رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018
جديد الأخبار الامير أحمد بن عبدالعزيز بضيافة الشيخ أحمد محمد أبوحدريه الصاعدي «» عائلة العتيق تكرم رجل الأعمال علي عتيق السليمي «» الشيخ صالح المغامسي للنساء: جلباب الحياء والحشمة أهم صفات قائدة المركبة «» خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «»
جديد المقالات معالي الوزير: لا تُرسل فرّاشك «» رياضة بلا سياسة «» *أهم شيء الأخلاق* «» عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «»




الأخبار أخبار القبيلة › رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة
رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة
رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي  يقف على معاناة أهالي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

وقف رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي على حي الحرازات جنوب شرق المحافظة وذلك عقب مطالب أهالي حي الحرازات حيث تكفل المحمدي بالوقوف إلى جانبهم في السعي لمخاطبة الجهات المعنية لحل المشكلات التي تم الاطلاع عليها بحسب إمكانات وصلاحيات المجلس .

وكانت لجنة صوت المواطن بالمجلس برئاسة المهندس عبدالله الحسامي وعضوية شاكر الشهري قد أعدوا للقاء بأهالي حي الحرازات بجدة؛ للمطالبة بالتدخل السريع لحل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم فيما يخص عدداً من الخدمات وإنهاء معاناتهم، المتمثلة في حاجة الحي إلى تحسين مداخله من الجهة الغربية والجهة الجنوبية، واستكمال الجهة الشمالية التي تُعَدّ من أهم المطالب حيث تربط الحي بشمال محافظة جدة وسرعة الوصول إلى المطار والدوائر الحكومية في ذلك الاتجاه.

وتعددت مطالب الأهالي بضرورة فك الاختناقات المرورية على الجهة الغربية والجنوبية من الحي، وإصلاح شبكات الإنارة، واستكمال الشبكات التي بدأت سابقاً ولم ينتهِ العمل فيها منذ عامين، وإنهاء معاناة المدخل الغربي من جهة كوبري فلسطين، واستكمال الطريق المتبقي منه وربطه بشارع الأربعين، وسفلتة الشوارع الفرعية والداخلية ، وتكثيف فرق النظافة، وإزالة حظائر الماشية الممتدة على جنبات الطرق وايضاً تكثيف فِرَق الرش ومكافحة البعوض والحشرات.

و أكد رئيس المجلس البلدي عبدالله المحمدي بأن حي الحرازات من الأحياء التي يعمل المجلس على حل مطالب الأهالي بها ورفعها إلى الجهات المختصة مؤكدا بأن تلك الجولات يقوم بها المجلس التي تهدف إلى التعرف على احتياجات المواطنين للخدمات البلدية والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم ومطالبهم وتفعيل اقتراحاتهم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.