محافظ ينبع سعد مرزوق السحيمي يطالب الأندية بتحقيق مراكز متقدمة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ ينبع سعد مرزوق السحيمي يطالب الأندية بتحقيق مراكز متقدمة
محافظ ينبع سعد مرزوق السحيمي يطالب الأندية بتحقيق مراكز متقدمة
محافظ ينبع  سعد مرزوق السحيمي يطالب الأندية بتحقيق مراكز متقدمة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : طالب محافظ ينبع، سعد بن مرزوق السحيمي، جميع أندية المحافظة بالعمل وسرعه تطوير الرياضة والوصول إلى مراكز متقدمة في ظل التطور الذي تشهده المحافظة في العديد من المجالات؛ تحقيقا لتطلعات أبناء المحافظة بهذا المجال.

وأكد "السحيمي" خلال ترؤسه بصالة الاجتماعات بالمحافظة الاجتماع الثاني لتطوير الرياضة بينبع، على أهمية المرحلة القادمة لتطوير الرياضة بينبع خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي يجده هذا القطاع من حكومتنا الرشيدة.

حضر الاجتماع رؤساء أندية المجد ورضوى والعقيق، ورجال أعمال، ومهتمين بالجانب الرياضي.

وناقش الاجتماع تشكيل مجلس شرفي برئاسة المحافظ، و تكليف رئيس غرفة ينبع، مراد علي العروي، ومجموعة من الأعضاء بتوجيه رؤساء أندية المجد ورضوى والعقيق لتقديم خطة عمل تطويرية لكل نادي في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي وعرضها بالاجتماع المقبل قبل شهر رمضان المبارك، كما تم تكليف حامد معتاد الرفاعي، برئاسة لجنة الإعلام الرياضي.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.