مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 9 رمضان 1439 / 24 مايو 2018
جديد الأخبار الاستاذ سليم سالم الحجيلي يحصل على الماجستير بـ الاقتصاد الإسلامي من الجامعة الإسلامية «» نائب أمير مكة يستقبل المهندس عبدالمعين الشيخ بعد احالته للتقاعد «» تكليف الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً للوزارة للتخطيط والتطوير بـ وزارة التعليم «» وزارة التعليم تشكر مدير إدارة الموهبات بتعليم المدينه الاستاذة سميره الأحمدي «» تعيين الاستاذ عبد الرحمن الحربي مديرًا لإدارة "السعودة" في "موفنبيك " «» ثقافية خليص تختار الأستاذ خالد بن حميد بن نويهر الغانمي لعضويتها «» ترقية رئيس مركز الأبرق بالقصيم الشيخ / سعود بن نايف بن هديب الى المرتبة الحادية عشر «» دعوه لحضور زواج الشاب خالد نافع الحنيني «» فاطمة ساير شعوان العوني تحصل على درجة الدكتوراه من جامعة بليموث بريطانيا بتخصص علم النفس «» المنشد زيد العوفي بضيافة ديوانية الشمالي «»
جديد المقالات رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «» ليست مجرد ابتسامة عريضة «» مُــحَــاكَــاة إلــزامِــيّــة للــحَــجّ! «» الضحك بلا سبب.. علاج وقلة تعب «» وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008
مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008
مدير  جامعة الملك عبدالعزيز  الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يسلم عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

سلم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي عمادة شؤون الطلاب شهادة الجودة الأيزو 2008 : 9001 المعتمدة من عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة وذلك بمكتبه وبحضور وكلاء الجامعة.

وحصلت العمادة على الاعتماد في مجال الخدمات والأنشطة اللا صفية والبرامج الإرشادية لشطر الطلاب بالجامعة، حيث تميزت العمادة في تقديم خدمات وأنشطة طلابية متنوعة وفق معايير ومواصفات الجودة، وتم خلال الفترة الماضية زيارة العمادة من قبل مختصين في الجودة وتم تقييم الأداء ومقارنتها مع معايير الجودة.

وبهذه المناسبة قدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي تهانيه لعمادة شؤون الطلاب بهذا الإنجاز غير المستغرب والذي يعكس مدى الجهود المبذولة من وكالات ومراكز وإدارات العمادة في خدمة الطالب خلال العام الدراسي، مطالباً في الوقت عينه بمواصلة العطاء والتطوير بهدف الرقي بمستوى الخدمات والبرامج وتقديم الأفضل في جميع المجالات التي تشرف عليها العمادة.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن حصول العمادة على شهادة الأيزو يؤكد على التطور الإداري والتنظيمي للخدمات والأنشطة التي تقدم للطالب في شتى المجالات، حيث خضعت الإجراءات والتنظيمات التي تطبقها العمادة لمعايير الجودة، بمتابعة من وكالة التطوير بالعمادة والتي بذلت جهود متميزة لإيصال مستوى الأداء المهني بالعمادة إلى أعلى درجات الجودة.

وقدم عميد شؤون الطلاب شكره الجزيل لجميع من ساهم في تحقيق هذا المنجز الإداري والتنظيمي من هيئة أعضاء تدريس وفنيين وإداريين في وكالات ومراكز وإدارات العمادة.

|


تقييم
1.00/10 (3 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.