رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019
جديد الأخبار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند الدكتور سعود بن محمد الساطي: زيارة ولي العهد للهند فرصة تاريخية لتعزيز التعاون الثنائي «» الشاب احمد بن خالد بن مبارك الشامي لهويملي يضرب اروع الامثلة ببر الوالدين ويتبرع لوالده بكليته «» تعيين سعادة العميد «ماطر بن عطيه البلادي» قائداً لقاعدة الأمير محمد بن نايف «» لمتحدث باسم المديرية العامة للسجون، العميد أيوب بن نحيت : خدمة جديدة لـ”أهالي السجناء «» د. مرزوق بن تنباك: التضييق على المرأة في الـ30 عامًا الماضية لا علاقة له بالتاريخ ولا عادات القبائل «» سامي محمد صالح الحاسري يحصل على الدكتوارة من جامعة المنصورة بـ مصر «» على ارتفاع 40 ألف قدم . . . الخطوط السعودية تهنئ مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي «» وكيل جامعة طيبة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سلطان العمري : مشاركة الجامعة تعكس توجهها نحو تحفيز طلابها، «» الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» خادم الحرمين الشريفين يمنح غلاب بن منيف بن ناحل وسام الملك عبدالعزيز وذلك بعد تبرعه بكليته لإمرأة لايعرفها لوجه الله تعالى «»
جديد المقالات الذكاء الاصطناعي ومناهج التعليم! «» حول العالم مع ذي الخلصة «» السياحة التعليمية: قوتنا الناعمة «» ماحنا بساكتين!!! 2019م «» شبكة تحضير الموهوبين «» إذاعات سعودية موجهة «» ضبابية حساب المواطن! «» مشرط الجرّاح «تركي الشبانة»! «» حيث تتحدث الأحافير «» عصفورة الشمس «»




الأخبار أخبار القبيلة › رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة
رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة
رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي  يقف على معاناة أهالي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

وقف رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي على حي الحرازات جنوب شرق المحافظة وذلك عقب مطالب أهالي حي الحرازات حيث تكفل المحمدي بالوقوف إلى جانبهم في السعي لمخاطبة الجهات المعنية لحل المشكلات التي تم الاطلاع عليها بحسب إمكانات وصلاحيات المجلس .

وكانت لجنة صوت المواطن بالمجلس برئاسة المهندس عبدالله الحسامي وعضوية شاكر الشهري قد أعدوا للقاء بأهالي حي الحرازات بجدة؛ للمطالبة بالتدخل السريع لحل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم فيما يخص عدداً من الخدمات وإنهاء معاناتهم، المتمثلة في حاجة الحي إلى تحسين مداخله من الجهة الغربية والجهة الجنوبية، واستكمال الجهة الشمالية التي تُعَدّ من أهم المطالب حيث تربط الحي بشمال محافظة جدة وسرعة الوصول إلى المطار والدوائر الحكومية في ذلك الاتجاه.

وتعددت مطالب الأهالي بضرورة فك الاختناقات المرورية على الجهة الغربية والجنوبية من الحي، وإصلاح شبكات الإنارة، واستكمال الشبكات التي بدأت سابقاً ولم ينتهِ العمل فيها منذ عامين، وإنهاء معاناة المدخل الغربي من جهة كوبري فلسطين، واستكمال الطريق المتبقي منه وربطه بشارع الأربعين، وسفلتة الشوارع الفرعية والداخلية ، وتكثيف فرق النظافة، وإزالة حظائر الماشية الممتدة على جنبات الطرق وايضاً تكثيف فِرَق الرش ومكافحة البعوض والحشرات.

و أكد رئيس المجلس البلدي عبدالله المحمدي بأن حي الحرازات من الأحياء التي يعمل المجلس على حل مطالب الأهالي بها ورفعها إلى الجهات المختصة مؤكدا بأن تلك الجولات يقوم بها المجلس التي تهدف إلى التعرف على احتياجات المواطنين للخدمات البلدية والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم ومطالبهم وتفعيل اقتراحاتهم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.