الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 11 جمادى الأول 1440 / 17 يناير 2019
جديد الأخبار تكليف د. عادل راضي الفريدي وكيلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئه التدريس والموظفين للتطوير والجوده في جامعة تبوك «» عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة أم القرى الدكتور محمد مطر السهلي يحصل على درجة الاستاذية «» أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «»
جديد المقالات رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «» صحف لا تموت! «» في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» التيار العقلاني «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا
الشيخ صالح المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و "القرآن" كان سبب عودتي من أمريكا
الشيخ صالح  المغامسي: كنت أعشق دواوين نزار قباني.. و


( صحيفة حرب الإعلامية ) : قال الشيخ صالح المغامسي إنه لم يستطع إنجاز رسالة الماجستير في جامعة الملك سعود بسبب انشغاله كثيرا بتفسير القرآن الكريم.

وأوضح المغامسي خلال استضافته في آخر فعاليات مهرجان جواثى الثقافي الخامس بنادي الأحساء، أنه عندما أراد إكمال دراسته أقنعه أحد الأشخاص بإتمامها في إحدى العلوم الإنسانية بأمريكا، لكنها ما إن حط أقدامه بالولايات المتحدة خشي ترك القرآن وتفسيره لصالح علم آخر فعاد لوطنه ومسجده.

وتحدث المغامسي أيضا خلال الندوة عن نشأته الأدبية وتعمقه في قراءة كل شيء في علوم الدين والأدب وعلوم اللغة، لافتا إلى أنه أتى إلى القرآن الكريم وهو يتقن الكثير من العلوم.

وأشار إلى أنه كان يعشق دواوين نزار قباني، وكانت تأتيه بطريقة ما رغم منع دخولها في تلك الفترة.

وبين المغامسي أنه لم يكن الشخص المتميز في الدراسة، ولم يحصل على درجة ممتاز إلا مرة واحدة في المعهد العلمي الثانوي في مادة الحديث، ووقتها مزح مع زملائه بالقول أن المعلم يبدو أخطأ في رصد الدرجات.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.