محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018
جديد الأخبار د. طلال مبارك اللهيبي يدشن حزمة من برامج التعليم النوعي بمدارس جيل الإبداع بمكة «» د. نجلاء سعد الردادي تشارك بـ 3 ملصقات علمية بـ #المؤتمر_العالمي_للتمور «» محلل الطقس معاذ الأحمدي : تقلبات جوية تضرب شبه الجزيرة الأسبوع المقبل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الشعراء في ديوانيته «» مدير مرور محافظة عقلة الصقور المقدم متعب بن عبدالعزيز ابا العون يزور مركز عريفجان ساحوق «» الشيخ أيمن بن مبيريك يدشن مهرجان رابغ الموسمي الأول «» معلمي الاجتماعيات بعقلة الصقور يكرمون الدكتور عبدالرحمن عطا الله الحيسوني «» ترقية المهندس مرزوق علي مسهي الفريدي إلى المرتبة الثانية عشر بفرع وزارة الإسكان بمنطقة القصيم «» الشيخ بدر بن حجر بن ناحل يشرف حفل مدني جبه بعد تحقيقة المركز الاول على مستوى الدفاع المدني بحائل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الاعيان والوجهاء والشعراء «»
جديد المقالات قرية الأفكار المرعبة «» هل تعود الأخلاق إلى تعليمنا «» حراك سعودي بحثاً عن أمن المنطقة واستقرارها «» سلوك ظاهره الاتفاق وباطنه النفاق «» ثورة الآليـين «» قمة القدس «» الملك سلمان.. يرسم خارطة طريق لأمته العربية «» تقاطعنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (2 - 2) «» محمد بن سلمان… اشتقنا لكم «» مشتركنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (1-2) «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص
محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص
 محافظ خليص د. فيصل الحازمي  يفتتح مهرجان تحدي القلعة بمدينة خليص


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

برعاية محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي انطلقت فعاليات مهرجان تحدي القلعة بحي الدف بمدينة خليص وذلك بحضور رئيس بلدية خليص المهندس عماد عيد الصبحي ومدير فرع وزارة الزراعة المهندس أنس مقبول البلادي و عدد من رؤساء ومدراء الدوائر الحكوميه ومشايخ واعيان واهالي المحافظة وبتواجد عدد كبير من الاعلاميين من مدينة جدة .
حيث ابتدأ الحفل الخطابي بايات من الذكر الحكيم تلاها فؤاد العسمي ثم ألقى رئيس مركز حي الدف مدير المهرجان الاستاذ ياسر الشيخ كلمة قدم من خلالها شكره للدكتور فيصل على دعمه لهذا المهرجان كما شكر جميع الجهات الداعمة من الدوائر الحكومية وغيرها . كما قدم الشيخ شرحا مفصلا عن المهرجان بعدها ألقى راعي الحفل د.فيصل الحازمي كلمة قدم في بدايتها شكره لجميع رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة على جدهم واجتهادهم وسعيهم الدائم لخدمة المحافظة وتناول في شكره المجالس المحلية والبلدية الاستشارية الرجالي منها والنسائي كما شكر رئيس مركز الدف الاستاذ ياسر الشيخ وفريق عمله على هذه الفكرة الرائدة والتي تعتبر الأولى على مستوى المنطقة. وأكد سعادة المحافظ ان خليص تزخر بشباب لديه الطاقات وهو يراهن بهم في بناء خليص الحاضر والمستقبل . كما وجه رسالة لشباب المحافظة بأن يسيروا قدما ولا يلتفتوا إلى المحبطين.
ثم كان عرضا للبلاك لايت بعدها قدم أوبريت “هذه خليص” انشده ثم قدم عرض من فرقة سيف الدين الدمشقي من سوريا الشقيقة نال اعجاب الحضور .بعد ذلك مشهد تمثيلي بعنوان “القلعة القديمة” ليختتم الحفل بالالعاب النارية.

يذكر ان “مهرجان القلعه الترفيهي” هو محاكاة لبرنامج المسابقات الشهير “الحصن” ومن المتوقع سيشهد تحديات قوية ومثيرة .

هذا وقد انطلقت أولى جولات فعاليات التحدي والتي سوف تستمر حتى نهاية المهرجان

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.