أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018
جديد الأخبار مدير قطاع الصحة العامة بالرس دعيع بن ذعار الجديع الحنيني يكرم مدراء المراكز «» الشيخ صالح كاشفاً سبب التآمر على ولي العهد: نجّاه الله لأمرين أحدهما "شيء بينه وبين ربه" «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي يحصل على الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغهام في بريطانيا «» منسوبو متوسطة وثانوية غران يكرمون “حميدان الصحفي” لحصوله على الدكتوراة «» اللواء حسين جابر الجابري يزور والد الطفلة المفقودة بينبع «» تكليف الأستاذ صالح سليمان الأحمدي مديراً لتلفزيون جدة «» مدير #جامعة_طيبة د. عبدالعزيز السراني يكرم الاستاذ عبدالعزيز الرحيلي «» تعيين العميد وليد حمزه المجيدلي الجابري مديراً لشرطة منطقة الباحه «» تهنئة من بسام حميد مهنا المغربي وجلال حميد مهنا المغربي لـ المهندس عبدالله حمد اللهيبي «» أمين محافظة جدة قراراً بـ تكليف المهندس عبدالله حمد اللهيبي مساعداً لنائب الأمين للبيئة «»
جديد المقالات لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» لماذا لا يصبح ابنك مبدعاً؟! «» أمير المدينة: عطاء وصمت ورجاء «» التجارة الحرة وسياسة الحماية الاقتصادية «» نجدد البيعة والولاء والسمع والطاعة لملكنا الغالي «» شركة المياه الوطنية للصبر حدود «» التأمين والسبع دوخات! «» الفرق بين مالطا وقطر «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية
أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية
أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني  على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

هنأ أمير منطقة المدينة المنورة، الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني، عقب تحقيق الجامعة نتائج مميزة بين الجامعات في اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتي أعلن نتائجها أمس، وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، عبر حسابه على تويتر.

وقال: "إننا تلقينا ببالغ السرور، نبأ تحقيق الكليات الصحية بالجامعة ـ كلية الطب، وكلية طب الأسنان، وكلية التمريض ـ نتائج مميزة بين الجامعات في اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، حيث كانت ضمن المراكز الثلاثة الأولى".

وأضاف: "نهنئ معاليكم وأعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة على هذا الإنجاز، ونتطلع لاستمرار الجامعة في تميزها وتحقيق مراكز متقدمة في المجالات كافة ".

من جهته رفع مدير الجامعة، الدكتور عبدالعزيز السراني، شكره وتقديره البالغين، اللأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، على دعمه اللامحدود للجامعة، قائلاً إن كلمات الأمير تؤكد مدى قربه من الجامعة ومن المنسوبين وأبنائه الطلبة، وحرصه على تهنئتهم على ما تم تحقيقه من نتائج متميزة في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وأوضح أن أمير المنطقة، ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، يقدمان كل ما من شأنه دعم الجامعة في مواصلة مسيرتها الأكاديمية والبحثية، ودعم أنشطتها العلمية والثقافية والاجتماعية وغيرها، وأن الجامعة ستواصل مسيرة التميز، داعيًا الله، أن يحفظ لهذا الوطن قيادته وشعبه، وأن يوفق الجميع، إنه سميع مجيب.

|


تقييم
1.00/10 (13 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.