الشيخ صالح المغامسي : برنامج "مع القرآن" سينطلق 7 رجب المقبل - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018
جديد الأخبار الدكتور طلال الحربي يهنئ القيادة بتحقيق المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة كأس العالم «» تعليم خليص ينفذ خطة استقبال الحجاج عابري طريق الهجرة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود سالم الرحيلي : 600 شاب مكي لخدمة الطائفين ومشاركة فاعلة للنساء «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : «الإعلام المأجور» لن ينجح في تسييس الفريضة «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني : المملكة سخرت كافة أجهزة الدولة لخدمة الحجاج «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : موسم حج هذا العام تميز بالاحترافية المهنية «» دابس بن سعد بن تني البدراني يستضيف عدد من رؤساء المراكز والاعيان و الشعراء «» مدير "تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُشارك أفراد الكشافة استقبال الحجاج بالمطار «» "عمل المدينة" بإدارة المهندس عبدالله غازي الصاعدي يحقق المركز الثاني للشهر الماضي من حيث رضا العملاء «» الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس مزيد ناصر العلوي : نوجد في جميع أماكن الحجاج من خلال أكثر من 450 نقطة بيع وخدمة «»
جديد المقالات رحم الله الشيخ العلامة "أبو بكر الجزائري" «» رئاسة شؤون الحرمين ورفاهية الحجَّاج «» الملك سلمان يطـمئن عليهما كـل لـيلة قـبْـل نـوْمه! «» الأفكار برادة حديد «» حي هالراس يا مشعل خلف «» نجاح المملكة في إدارة الحشود ورسالة الإعلام «» هل تُكرّم المروءة؟! «» الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي : برنامج "مع القرآن" سينطلق 7 رجب المقبل
الشيخ صالح المغامسي : برنامج "مع القرآن" سينطلق 7 رجب المقبل
الشيخ صالح المغامسي : برنامج


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أعلن الداعية الشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة عن إقامة درس التفسير التلفزيوني السنوي "مع القرآن" هذا العام في مسجد غادة البراهيم بمدينة الرياض بدءاً من يوم السبت السابع من شهر رجب المقبل ١٤٣٩/٧/٧.

وفي تغريدة من حسابه الرسمي بـ"تويتر" قال "المغامسي": بإذن الله تعالى سنقيم درس التفسير التلفزيوني السنوي هذا العام في مسجد غادة البراهيم بمدينة الرياض، بدءاً من يوم السبت ١٤٣٩/٧/٧هـ، شاكرًا ومقدرًا لوزارة الشؤون الإسلامية والهيئة العامة للإعلام تعاونهما لنشر معاني كتاب الله الكريم.

وأضاف: ‏أشكر الأستاذ القدير دَاوُودَ الشريان الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون على ما وجدته خلال استقباله لي في مكتبه من حرص تام على برنامج "مع القرآن".

وأردف: فِي حديث سعادته ما يؤكد حرص المسؤولين في وزارة الإعلام على كل ما ينفع المشاهد ويُذْكي قيمَ الشريعة في النفوس.

وتابع: الهيئة تنوي تصوير حلقات جديدة من البرنامج الذي يحقق نسب مشاهدات عالية لعرضه طيلة أيام السنة، ونؤكد تمسك الهيئة بالبرنامج.

من جانبه، عبّر "الشريان" عن اعتزاز القناة السعودية بوجود برنامجه "مع القرآن" على شاشتها.

|


تقييم
1.00/10 (10 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.