أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 شعبان 1439 / 26 أبريل 2018
جديد الأخبار تعيين الاعلامي خليل الصاعدي مديراً لإدارة المذيعين بقناة الإخبارية «» تعيين الاعلامي بندر حجاج العلوي مشرفا على الشعر والشيلات بقناة الصحراء «» إعلان نتائج جائزة رابغ للأداء التعليمي المتميّز بحضور محافظ رابغ الشيخ ايمن بن مبيريك «» «صحة القريات» تكرم منسوبيها بحضور مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» الكاتب محمد البلادي : زميلنا طُرِد من المدرسة فأصبح من أثرياء المملكة «» ترقية الدكتور عبدالرحمن علي الحازمي إلى رتبة أستاذ مشارك بجامعة جدة «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يستعرض مع هيئة تطوير منطقة مكة المخطط الإقليمي للمحافظة «» الباحث التربوي الدكتور حميد محمد الأحمدي يشارك في لقاء بعنوان “الشباب والأمن الفكري " «» تعليم المدينة يكرم الاستاذ خالد عايد الأحمدي «» سفير خادم الحرمين الشريفين بـ تركيا يدشن معرض مشروع الشيخ عبدالله معيلي السهلي «»
جديد المقالات 28 عاماً على هابل «» المسؤول عن نحر أولئك البريئات؟! «» مستقبل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «» أوجع الكلاب ..!! «» الغش التجاري والنفخ في الرماد «» الرجل الذي كور الأرض «» قبيلة حرب .. وواجباتها «» حتى لو اضطررت لإخراجه من المدرسة «» قديد قرية سياحية أثرية «» المدينة النبوية عاصِـمَـة لِــبِــرّ الـوَالِــدَيْـن «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري
أمير القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد سعود البشري


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أدّى أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز؛ بعد صلاة ظهر اليوم، في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة، صلاة الميت على شهيد الواجب وكيل رقيب سعود بن مسعود عاتق البشري؛ الذي استُشهد في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي.

وأدّى الصلاة معه، وكيل إمارة المنطقة عبدالعزيز الحميدان؛ ومساعد قائد معهد طيران القوات البرية اللواء الطيار الركن عبدالله بن محمد الشهراني؛ ومساعد مدير شرطة القصيم العميد جعيدان الحميداني؛ وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وأقارب الشهيد، وجموع من المصلين.

ونقل أمير منطقة القصيم لذوي الشهيد، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي العهد؛ سائلاً الله تعالى أن يتقبله في الشهداء والصالحين.

وقال: العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع نظير ما قدمه الشهيد من شجاعة وفداءٍ تكللت بنيله هذا الشرف وهو على رأس العمل مؤدياً مهامه على أكمل وجه خدمة لدينه وملكه، ودفاعاً عن وطنه وحمايته.

وأثنى على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل مَن يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضدّ كل مَن يحاول المساس بالوطن ومواطنيه.

وأكّد أمير منطقة القصيم؛ أن الشهيد استُشهد في ميدان عز وشرف وهو يؤدي واجباً أؤتمن عليه، مشيراً إلى أنه أفنى حياته في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها.

وأضاف: شهادته دليل إخلاصه وتفانيه في خدمة وطنه وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن.

وأعرب ذوو الشهيد، عن تقديرهم لولاة أمر هذه البلاد، ولأمير منطقة القصيم، على تعازيهم ومواساتهم له، بما يجسّد عمق الروابط بين القيادة والمواطن، مؤكدين أن استشهاد ابنهم شرفٌ وواجبٌ تجاه دينه وملكه ووطنه.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.