مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008
مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008
مدير  جامعة الملك عبدالعزيز  الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

سلم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 : 9001 المعتمدة من عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة وذلك بمكتبه وبحضور وكلاء الجامعة.

وحصلت العمادة على الاعتماد في مجال الخدمات والأنشطة اللا صفية والبرامج الإرشادية لشطر الطلاب بالجامعة، حيث تميزت العمادة في تقديم خدمات وأنشطة طلابية متنوعة وفق معايير ومواصفات الجودة، وتم خلال الفترة الماضية زيارة العمادة من قبل مختصين في الجودة وتم تقييم الأداء ومقارنتها مع معايير الجودة.

وبهذه المناسبة قدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي تهانيه لعمادة شؤون الطلاب بهذا الإنجاز غير المستغرب والذي يعكس مدى الجهود المبذولة من وكالات ومراكز وإدارات العمادة في خدمة الطالب خلال العام الدراسي، مطالباً في الوقت عينه بمواصلة العطاء والتطوير بهدف الرقي بمستوى الخدمات والبرامج وتقديم الأفضل في جميع المجالات التي تشرف عليها العمادة.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن حصول العمادة على شهادة الأيزو يؤكد على التطور الإداري والتنظيمي للخدمات والأنشطة التي تقدم للطالب في شتى المجالات، حيث خضعت الإجراءات والتنظيمات التي تطبقها العمادة لمعايير الجودة، بمتابعة من وكالة التطوير بالعمادة والتي بذلت جهود متميزة لإيصال مستوى الأداء المهني بالعمادة إلى أعلى درجات الجودة.

وقدم عميد شؤون الطلاب شكره الجزيل لجميع من ساهم في تحقيق هذا المنجز الإداري والتنظيمي من هيئة أعضاء تدريس وفنيين وإداريين في وكالات ومراكز وإدارات العمادة.

|


تقييم
1.00/10 (3 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.