ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل لتمثيل المملكة بـ مسابقة « Intel ISEF » بأمريكا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018
جديد الأخبار الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «» بلدي خليص يعقد اجتماعه الثامن والثلاثين «» الفريق أول سعيد القحطاني يكرم الرائد فهد بن عبدالله بن جديع «» تعيين الدكتور عادل الرحيلي أمين مجلس إدارة الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر «» الاستاذ فيصل عويض زاكي السحيمي يحصل على الماجستير بامتياز من الجامعة الاسلامية «» الأمير سعود بن فهد بن عبدالله يكرم الاعلامي خالد عبدالرحمن المويعزي «» المهندس أحمد عبدالعزيز الصبحي يحصل على الدكتوراه من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن «» الاستاذ سليم سالم الحجيلي يحصل على الماجستير بـ الاقتصاد الإسلامي من الجامعة الإسلامية «» نائب أمير مكة يستقبل المهندس عبدالمعين الشيخ بعد احالته للتقاعد «» تكليف الدكتور عيد محيا الحيسوني وكيلاً للوزارة للتخطيط والتطوير بـ وزارة التعليم «»
جديد المقالات رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «» ليست مجرد ابتسامة عريضة «» مُــحَــاكَــاة إلــزامِــيّــة للــحَــجّ! «» الضحك بلا سبب.. علاج وقلة تعب «» وفـــاء يَـتِـيْــمَــة لعطاءات تــكـافُــل «»




الأخبار أخبار القبيلة › ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل لتمثيل المملكة بـ مسابقة « Intel ISEF » بأمريكا
ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل لتمثيل المملكة بـ مسابقة « Intel ISEF » بأمريكا
ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل   لتمثيل المملكة بـ  مسابقة « Intel ISEF » بأمريكا


( صحيفة حرب الإعلامية ) : ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل الأحمدي لتمثيل المملكة العربية السعودية في
مسابقة « Intel ISEF » والتي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكة ، ،

الجدير بالذكر أن الطالب الموهوب عبدالإله غازي الناحل من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل حصل المركز الثاني على مستوى المملكة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2018" خلال الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" بالشراكة مع وزارة التعليم بجامعة الفيصل بالرياض.
وأوضح مدير تعليم المنطقة الدكتور يوسف بن محمد الثويني أن هذا الانجاز العربي يأتي تتويجاً لإبداع الطالب في مجال الابتكار والاختراع, مشيراً إلى أن الطالب يعد من الطلاب المبدعين والمتميزين فهو أول طالب تم تسريعه على مستوى تعليم حائل عقب اجتيازه اختبارات التسريع، ونقله من الصف الأول المتوسط للصف الثالث المتوسط مثمناً جهود المدرسة وإدارة الموهوبين على ما بذلوه من جهود، لافتاً النظر إلى أن مدارس التعليم العام في المملكة تعد الحاضن الأول لاكتشاف المبدعين والمتميزين من الطلاب والطالبات.
من جهته أعرب والد الناحل عن سعادته بالإنجاز الذي حققه ابنه مؤكدا على ان الفضل يعود الى توفيق الله سبحانه ثم للدعم الذي يجده التعليم بشكل عام والموهوبين بشكل خاص من حكومتنا الرشيدة ومن المسئولين عن التعليم .
يذكر أن الاحتفالية اقيمت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض خلال الفترة من 6 إلى 8 إلى جمادى الآخرة 1439هـ وتنافس فيها 48 طالباً و54 طالبة من موهوبي الوطن

|


تقييم
1.00/10 (6 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.