"الاعتدال في القرآن الكريم" عنوان محاضرة "المغامسي" في جدة.. غدًا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018
جديد الأخبار د. طلال مبارك اللهيبي يدشن حزمة من برامج التعليم النوعي بمدارس جيل الإبداع بمكة «» د. نجلاء سعد الردادي تشارك بـ 3 ملصقات علمية بـ #المؤتمر_العالمي_للتمور «» محلل الطقس معاذ الأحمدي : تقلبات جوية تضرب شبه الجزيرة الأسبوع المقبل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الشعراء في ديوانيته «» مدير مرور محافظة عقلة الصقور المقدم متعب بن عبدالعزيز ابا العون يزور مركز عريفجان ساحوق «» الشيخ أيمن بن مبيريك يدشن مهرجان رابغ الموسمي الأول «» معلمي الاجتماعيات بعقلة الصقور يكرمون الدكتور عبدالرحمن عطا الله الحيسوني «» ترقية المهندس مرزوق علي مسهي الفريدي إلى المرتبة الثانية عشر بفرع وزارة الإسكان بمنطقة القصيم «» الشيخ بدر بن حجر بن ناحل يشرف حفل مدني جبه بعد تحقيقة المركز الاول على مستوى الدفاع المدني بحائل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الاعيان والوجهاء والشعراء «»
جديد المقالات قرية الأفكار المرعبة «» هل تعود الأخلاق إلى تعليمنا «» حراك سعودي بحثاً عن أمن المنطقة واستقرارها «» سلوك ظاهره الاتفاق وباطنه النفاق «» ثورة الآليـين «» قمة القدس «» الملك سلمان.. يرسم خارطة طريق لأمته العربية «» تقاطعنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (2 - 2) «» محمد بن سلمان… اشتقنا لكم «» مشتركنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (1-2) «»




الأخبار أخبار القبيلة › "الاعتدال في القرآن الكريم" عنوان محاضرة "المغامسي" في جدة.. غدًا
"الاعتدال في القرآن الكريم" عنوان محاضرة "المغامسي" في جدة.. غدًا


( صحيفة حرب الإعلامية ) : يلقي الدكتور صالح المغامسي، غدًا بعد صلاة العشاء بمسجد سالم بن يماني بحي الورود بجدة، محاضرة عن الاعتدال في القرآن الكريم.

ووضعت إدارة مركز الفيصل للاعتدال بالتعاون مع الشؤون الإسلامية كافة الترتيبات اللازمة للمحاضرة التي يتوقع أن تشهد حضورًا كبيرًا نظرًا لأهمية الموضوع المطروح كونه مرتبطًا بأعظم مصدر من مصادر التشريع في حياة المسلم، بالإضافة إلى مكانة الشيخ صالح المغامسي لدى محبيه وتركيزه دائماً على طرح مثل هذه الموضوعات المتعلقة بفهم وتدبر المعاني العظيمة والآيات الكريمة من القرآن الكريم .

ورحب مدير مركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال، الدكتور الحسن آل مناخرة، بالشيخ صالح المغامسي، معتبراً الشيخ من أبرز الدعاة الحريصين على تثقيف وتوعية المجتمع عامة والشباب بصفة خاصة، وقد آتاه الله حكمة وبلاغة في القول وأسلوباً متزناً في الطرح، داعيًا الجميع لحضور هذه المحاضرة والاستفادة من العلم والأدب والأسلوب الذي يمتاز به الشيخ صالح المغامسي وفقه الله لكل خير.

وذكر "مناخرة" بأهمية اتخاذ الاعتدال منهجاً في كل جوانب الحياة، مؤكدًا أنه من القيم والمبادئ التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف ممثلاً بأعظم مصدرين من مصادر التشريع، وهما الكتاب والسنة.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.