رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي بنيان سعد الهويملي يتلقي شهادة شكر وتقدير من قيادة الواجب المشاركة بعاصفة الحزم واعادة الامل «» حرس الحدود بـجازان يكرم العريف فارس الصعيدي بعد إحباطه هجوم بـزورق مفخخ «» خبير الطقس معاذ الاحمدي : اشتداد الحالة المطرية نهاية الأسبوع في هذه المناطق «» وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني يستقبل رئيس جمهورية الشيشان «» أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «»
جديد المقالات السيل الشاهد العدل فصدقوه «» لماذا تشترك الأمم في هذه الخرافات؟ «» الملك سلمان: المواطن أولاً، وأشقاؤنا في القلب «» لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «»




الأخبار أخبار القبيلة › رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة
رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة
رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي  يقف على معاناة أهالي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

وقف رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي على حي الحرازات جنوب شرق المحافظة وذلك عقب مطالب أهالي حي الحرازات حيث تكفل المحمدي بالوقوف إلى جانبهم في السعي لمخاطبة الجهات المعنية لحل المشكلات التي تم الاطلاع عليها بحسب إمكانات وصلاحيات المجلس .

وكانت لجنة صوت المواطن بالمجلس برئاسة المهندس عبدالله الحسامي وعضوية شاكر الشهري قد أعدوا للقاء بأهالي حي الحرازات بجدة؛ للمطالبة بالتدخل السريع لحل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم فيما يخص عدداً من الخدمات وإنهاء معاناتهم، المتمثلة في حاجة الحي إلى تحسين مداخله من الجهة الغربية والجهة الجنوبية، واستكمال الجهة الشمالية التي تُعَدّ من أهم المطالب حيث تربط الحي بشمال محافظة جدة وسرعة الوصول إلى المطار والدوائر الحكومية في ذلك الاتجاه.

وتعددت مطالب الأهالي بضرورة فك الاختناقات المرورية على الجهة الغربية والجنوبية من الحي، وإصلاح شبكات الإنارة، واستكمال الشبكات التي بدأت سابقاً ولم ينتهِ العمل فيها منذ عامين، وإنهاء معاناة المدخل الغربي من جهة كوبري فلسطين، واستكمال الطريق المتبقي منه وربطه بشارع الأربعين، وسفلتة الشوارع الفرعية والداخلية ، وتكثيف فرق النظافة، وإزالة حظائر الماشية الممتدة على جنبات الطرق وايضاً تكثيف فِرَق الرش ومكافحة البعوض والحشرات.

و أكد رئيس المجلس البلدي عبدالله المحمدي بأن حي الحرازات من الأحياء التي يعمل المجلس على حل مطالب الأهالي بها ورفعها إلى الجهات المختصة مؤكدا بأن تلك الجولات يقوم بها المجلس التي تهدف إلى التعرف على احتياجات المواطنين للخدمات البلدية والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم ومطالبهم وتفعيل اقتراحاتهم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.