محافظ ينبع سعد مرزوق السحيمي يطالب الأندية بتحقيق مراكز متقدمة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018
جديد الأخبار د. طلال مبارك اللهيبي يدشن حزمة من برامج التعليم النوعي بمدارس جيل الإبداع بمكة «» د. نجلاء سعد الردادي تشارك بـ 3 ملصقات علمية بـ #المؤتمر_العالمي_للتمور «» محلل الطقس معاذ الأحمدي : تقلبات جوية تضرب شبه الجزيرة الأسبوع المقبل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الشعراء في ديوانيته «» مدير مرور محافظة عقلة الصقور المقدم متعب بن عبدالعزيز ابا العون يزور مركز عريفجان ساحوق «» الشيخ أيمن بن مبيريك يدشن مهرجان رابغ الموسمي الأول «» معلمي الاجتماعيات بعقلة الصقور يكرمون الدكتور عبدالرحمن عطا الله الحيسوني «» ترقية المهندس مرزوق علي مسهي الفريدي إلى المرتبة الثانية عشر بفرع وزارة الإسكان بمنطقة القصيم «» الشيخ بدر بن حجر بن ناحل يشرف حفل مدني جبه بعد تحقيقة المركز الاول على مستوى الدفاع المدني بحائل «» رجل الاعمال محمد هادي العلوي يستضيف عدد من الاعيان والوجهاء والشعراء «»
جديد المقالات قرية الأفكار المرعبة «» هل تعود الأخلاق إلى تعليمنا «» حراك سعودي بحثاً عن أمن المنطقة واستقرارها «» سلوك ظاهره الاتفاق وباطنه النفاق «» ثورة الآليـين «» قمة القدس «» الملك سلمان.. يرسم خارطة طريق لأمته العربية «» تقاطعنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (2 - 2) «» محمد بن سلمان… اشتقنا لكم «» مشتركنا الثقافي مع بلاد فارس وخرسان (1-2) «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ ينبع سعد مرزوق السحيمي يطالب الأندية بتحقيق مراكز متقدمة
محافظ ينبع سعد مرزوق السحيمي يطالب الأندية بتحقيق مراكز متقدمة
محافظ ينبع  سعد مرزوق السحيمي يطالب الأندية بتحقيق مراكز متقدمة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : طالب محافظ ينبع، سعد بن مرزوق السحيمي، جميع أندية المحافظة بالعمل وسرعه تطوير الرياضة والوصول إلى مراكز متقدمة في ظل التطور الذي تشهده المحافظة في العديد من المجالات؛ تحقيقا لتطلعات أبناء المحافظة بهذا المجال.

وأكد "السحيمي" خلال ترؤسه بصالة الاجتماعات بالمحافظة الاجتماع الثاني لتطوير الرياضة بينبع، على أهمية المرحلة القادمة لتطوير الرياضة بينبع خاصة في ظل الاهتمام الكبير الذي يجده هذا القطاع من حكومتنا الرشيدة.

حضر الاجتماع رؤساء أندية المجد ورضوى والعقيق، ورجال أعمال، ومهتمين بالجانب الرياضي.

وناقش الاجتماع تشكيل مجلس شرفي برئاسة المحافظ، و تكليف رئيس غرفة ينبع، مراد علي العروي، ومجموعة من الأعضاء بتوجيه رؤساء أندية المجد ورضوى والعقيق لتقديم خطة عمل تطويرية لكل نادي في المجال الرياضي والثقافي والاجتماعي وعرضها بالاجتماع المقبل قبل شهر رمضان المبارك، كما تم تكليف حامد معتاد الرفاعي، برئاسة لجنة الإعلام الرياضي.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.