عن وطنه وحمايته.

وأثنى على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل مَن يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضدّ كل مَن يحاول المساس بالوطن ومواطنيه.

وأكّد أمير منطقة القصيم؛ أن الشهيد استُشهد في ميدان عز وشرف وهو يؤدي واجباً أؤتمن عليه، مشيراً إلى أنه أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها.

وأضاف: شهادته دليل إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن.

وأعرب ذوو الشهيد، عن تقديرهم لولاة أمر هذه البلاد، ولأمير منطقة القصيم، على تعازيهم ومواساتهم له، بما يجسّد عمق الروابط بين القيادة والمواطن، مؤكدين أن استشهاد ابنهم شرفٌ وواجبٌ تجاه دينه وملكه ووطنه.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.