أسرة الجعفري الطيار تستقبل الشيخ المغامسي وتهديه مؤلفات أبنائها - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقية محافظ خليص الدكتور فيصل غازي الحازمي إلى المرتبة الرابعة عشر «» الاستاذ إبراهيم عبدالرحمن الرحيلي يحصل على درجة الماجستير من جامعة طيبة بـ تخصص القياس والتقويم «» الاستاذ /هلال سعود الفريدي يحصل على شهادة الماجستير في الكيمياء العضوية من جامعه ولاية شرق تينسي في الولايات المتحدة الامريكيه «» ثانوية الحيسونية تقدم درع شكر وتقدير لمدير مكتب التعليم بعقلة الصقور ولمدير شرطة عقلة الصقور «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن / خالد قرار الحربي يرعى حفل تخريج دبلوم العلوم الأمنية لقطاع الأمن العام رقم 5 «» عميدة كلية العلوم بجامعة طيبة تكرم الدكتورة نجلاء سعد الردادي «» الشيخ صالح عبدالله السليمي يحصل على درجة العالمية للدكتوراه من الجامعة الإسلامية بتقدير ممتاز «» الاستاذ سعود لافي المطرّفي يحصل على درجة الماجستير في العلاج الطبيعي من جامعة كاردف بالمملكة المتحدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يسلم 55 وحدة سكنية بحي السديس بدعم من "سابك" «» امير مكه يكرم المهندس خالد الغانمي بعد حصوله على جائزة الريادة والإبتكار بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية كاوست «»
جديد المقالات اختلاف المصطلحات ودلالتها «» لا تُطل الانتظار على أرصفة الحياة! «» الحنين للماضي ورفض الواقع! «» المجد لأبطال أمن الدولة «» سقط الأغبياء وضحك السعوديون! «» دوام الموظفين من منازلهم! «» دعوة لعودة الاستعمار! «» صديق المعـتمر «» المشهد الحضري للمدن السعودية «» جولة في ربوع القصيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › أسرة الجعفري الطيار تستقبل الشيخ المغامسي وتهديه مؤلفات أبنائها
أسرة الجعفري الطيار تستقبل الشيخ المغامسي وتهديه مؤلفات أبنائها
 أسرة الجعفري الطيار تستقبل الشيخ المغامسي وتهديه مؤلفات أبنائها


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

احتفت أسرة الجعفري الطيار “الأحساء” بالشيخ صالح بن عواد المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة أثناء زيارته لمجلس الأسرة، حيث كان في استقباله نيابة عن عميد أسرة الجعفري معالي الدكتور عبدالرحمن بن أحمد الجعفري ووكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري، بحضور رئيس المحكمة العامة بالخبر فضيلة الشيخ أحمد الجعفري، وقاضي التمييز فضيلة الشيخ عبداللطيف الخطيب الجعفري، ورئيس مجلس إدارة مجلس أسرة الجعفري الطيار المهندس طارق الجعفري، وعدد من رجال الأسرة، وعدد من المسئولين ورجال الدين بالأحساء.

وأكد فضيلة الشيخ المغامسي في كلمته التي ألقاها خلال زيارته لأسرة الجعفري الطيار التي جاءت على هامش زيارة فضيلته لمحافظة الأحساء على العديد من الجوانب ومنها أهمية الاهتمام بطلب العلم والاهتمام بالناشئة وكذلك بأهمية الخطاب الإسلامي المعتدل وما يوحد الصف والالتفاف حول القيادة والوطن، كما شكر فضيلة الشيخ في كلمته اسرة الجعفري على حسن استقبالهم وكما شكر فضيلته أهل الأحساء بشكل عام.

من جهته أخرى رحب رئيس مجلس إدارة أسرة الجعفري الطيار المهندس طارق الجعفري بفضيلة الشيخ المغامسي بمناسبة زيارته للأحساء وتخصيص جزء من وقته لزيارة الأسرة، وما قدمه من كلمات وتوجيهات في طلب العلم وتوحيد الصف مع القيادة الرشيدة، وأضاف المهندس طارق بأن إمام جامع الجبري الشيخ الدكتور عصام الخطيب تحدث خلال اللقاء عن تاريخ الأحساء وأبرز الأحداث التاريخية التي شهدتها الأحساء، كما ألقى الطفل منذر الجعفري قصيدة نالت استحسان الجميع.

وأضاف المهندس طارق بأن فضيلة الشيخ أجاب على العديد من المداخلات التي طرحها الحضور على فضيلته، وفي ختام اللقاء تم اهداء فضيلة الشيخ صالح المغامسي عدد من المؤلفات التي قام بتأليفها أبناء الأسرة ومنها مؤلفات للمؤرخ احمد الجعفري والدكتور فيصل الخطيب الجعفري.

ووجه المهندس طارق نيابة عن أسرة الجعفري الطيار شكره لفضيلة الشيخ صالح المغامسي نيابة عن كافة أفراد الأسرة على زيارته والتقاءه بأبناء الأسرة وعلى ما قدمه من كلمة توجيهية كان لها الأثر الطيب في نفوس الجميع، سائلا الله لفضيلته ان يجزيه خير الجزاء على كل ما يقدمه لخدمة الدين والوطن.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.