محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص
محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص
 محافظ خليص د. فيصل الحازمي  يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

برعاية محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي انطلقت فعاليات مهرجان تحدي القلعة بحي الدف بمدينة خليص وذلك بحضور رئيس بلدية خليص المهندس عماد عيد الصبحي ومدير فرع وزارة الزراعة المهندس أنس مقبول البلادي و عدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكوميه ومشايخ واعيان واهالي المحافظة وبتواجد عدد كبير من الاعلاميين من مدينة جدة .
حيث ابتدأ الحفل الخطابي بايات من الذكر الحكيم تلاها فؤاد العسمي ثم ألقى رئيس مركز حي الدف مدير المهرجان الاستاذ ياسر الشيخ كلمة قدم من خلالها شكره للدكتور فيصل على دعمه لهذا المهرجان كما شكر جميع الجهات الداعمة من الدوائر الحكومية وغيرها . كما قدم الشيخ شرحا مفصلا عن المهرجان بعدها ألقى راعي الحفل د.فيصل الحازمي كلمة قدم في بدايتها شكره لجميع رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة على جدهم واجتهادهم وسعيهم الدائم لخدمة المحافظة وتناول في شكره المجالس المحلية والبلدية الاستشارية الرجالي منها والنسائي كما شكر رئيس مركز الدف الاستاذ ياسر الشيخ وفريق عمله على هذه الفكرة الرائدة والتي تعتبر الأولى على مستوى المنطقة. وأكد سعادة المحافظ ان خليص تزخر بشباب لديه الطاقات وهو يراهن بهم في بناء خليص الحاضر والمستقبل . كما وجه رسالة لشباب المحافظة بأن يسيروا قدما ولا يلتفتوا إلى المحبطين.
ثم كان عرضا للبلاك لايت بعدها قدم أوبريت “هذه خليص” انشده ثم قدم عرض من فرقة سيف الدين الدمشقي من سوريا الشقيقة نال اعجاب الحضور .بعد ذلك مشهد تمثيلي بعنوان “القلعة القديمة” ليختتم الحفل بالالعاب النارية.

يذكر ان “مهرجان القلعه الترفيهي” هو محاكاة لبرنامج المسابقات الشهير “الحصن” ومن المتوقع سيشهد تحديات قوية ومثيرة .

هذا وقد انطلقت أولى جولات فعاليات التحدي والتي سوف تستمر حتى نهاية المهرجان

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.