أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019
جديد الأخبار مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي يستقبل سمو وزير الداخلية «» الأستاذة تهاني عوض الرحيلي : حملة وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي " خدمة زائرينا شرفٌ لمنسوبينا " تهدف لتعزيز الامن الفكري «» المجلس البلدي يقر تسمية أحد شوارع خليص باسم الشيخ “محمد مرعي المغربي” «»
جديد المقالات السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «» معرض الكتاب وتعدد مصادر الثقافة «» المملكة.. القدوة.. وخطاب المحبة والسلام «» الصينية وتجربتنا مع الإنجليزية! «» نعم للاعتراض على المرور.. ولكن!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية
أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية
أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني  على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

هنأ أمير منطقة المدينة المنورة، الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني، عقب تحقيق الجامعة نتائج مميزة بين الجامعات في اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتي أعلن نتائجها أمس، وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، عبر حسابه على تويتر.

وقال: "إننا تلقينا ببالغ السرور، نبأ تحقيق الكليات الصحية بالجامعة ـ كلية الطب، وكلية طب الأسنان، وكلية التمريض ـ نتائج مميزة بين الجامعات في اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، حيث كانت ضمن المراكز الثلاثة الأولى".

وأضاف: "نهنئ معاليكم وأعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة على هذا الإنجاز، ونتطلع لاستمرار الجامعة في تميزها وتحقيق مراكز متقدمة في المجالات كافة ".

من جهته رفع مدير الجامعة، الدكتور عبدالعزيز السراني، شكره وتقديره البالغين، اللأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، على دعمه اللامحدود للجامعة، قائلاً إن كلمات الأمير تؤكد مدى قربه من الجامعة ومن المنسوبين وأبنائه الطلبة، وحرصه على تهنئتهم على ما تم تحقيقه من نتائج متميزة في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وأوضح أن أمير المنطقة، ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، يقدمان كل ما من شأنه دعم الجامعة في مواصلة مسيرتها الأكاديمية والبحثية، ودعم أنشطتها العلمية والثقافية والاجتماعية وغيرها، وأن الجامعة ستواصل مسيرة التميز، داعيًا الله، أن يحفظ لهذا الوطن قيادته وشعبه، وأن يوفق الجميع، إنه سميع مجيب.

|


تقييم
1.00/10 (13 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.