محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «» "ولاء المستادي" أول سعودية في تحليل السياسة العامة «» تكليف الأستاذ محمد فرج الرايقي بإدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة «» امير القصيم يكرم رجل الاعمال عبدالرحمن علي الجميلي «» احمد غالب البيضاني يحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد ضمن جوائز الرياضات الالكترونية لعام 2018 «»
جديد المقالات "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «» لا أعرفها ولا تعرفني «» كيف تجاوزوا أديسون؟ «» إنها مدينة النور وعاصمة الإنسانية «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص
محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص
 محافظ خليص د. فيصل الحازمي  يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

برعاية محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي انطلقت فعاليات مهرجان تحدي القلعة بحي الدف بمدينة خليص وذلك بحضور رئيس بلدية خليص المهندس عماد عيد الصبحي ومدير فرع وزارة الزراعة المهندس أنس مقبول البلادي و عدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكوميه ومشايخ واعيان واهالي المحافظة وبتواجد عدد كبير من الاعلاميين من مدينة جدة .
حيث ابتدأ الحفل الخطابي بايات من الذكر الحكيم تلاها فؤاد العسمي ثم ألقى رئيس مركز حي الدف مدير المهرجان الاستاذ ياسر الشيخ كلمة قدم من خلالها شكره للدكتور فيصل على دعمه لهذا المهرجان كما شكر جميع الجهات الداعمة من الدوائر الحكومية وغيرها . كما قدم الشيخ شرحا مفصلا عن المهرجان بعدها ألقى راعي الحفل د.فيصل الحازمي كلمة قدم في بدايتها شكره لجميع رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة على جدهم واجتهادهم وسعيهم الدائم لخدمة المحافظة وتناول في شكره المجالس المحلية والبلدية الاستشارية الرجالي منها والنسائي كما شكر رئيس مركز الدف الاستاذ ياسر الشيخ وفريق عمله على هذه الفكرة الرائدة والتي تعتبر الأولى على مستوى المنطقة. وأكد سعادة المحافظ ان خليص تزخر بشباب لديه الطاقات وهو يراهن بهم في بناء خليص الحاضر والمستقبل . كما وجه رسالة لشباب المحافظة بأن يسيروا قدما ولا يلتفتوا إلى المحبطين.
ثم كان عرضا للبلاك لايت بعدها قدم أوبريت “هذه خليص” انشده ثم قدم عرض من فرقة سيف الدين الدمشقي من سوريا الشقيقة نال اعجاب الحضور .بعد ذلك مشهد تمثيلي بعنوان “القلعة القديمة” ليختتم الحفل بالالعاب النارية.

يذكر ان “مهرجان القلعه الترفيهي” هو محاكاة لبرنامج المسابقات الشهير “الحصن” ومن المتوقع سيشهد تحديات قوية ومثيرة .

هذا وقد انطلقت أولى جولات فعاليات التحدي والتي سوف تستمر حتى نهاية المهرجان

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.