"الاعتدال في القرآن الكريم" عنوان محاضرة "المغامسي" في جدة.. غدًا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 9 صفر 1440 / 18 أكتوبر 2018
جديد الأخبار ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «» مدير جوازات القصيم يقدم واجب العزاء لـ لاشقاء الرقيب حسن علي معتق الهويملي «» الطالبة بكلية طب الأسنان بـ #جامعة_طيبة آلاء الأحمدي تفوز بالمركز الأول في مسابقة Young Research Award «» الاستاذ زياد ناصر المحمادي يتلقى شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة المدينة المنورة «» تعيين الاستاذ هائل عوض السحيمي مدير ادارة شوون الموظفين بمستشفي الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينة «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يشكّل المجلس الاستشاري في دورته الثانية «» تعيين الدكتور فايز بن مبيريك بن حماد الصعيدي عميداً لكلية العلوم والآداب بجامعة جدة فرع خليص «» الكاتب هاني الظاهري : ستنتهي المسرحية ويضحك السعوديون! «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يكرم المتقاعدين ويحتفي بيوم المعلم «» محافظ ينبع سعد السحيمي يلتقي مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة المدينة المنورة «»
جديد المقالات المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «» جبل الطاولة «» كفاكم ظلماً فهي تاج على الرؤوس!! «» معالي وزير التعليم لطفاً لو تكرمت «» السعودية العظمى «»




الأخبار أخبار القبيلة › "الاعتدال في القرآن الكريم" عنوان محاضرة "المغامسي" في جدة.. غدًا
"الاعتدال في القرآن الكريم" عنوان محاضرة "المغامسي" في جدة.. غدًا


( صحيفة حرب الإعلامية ) : يلقي الدكتور صالح المغامسي، غدًا بعد صلاة العشاء بمسجد سالم بن يماني بحي الورود بجدة، محاضرة عن الاعتدال في القرآن الكريم.

ووضعت إدارة مركز الفيصل للاعتدال بالتعاون مع الشؤون الإسلامية كافة الترتيبات اللازمة للمحاضرة التي يتوقع أن تشهد حضورًا كبيرًا نظرًا لأهمية الموضوع المطروح كونه مرتبطًا بأعظم مصدر من مصادر التشريع في حياة المسلم، بالإضافة إلى مكانة الشيخ صالح المغامسي لدى محبيه وتركيزه دائماً على طرح مثل هذه الموضوعات المتعلقة بفهم وتدبر المعاني العظيمة والآيات الكريمة من القرآن الكريم .

ورحب مدير مركز الأمير خالد الفيصل للاعتدال، الدكتور الحسن آل مناخرة، بالشيخ صالح المغامسي، معتبراً الشيخ من أبرز الدعاة الحريصين على تثقيف وتوعية المجتمع عامة والشباب بصفة خاصة، وقد آتاه الله حكمة وبلاغة في القول وأسلوباً متزناً في الطرح، داعيًا الجميع لحضور هذه المحاضرة والاستفادة من العلم والأدب والأسلوب الذي يمتاز به الشيخ صالح المغامسي وفقه الله لكل خير.

وذكر "مناخرة" بأهمية اتخاذ الاعتدال منهجاً في كل جوانب الحياة، مؤكدًا أنه من القيم والمبادئ التي حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف ممثلاً بأعظم مصدرين من مصادر التشريع، وهما الكتاب والسنة.

|


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.