أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 شوال 1439 / 24 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات بروتوكولات التعامل مع الجوال «» معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية
أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية
أمير المدينة المنورة يهنئ مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني  على نتائج الجامعة في اختبار هيئة التخصصات الصحية


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

هنأ أمير منطقة المدينة المنورة، الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني، عقب تحقيق الجامعة نتائج مميزة بين الجامعات في اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والتي أعلن نتائجها أمس، وزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، عبر حسابه على تويتر.

وقال: "إننا تلقينا ببالغ السرور، نبأ تحقيق الكليات الصحية بالجامعة ـ كلية الطب، وكلية طب الأسنان، وكلية التمريض ـ نتائج مميزة بين الجامعات في اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، حيث كانت ضمن المراكز الثلاثة الأولى".

وأضاف: "نهنئ معاليكم وأعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة على هذا الإنجاز، ونتطلع لاستمرار الجامعة في تميزها وتحقيق مراكز متقدمة في المجالات كافة ".

من جهته رفع مدير الجامعة، الدكتور عبدالعزيز السراني، شكره وتقديره البالغين، اللأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، على دعمه اللامحدود للجامعة، قائلاً إن كلمات الأمير تؤكد مدى قربه من الجامعة ومن المنسوبين وأبنائه الطلبة، وحرصه على تهنئتهم على ما تم تحقيقه من نتائج متميزة في اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وأوضح أن أمير المنطقة، ونائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل، يقدمان كل ما من شأنه دعم الجامعة في مواصلة مسيرتها الأكاديمية والبحثية، ودعم أنشطتها العلمية والثقافية والاجتماعية وغيرها، وأن الجامعة ستواصل مسيرة التميز، داعيًا الله، أن يحفظ لهذا الوطن قيادته وشعبه، وأن يوفق الجميع، إنه سميع مجيب.

|


تقييم
1.00/10 (13 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.