رئيس الهلال الأحمر يعزي المسعف فيحان الجابري الذي باشر حادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019
جديد الأخبار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند الدكتور سعود بن محمد الساطي: زيارة ولي العهد للهند فرصة تاريخية لتعزيز التعاون الثنائي «» الشاب احمد بن خالد بن مبارك الشامي لهويملي يضرب اروع الامثلة ببر الوالدين ويتبرع لوالده بكليته «» تعيين سعادة العميد «ماطر بن عطيه البلادي» قائداً لقاعدة الأمير محمد بن نايف «» لمتحدث باسم المديرية العامة للسجون، العميد أيوب بن نحيت : خدمة جديدة لـ”أهالي السجناء «» د. مرزوق بن تنباك: التضييق على المرأة في الـ30 عامًا الماضية لا علاقة له بالتاريخ ولا عادات القبائل «» سامي محمد صالح الحاسري يحصل على الدكتوارة من جامعة المنصورة بـ مصر «» على ارتفاع 40 ألف قدم . . . الخطوط السعودية تهنئ مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي «» وكيل جامعة طيبة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سلطان العمري : مشاركة الجامعة تعكس توجهها نحو تحفيز طلابها، «» الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» خادم الحرمين الشريفين يمنح غلاب بن منيف بن ناحل وسام الملك عبدالعزيز وذلك بعد تبرعه بكليته لإمرأة لايعرفها لوجه الله تعالى «»
جديد المقالات الذكاء الاصطناعي ومناهج التعليم! «» حول العالم مع ذي الخلصة «» السياحة التعليمية: قوتنا الناعمة «» ماحنا بساكتين!!! 2019م «» شبكة تحضير الموهوبين «» إذاعات سعودية موجهة «» ضبابية حساب المواطن! «» مشرط الجرّاح «تركي الشبانة»! «» حيث تتحدث الأحافير «» عصفورة الشمس «»




الأخبار أخبار القبيلة › رئيس الهلال الأحمر يعزي المسعف فيحان الجابري الذي باشر حادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه
رئيس الهلال الأحمر يعزي المسعف فيحان الجابري الذي باشر حادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه
رئيس الهلال الأحمر يعزي المسعف فيحان الجابري الذي باشر حادث فاكتشف وفاة أقربائه فيه


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

قدم رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم، التعازي إلى المسعف فيحان الجابري الذي يعمل فني إسعاف في منطقة المدينة المنورة والذي قام بمباشرة حادث وفاة أقربائه.

وأشاد القاسم خلال اتصال هاتفي، بالمسعف، برباطة جأش الجابري وصموده رغم هول الموقف حيث قام بتقديم الخدمة الإسعافية لضحايا الحادث المصابين رغم مشاهدته عددًا من أفراد أسرته وهم متوفون في الموقع ولم تجعله الصدمة ينسى القيام بعمله الإنساني .
وأوضح القاسم أن العاملين في الخدمات الإسعافية يتعرضون لمشاهد بشعة على مدار اليوم والساعة في كافة مناطق المملكة ورغم ذلك يتفانون في تقديم واجبهم الإنساني كل ذلك أملاً في أن يكون ذلك العمل سبباً بعد الله في إنقاذ الأرواح.

وبين القاسم أن هناك الكثير في الميدان ممن تعرضوا لمواقف صعبة من جراء مباشرتهم لحوادث نتج عنها وفاة أقارب لهم، ورغم ذلك ولله الحمد كان إيمانهم بالله ثم بواجبهم الإنساني سبباً في أن يتماسكوا مع هول الموقف ويقوموا بتقديم الرعاية الإسعافية الطارئة لمحتاجيها في تلك الحوادث .

واختتم القاسم حديثه بالتأكيد على أن الهيئة تحرص على خلق بيئة عمل مناسبة لمنسوبيها بالإضافة إلى تقديم برامج لمتابعة منسوبيها الذين يتعرضون لصدمات نفسية من جراء مباشرتهم لحوادث قد يكون أطرافها أحد أفراد أسرهم حيث تحرص الهيئة على تكثيف برامج الدعم النفسي لهم وتقديم الرعاية لهم حتى لا تؤثر تلك المواقف والصدمات على حياتهم الشخصية مستقبلاً سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد جميع أموات المسلمين بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أقرباءهم وذويهم الصبر والسلوان.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.