ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل لتمثيل المملكة بـ مسابقة « Intel ISEF » بأمريكا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018
جديد الأخبار الدكتور طلال الحربي يهنئ القيادة بتحقيق المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة كأس العالم «» تعليم خليص ينفذ خطة استقبال الحجاج عابري طريق الهجرة «» مدير برنامج شباب مكة في خدمتك سعود سالم الرحيلي : 600 شاب مكي لخدمة الطائفين ومشاركة فاعلة للنساء «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : «الإعلام المأجور» لن ينجح في تسييس الفريضة «» مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني : المملكة سخرت كافة أجهزة الدولة لخدمة الحجاج «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : موسم حج هذا العام تميز بالاحترافية المهنية «» دابس بن سعد بن تني البدراني يستضيف عدد من رؤساء المراكز والاعيان و الشعراء «» مدير "تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي يُشارك أفراد الكشافة استقبال الحجاج بالمطار «» "عمل المدينة" بإدارة المهندس عبدالله غازي الصاعدي يحقق المركز الثاني للشهر الماضي من حيث رضا العملاء «» الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس مزيد ناصر العلوي : نوجد في جميع أماكن الحجاج من خلال أكثر من 450 نقطة بيع وخدمة «»
جديد المقالات رحم الله الشيخ العلامة "أبو بكر الجزائري" «» رئاسة شؤون الحرمين ورفاهية الحجَّاج «» الملك سلمان يطـمئن عليهما كـل لـيلة قـبْـل نـوْمه! «» الأفكار برادة حديد «» حي هالراس يا مشعل خلف «» نجاح المملكة في إدارة الحشود ورسالة الإعلام «» هل تُكرّم المروءة؟! «» الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «»




الأخبار أخبار القبيلة › ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل لتمثيل المملكة بـ مسابقة « Intel ISEF » بأمريكا
ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل لتمثيل المملكة بـ مسابقة « Intel ISEF » بأمريكا
ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل   لتمثيل المملكة بـ  مسابقة « Intel ISEF » بأمريكا


( صحيفة حرب الإعلامية ) : ترشيح الطالب عبدالإله بن غازي بن ناحل الأحمدي لتمثيل المملكة العربية السعودية في
مسابقة « Intel ISEF » والتي ستقام بالولايات المتحدة الأمريكة ، ،

الجدير بالذكر أن الطالب الموهوب عبدالإله غازي الناحل من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل حصل المركز الثاني على مستوى المملكة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2018" خلال الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" بالشراكة مع وزارة التعليم بجامعة الفيصل بالرياض.
وأوضح مدير تعليم المنطقة الدكتور يوسف بن محمد الثويني أن هذا الانجاز العربي يأتي تتويجاً لإبداع الطالب في مجال الابتكار والاختراع, مشيراً إلى أن الطالب يعد من الطلاب المبدعين والمتميزين فهو أول طالب تم تسريعه على مستوى تعليم حائل عقب اجتيازه اختبارات التسريع، ونقله من الصف الأول المتوسط للصف الثالث المتوسط مثمناً جهود المدرسة وإدارة الموهوبين على ما بذلوه من جهود، لافتاً النظر إلى أن مدارس التعليم العام في المملكة تعد الحاضن الأول لاكتشاف المبدعين والمتميزين من الطلاب والطالبات.
من جهته أعرب والد الناحل عن سعادته بالإنجاز الذي حققه ابنه مؤكدا على ان الفضل يعود الى توفيق الله سبحانه ثم للدعم الذي يجده التعليم بشكل عام والموهوبين بشكل خاص من حكومتنا الرشيدة ومن المسئولين عن التعليم .
يذكر أن الاحتفالية اقيمت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض خلال الفترة من 6 إلى 8 إلى جمادى الآخرة 1439هـ وتنافس فيها 48 طالباً و54 طالبة من موهوبي الوطن

|


تقييم
1.00/10 (6 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.