الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018
جديد الأخبار خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «» الكاتب عبدالله الجميلي يطالب بعقوبات بديلة عن "السجن" في قضايا الديون «» احتفال قبيلة "المحاميد " بعيد الفطر المبارك «» مدير إدارة السقيا بالمسجد النبوي الأستاذ يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا بالمسجد النبوي تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر «»
جديد المقالات عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «» سلمان فخر العرب والمسلمين «» ابن فرناس لم يكن وحده «» لوحة دافنشي «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا
الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا
الشيخ صالح  المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قال الشيخ صالح المغامسي إنه لم يستطع إنجاز رسالة الماجستير في جامعة الملك سعود بسبب انشغاله كثيرا بتفسير القرآن الكريم.

وأوضح المغامسي خلال استضافته في آخر فعاليات مهرجان جواثى الثقافي الخامس بنادي الأحساء، أنه عندما أراد إكمال دراسته أقنعه أحد الأشخاص بإتمامها في إحدى العلوم الإنسانية بأمريكا، لكنها ما إن حط أقدامه بالولايات المتحدة خشي ترك القرآن وتفسيره لصالح علم آخر فعاد لوطنه ومسجده.

وتحدث المغامسي أيضا خلال الندوة عن نشأته الأدبية وتعمقه في قراءة كل شيء في علوم الدين والأدب وعلوم اللغة، لافتا إلى أنه أتى إلى القرآن الكريم وهو يتقن الكثير من العلوم.

وأشار إلى أنه كان يعشق دواوين نزار قباني، وكانت تأتيه بطريقة ما رغم منع دخولها في تلك الفترة.

وبين المغامسي أنه لم يكن الشخص المتميز في الدراسة، ولم يحصل على درجة ممتاز إلا مرة واحدة في المعهد العلمي الثانوي في مادة الحديث، ووقتها مزح مع زملائه بالقول أن المعلم يبدو أخطأ في رصد الدرجات.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.