الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 15 صفر 1440 / 24 أكتوبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة طيبة د.عبدالعزيز السراني يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية السلامة المرورية بـ المدينة المهندس .عبدالكريم الحنيني «» منح الدكتور عادل الرحيلي الى درجة استاذ مشارك في جامعة الفيصل «» ترقية العقيد نايف عبيدالله الشيخ مدير إدارة الشؤون الفنية المركزية للدفاع المدني بمنطقة مكة إلى رتبة عميد «» مدير مكتب تعليم خليص توفيق الشابحي يستقبل الفرقة الكشفية المشاركة بالجوف «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل مدير سجون منطقة مكة المكرمة «» محافظ ينبع سعد مرزوق السحيمي يترأس اجتماعا لاعتماد آلية العمل بنظافة المياه البحرية من التلوث البيئي والصناعي «» الشيخ غازي بن زويد الحنيني يستضيف عدد من المشائخ والوجهاء «» الفارس نصار منصور الظاهري يحقق الميدالية البرونزية في بطولة جدة لجمال الخيل العربية الاصيلة 2018 «» الأستاذ فهد صلاح عواد المخلّفي يحصل على درجة الماجستير من جامعة أم القرى بتقدير ممتاز «» إيفاد البروفيسور فهد مسعد اللهيبي للعمل أستاذا زائرا بقسم الترجمة بجامعة ليستر البريطانية «»
جديد المقالات نجح السعوديون وبقي إعلامنا الخارجي «» أضف زهرتك الخاصة «» هل تم استغلال بند الكفاءات المتميزة؟ «» حتى يظل الوطن شامخًا «» شجاعة سعودية تنتصر للعدالة «» الصلاحيات بين المدير والموظفين ! «» مأساة جمال خاشقجي «» العدل أساس الملك «» شفافية السعودية وعدالتها «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا
الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا
الشيخ صالح  المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قال الشيخ صالح المغامسي إنه لم يستطع إنجاز رسالة الماجستير في جامعة الملك سعود بسبب انشغاله كثيرا بتفسير القرآن الكريم.

وأوضح المغامسي خلال استضافته في آخر فعاليات مهرجان جواثى الثقافي الخامس بنادي الأحساء، أنه عندما أراد إكمال دراسته أقنعه أحد الأشخاص بإتمامها في إحدى العلوم الإنسانية بأمريكا، لكنها ما إن حط أقدامه بالولايات المتحدة خشي ترك القرآن وتفسيره لصالح علم آخر فعاد لوطنه ومسجده.

وتحدث المغامسي أيضا خلال الندوة عن نشأته الأدبية وتعمقه في قراءة كل شيء في علوم الدين والأدب وعلوم اللغة، لافتا إلى أنه أتى إلى القرآن الكريم وهو يتقن الكثير من العلوم.

وأشار إلى أنه كان يعشق دواوين نزار قباني، وكانت تأتيه بطريقة ما رغم منع دخولها في تلك الفترة.

وبين المغامسي أنه لم يكن الشخص المتميز في الدراسة، ولم يحصل على درجة ممتاز إلا مرة واحدة في المعهد العلمي الثانوي في مادة الحديث، ووقتها مزح مع زملائه بالقول أن المعلم يبدو أخطأ في رصد الدرجات.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.