رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس «» تهنئة لـ الملازم / عبدالاله فايز القايدي من خاله محمد عتيق القايدي «» الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي «» تعيين عبد المجيد خالد العوفي مديرأ لبريد مركز ابانات بـ القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم «» مدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة يهنئ فضيلة الشيخ صالح خالد المزيني بمناسبة تعيينه وكيلاً للرئيس العام «» تم تكليف الدكتورة رحاب عواض البلادي وكيلة لكلية إدارة الأعمال بـ جامعة طيبة «» عميد شؤون الطلاب بـ جامعة طيبة د.معتاد الشاماني : العمادة تعلن إطلاق "مسابقة اليوم الوطني"لأبنائنا وبناتنا طلبة الجامعة «» رئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحجيلي يتسلم تكريم الشركة من قبل معالي وزير الاتصالات ومعالي وزير العمل «» الطبيب الاستشاري عادل الرحيلي ينشر ورقة عملية لحالة طفل تم تشخيص حالته بـ " النوم القهري " «»
جديد المقالات أوّل سائح عربي في أميركا «» جامعة شقراء وملف السعودة «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «» وزارة الشؤون الإسلامية وذوي الاحتياجات الخاصة «»




الأخبار أخبار القبيلة › رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة
رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي يقف على معاناة أهالي "حرازات" جدة
رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي  يقف على معاناة أهالي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

وقف رئيس المجلس البلدي بجدة عبدالله المحمدي على حي الحرازات جنوب شرق المحافظة وذلك عقب مطالب أهالي حي الحرازات حيث تكفل المحمدي بالوقوف إلى جانبهم في السعي لمخاطبة الجهات المعنية لحل المشكلات التي تم الاطلاع عليها بحسب إمكانات وصلاحيات المجلس .

وكانت لجنة صوت المواطن بالمجلس برئاسة المهندس عبدالله الحسامي وعضوية شاكر الشهري قد أعدوا للقاء بأهالي حي الحرازات بجدة؛ للمطالبة بالتدخل السريع لحل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم فيما يخص عدداً من الخدمات وإنهاء معاناتهم، المتمثلة في حاجة الحي إلى تحسين مداخله من الجهة الغربية والجهة الجنوبية، واستكمال الجهة الشمالية التي تُعَدّ من أهم المطالب حيث تربط الحي بشمال محافظة جدة وسرعة الوصول إلى المطار والدوائر الحكومية في ذلك الاتجاه.

وتعددت مطالب الأهالي بضرورة فك الاختناقات المرورية على الجهة الغربية والجنوبية من الحي، وإصلاح شبكات الإنارة، واستكمال الشبكات التي بدأت سابقاً ولم ينتهِ العمل فيها منذ عامين، وإنهاء معاناة المدخل الغربي من جهة كوبري فلسطين، واستكمال الطريق المتبقي منه وربطه بشارع الأربعين، وسفلتة الشوارع الفرعية والداخلية ، وتكثيف فرق النظافة، وإزالة حظائر الماشية الممتدة على جنبات الطرق وايضاً تكثيف فِرَق الرش ومكافحة البعوض والحشرات.

و أكد رئيس المجلس البلدي عبدالله المحمدي بأن حي الحرازات من الأحياء التي يعمل المجلس على حل مطالب الأهالي بها ورفعها إلى الجهات المختصة مؤكدا بأن تلك الجولات يقوم بها المجلس التي تهدف إلى التعرف على احتياجات المواطنين للخدمات البلدية والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم ومطالبهم وتفعيل اقتراحاتهم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.