أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدّى أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ بعد صلاة ظهر اليوم، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، صلاة الميت على شهيد الواجب وكيل رقيب سعود بن مسعود عاتق البشري؛ الذي استُشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي.

وأدّى الصلاة معه، وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان؛ ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية اللواء الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني؛ ومساعد مدير شرطة القصيم العميد جعيدان الحميداني؛ وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموع من المصلين.

ونقل أمير منطقة القصيم لذوي الشهيد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي العهد؛ سائلاً الله تعالى أن يتقبله في الشهداء والصالحين.

وقال: العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع نظير ما قدمه الشهيد من شجاعة وفداءٍ تكللت بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤدياً مهامه على أكمل وجه خدمة لدينه وملكه، ودفاعاً عن وطنه وحمايته.

وأثنى على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل مَن يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضدّ كل مَن يحاول المساس بالوطن ومواطنيه.

وأكّد أمير منطقة القصيم؛ أن الشهيد استُشهد في ميدان عز وشرف وهو يؤدي واجباً أؤتمن عليه، مشيراً إلى أنه أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها.

وأضاف: شهادته دليل إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن.

وأعرب ذوو الشهيد، عن تقديرهم لولاة أمر هذه البلاد، ولأمير منطقة القصيم، على تعازيهم ومواساتهم له، بما يجسّد عمق الروابط بين القيادة والمواطن، مؤكدين أن استشهاد ابنهم شرفٌ وواجبٌ تجاه دينه وملكه ووطنه.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.