الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018
جديد الأخبار د. طلال مبارك اللهيبي يدشن حزمة من برامج التعليم النوعي بمدارس جيل الإبداع بمكة «» د. نجلاء سعد الردادي تشارك بـ 3 ملصقات علمية بـ #المؤتمر_العالمي_للتمور «» محلل الطقس معاذ الأحمدي : تقلبات جوية تضرب شبه الجزيرة الأسبوع المقبل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الشعراء في ديوانيته «» مدير مرور محافظة عقلة الصقور المقدم متعب بن عبدالعزيز ابا العون يزور مركز عريفجان ساحوق «» الشيخ أيمن بن مبيريك يدشن مهرجان رابغ الموسمي الأول «» معلمي الاجتماعيات بعقلة الصقور يكرمون الدكتور عبدالرحمن عطا الله الحيسوني «» ترقية المهندس مرزوق علي مسهي الفريدي إلى المرتبة الثانية عشر بفرع وزارة الإسكان بمنطقة القصيم «» الشيخ بدر بن حجر بن ناحل يشرف حفل مدني جبه بعد تحقيقة المركز الاول على مستوى الدفاع المدني بحائل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الاعيان والوجهاء والشعراء «»
جديد المقالات قرية الأفكار المرعبة «» هل تعود الأخلاق إلى تعليمنا «» حراك سعودي بحثاً عن أمن المنطقة واستقرارها «» سلوك ظاهره الاتفاق وباطنه النفاق «» ثورة الآليـين «» قمة القدس «» الملك سلمان.. يرسم خارطة طريق لأمته العربية «» تقاطعنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (2 - 2) «» محمد بن سلمان… اشتقنا لكم «» مشتركنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (1-2) «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا
الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا
الشيخ صالح  المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قال الشيخ صالح المغامسي إنه لم يستطع إنجاز رسالة الماجستير في جامعة الملك سعود بسبب انشغاله كثيرا بتفسير القرآن الكريم.

وأوضح المغامسي خلال استضافته في آخر فعاليات مهرجان جواثى الثقافي الخامس بنادي الأحساء، أنه عندما أراد إكمال دراسته أقنعه أحد الأشخاص بإتمامها في إحدى العلوم الإنسانية بأمريكا، لكنها ما إن حط أقدامه بالولايات المتحدة خشي ترك القرآن وتفسيره لصالح علم آخر فعاد لوطنه ومسجده.

وتحدث المغامسي أيضا خلال الندوة عن نشأته الأدبية وتعمقه في قراءة كل شيء في علوم الدين والأدب وعلوم اللغة، لافتا إلى أنه أتى إلى القرآن الكريم وهو يتقن الكثير من العلوم.

وأشار إلى أنه كان يعشق دواوين نزار قباني، وكانت تأتيه بطريقة ما رغم منع دخولها في تلك الفترة.

وبين المغامسي أنه لم يكن الشخص المتميز في الدراسة، ولم يحصل على درجة ممتاز إلا مرة واحدة في المعهد العلمي الثانوي في مادة الحديث، ووقتها مزح مع زملائه بالقول أن المعلم يبدو أخطأ في رصد الدرجات.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.