"الاعتدال في القرآن الكريم" عنوان محاضرة "المغامسي" في جدة.. غدًا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018
جديد الأخبار تعيين الاستاذ محمد بن سعود بن عشبان البلاجي رئيساً لمركز الدحلة بمنطقة القصيم «» تعيين اللواء ركن خالد عايض الرويثي نائب مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي «» بمبيعات لامست المليون.. اختتام مهرجان حجر للتمور «» ترقية مدير دار التربية بالقصيم الإستاذ نايف صالح الثويني الحنيني للمرتبه التاسعه «» موافقة وزير الداخلية بتعيين الشيخ عواض بن مغبش النتاف شيخ شمل لقبيلة معبد «» ترقية الاستاذ / ناصر منيف الثويني الزغيبي على المرتبه السابعه بصندوق التنمية العقارية بحفرالباطن «» ترقية مدير القطاع الصحي بالحناكية الأستاذ محمد عموش الصاعدي إلى أخصائي أول «» ترقية محافظ ينبع الاستاذ /سعد بن مرزوق السحيمي للمرتبة الخامسة عشر «» الدكتور عادل الرحيلي يقود الفريق الرائع لإصدار الدليل الوطني لتشخيص وعلاج ومكافحة التهابات القصيبات (SIBRO ) «» مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة القصيم يشكر الاستاذ غانم فهيد العمري «»
جديد المقالات متسولون 4G!! «» *لهذه الأسباب الخير في الشباب «» كي لايتكرر فشل المثقفين «» مجدك مقابل عمرك «» على هامش مهرجان تمور حجر «» أنت مختلف.. فتباهى باختلافك «» فتنة «المتمصدرين».. قنبلة موقوتة! «» الشاذ لا حكم له «» هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «»




الأخبار أخبار القبيلة › "الاعتدال في القرآن الكريم" عنوان محاضرة "المغامسي" في جدة.. غدًا
"الاعتدال في القرآن الكريم" عنوان محاضرة "المغامسي" في جدة.. غدًا


( صحيفة حرب الإعلامية ) : يلقي الدكتور صالح المغامسي، غدًا بعد صلاة العشاء بمسجد سالم بن يماني بحي الورود بجدة، محاضرة عن الاعتدال في القرآن الكريم.

ووضعت إدارة مركز الفيصل للاعتدال بالتعاون مع الشؤون الإسلامية كافة الترتيبات اللازمة للمحاضرة التي يتوقع أن تشهد حضورًا كبيرًا نظرًا لأهمية الموضوع المطروح كونه مرتبطًا بأعظم مصدر من مصادر التشريع في حياة المسلم، بالإضافة إلى مكانة الشيخ صالح المغامسي لدى محبيه وتركيزه دائماً على طرح مثل هذه الموضوعات المتعلقة بفهم وتدبر المعاني العظيمة والآيات الكريمة من القرآن الكريم .

ورحب مدير مركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال، الدكتور الحسن آل مناخرة، بالشيخ صالح المغامسي، معتبراً الشيخ من أبرز الدعاة الحريصين على تثقيف وتوعية المجتمع عامة والشباب بصفة خاصة، وقد آتاه الله حكمة وبلاغة في القول وأسلوباً متزناً في الطرح، داعيًا الجميع لحضور هذه المحاضرة والاستفادة من العلم والأدب والأسلوب الذي يمتاز به الشيخ صالح المغامسي وفقه الله لكل خير.

وذكر "مناخرة" بأهمية اتخاذ الاعتدال منهجاً في كل جوانب الحياة، مؤكدًا أنه من القيم والمبادئ التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف ممثلاً بأعظم مصدرين من مصادر التشريع، وهما الكتاب والسنة.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.