محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018
جديد الأخبار أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «» خبير الطقس علي السفري : منخفض جوي تتعرّض له المملكة اعتباراً من الخميس .. أمطار غزيرة «» مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي يفتتح فعاليات معرض الجودة 2018 ويوقع عقد شراكة مع هيئة السياحة والتراث الوطني «» تكليف الأستاذ الدكتور سامي فراج عيد الحازمي، وكيلاً لكلية الدراسات القضائية والأنظمة للدراسات العليا والبحث العلمي، بجامعة ام القرى «» تكليف الدكتورة فايزة محمد الصاعدي ، وكيلةً لكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر للشؤون التعليمية " شطر الطالبات " بجامعة ام القرى «»
جديد المقالات لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص
محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص
 محافظ خليص د. فيصل الحازمي  يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

برعاية محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي انطلقت فعاليات مهرجان تحدي القلعة بحي الدف بمدينة خليص وذلك بحضور رئيس بلدية خليص المهندس عماد عيد الصبحي ومدير فرع وزارة الزراعة المهندس أنس مقبول البلادي و عدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكوميه ومشايخ واعيان واهالي المحافظة وبتواجد عدد كبير من الاعلاميين من مدينة جدة .
حيث ابتدأ الحفل الخطابي بايات من الذكر الحكيم تلاها فؤاد العسمي ثم ألقى رئيس مركز حي الدف مدير المهرجان الاستاذ ياسر الشيخ كلمة قدم من خلالها شكره للدكتور فيصل على دعمه لهذا المهرجان كما شكر جميع الجهات الداعمة من الدوائر الحكومية وغيرها . كما قدم الشيخ شرحا مفصلا عن المهرجان بعدها ألقى راعي الحفل د.فيصل الحازمي كلمة قدم في بدايتها شكره لجميع رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة على جدهم واجتهادهم وسعيهم الدائم لخدمة المحافظة وتناول في شكره المجالس المحلية والبلدية الاستشارية الرجالي منها والنسائي كما شكر رئيس مركز الدف الاستاذ ياسر الشيخ وفريق عمله على هذه الفكرة الرائدة والتي تعتبر الأولى على مستوى المنطقة. وأكد سعادة المحافظ ان خليص تزخر بشباب لديه الطاقات وهو يراهن بهم في بناء خليص الحاضر والمستقبل . كما وجه رسالة لشباب المحافظة بأن يسيروا قدما ولا يلتفتوا إلى المحبطين.
ثم كان عرضا للبلاك لايت بعدها قدم أوبريت “هذه خليص” انشده ثم قدم عرض من فرقة سيف الدين الدمشقي من سوريا الشقيقة نال اعجاب الحضور .بعد ذلك مشهد تمثيلي بعنوان “القلعة القديمة” ليختتم الحفل بالالعاب النارية.

يذكر ان “مهرجان القلعه الترفيهي” هو محاكاة لبرنامج المسابقات الشهير “الحصن” ومن المتوقع سيشهد تحديات قوية ومثيرة .

هذا وقد انطلقت أولى جولات فعاليات التحدي والتي سوف تستمر حتى نهاية المهرجان

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.