الشيخ صالح المغامسي : برنامج "مع القرآن" سينطلق 7 رجب المقبل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018
جديد الأخبار الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «» بلدي خليص يعقد اجتماعه الثامن والثلاثين «» الفريق أول سعيد القحطاني يكرم الرائد فهد بن عبدالله بن جديع «» تعيين الدكتور عادل الرحيلي أمين مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر «» الاستاذ فيصل عويض زاكي السحيمي يحصل على الماجستير بامتياز من الجامعة الاسلامية «» الأمير سعود بن فهد بن عبدالله يكرم الاعلامي خالد عبدالرحمن المويعزي «» المهندس أحمد عبدالعزيز الصبحي يحصل على الدكتوراه من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن «» الاستاذ سليم سالم الحجيلي يحصل على الماجستير بـ الاقتصاد الإسلامي من الجامعة الإسلامية «» نائب أمير مكة يستقبل المهندس عبدالمعين الشيخ بعد احالته للتقاعد «» تكليف الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً للوزارة للتخطيط والتطوير بـ وزارة التعليم «»
جديد المقالات رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «» ليست مجرد ابتسامة عريضة «» مُــحَــاكَــاة إلــزامِــيّــة للــحَــجّ! «» الضحك بلا سبب.. علاج وقلة تعب «» وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي : برنامج "مع القرآن" سينطلق 7 رجب المقبل
الشيخ صالح المغامسي : برنامج "مع القرآن" سينطلق 7 رجب المقبل
الشيخ صالح المغامسي : برنامج


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أعلن الداعية الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة عن إقامة درس التفسير التلفزيوني السنوي "مع القرآن" هذا العام في مسجد غادة البراهيم بمدينة الرياض بدءاً من يوم السبت السابع من شهر رجب المقبل ١٤٣٩/٧/٧.

وفي تغريدة من حسابه الرسمي بـ"تويتر" قال "المغامسي": بإذن الله تعالى سنقيم درس التفسير التلفزيوني السنوي هذا العام في مسجد غادة البراهيم بمدينة الرياض، بدءاً من يوم السبت ١٤٣٩/٧/٧هـ، شاكرًا ومقدرًا لوزارة الشؤون الإسلامية والهيئة العامة للإعلام تعاونهما لنشر معاني كتاب الله الكريم.

وأضاف: ‏أشكر الأستاذ القدير دَاوُودَ الشريان الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون على ما وجدته خلال استقباله لي في مكتبه من حرص تام على برنامج "مع القرآن".

وأردف: فِي حديث سعادته ما يؤكد حرص المسؤولين في وزارة الإعلام على كل ما ينفع المشاهد ويُذْكي قيمَ الشريعة في النفوس.

وتابع: الهيئة تنوي تصوير حلقات جديدة من البرنامج الذي يحقق نسب مشاهدات عالية لعرضه طيلة أيام السنة، ونؤكد تمسك الهيئة بالبرنامج.

من جانبه، عبّر "الشريان" عن اعتزاز القناة السعودية بوجود برنامجه "مع القرآن" على شاشتها.

|


تقييم
1.00/10 (10 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.