رئيس الهلال الأحمر يعزي المسعف فيحان الجابري الذي باشر حادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي بنيان سعد الهويملي يتلقي شهادة شكر وتقدير من قيادة الواجب المشاركة بعاصفة الحزم واعادة الامل «» حرس الحدود بـجازان يكرم العريف فارس الصعيدي بعد إحباطه هجوم بـزورق مفخخ «» خبير الطقس معاذ الاحمدي : اشتداد الحالة المطرية نهاية الأسبوع في هذه المناطق «» وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني يستقبل رئيس جمهورية الشيشان «» أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «»
جديد المقالات السيل الشاهد العدل فصدقوه «» لماذا تشترك الأمم في هذه الخرافات؟ «» الملك سلمان: المواطن أولاً، وأشقاؤنا في القلب «» لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «»




الأخبار أخبار القبيلة › رئيس الهلال الأحمر يعزي المسعف فيحان الجابري الذي باشر حادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه
رئيس الهلال الأحمر يعزي المسعف فيحان الجابري الذي باشر حادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه
رئيس الهلال الأحمر يعزي المسعف فيحان الجابري الذي باشر حادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

قدم رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، التعازي إلى المسعف فيحان الجابري الذي يعمل فني إسعاف في منطقة المدينة المنورة والذي قام بمباشرة حادث وفاة أقربائه.

وأشاد القاسم خلال اتصال هاتفي، بالمسعف، برباطة جأش الجابري وصموده رغم هول الموقف حيث قام بتقديم الخدمة الإسعافية لضحايا الحادث المصابين رغم مشاهدته عددًا من أفراد أسرته وهم متوفون في الموقع ولم تجعله الصدمة ينسى القيام بعمله الإنساني .
وأوضح القاسم أن العاملين في الخدمات الإسعافية يتعرضون لمشاهد بشعة على مدار اليوم والساعة في كافة مناطق المملكة ورغم ذلك يتفانون في تقديم واجبهم الإنساني كل ذلك أملاً في أن يكون ذلك العمل سبباً بعد الله في إنقاذ الأرواح.

وبين القاسم أن هناك الكثير في الميدان ممن تعرضوا لمواقف صعبة من جراء مباشرتهم لحوادث نتج عنها وفاة أقارب لهم، ورغم ذلك ولله الحمد كان إيمانهم بالله ثم بواجبهم الإنساني سبباً في أن يتماسكوا مع هول الموقف ويقوموا بتقديم الرعاية الإسعافية الطارئة لمحتاجيها في تلك الحوادث .

واختتم القاسم حديثه بالتأكيد على أن الهيئة تحرص على خلق بيئة عمل مناسبة لمنسوبيها بالإضافة إلى تقديم برامج لمتابعة منسوبيها الذين يتعرضون لصدمات نفسية من جراء مباشرتهم لحوادث قد يكون أطرافها أحد أفراد أسرهم حيث تحرص الهيئة على تكثيف برامج الدعم النفسي لهم وتقديم الرعاية لهم حتى لا تؤثر تلك المواقف والصدمات على حياتهم الشخصية مستقبلاً سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد جميع أموات المسلمين بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أقرباءهم وذويهم الصبر والسلوان.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.