المسعف فيحان الجابري يتحدث لأول مرة عن لحظات العثور على شقيقه “جثة” في حادث.. وعلاقته بقصص الصرخة الـ21! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018
جديد الأخبار لجنة إصلاح ذات البين بالظبية والجمعة في تقوم بزيارة للشيخ محمد بن دواس البلادي وتشكره على فعله العظيم «» انتخاب المهندس «عبدالمعين الشيخ» عضوًا بجمعية البر بجدة «» ميادة عبد اللطيف حميد الرايقي تحصل على الدكتوراة بإمتياز من كليرمونت بولاية كاليفورنيا «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون» «» الشيخ صالح المغامسي : افضل الأعمال في العشر من ذي الحجة، صلة الرحم وزيارة المحب والإحسان إلى الفقراء وإغاثة الملهوف «» الدكتور الصيدلي بدر ناصر الختيلي الحنيني يحصل على المركز الأول من مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية «» الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › المسعف فيحان الجابري يتحدث لأول مرة عن لحظات العثور على شقيقه “جثة” في حادث.. وعلاقته بقصص الصرخة الـ21!
المسعف فيحان الجابري يتحدث لأول مرة عن لحظات العثور على شقيقه “جثة” في حادث.. وعلاقته بقصص الصرخة الـ21!
المسعف فيحان الجابري يتحدث لأول مرة عن لحظات العثور على شقيقه “جثة” في حادث.. وعلاقته بقصص الصرخة الـ21!


( صحيفة حرب الإعلامية ) : روى المسعف في الهلال الأحمر بالمدينة المنورة ” فيحان عليان الجابري” تفاصيل الصدمة واللحظات المؤلمة التي عاشها عندما تفاجأ في أحد الحوادث التي تعامل معها، أن من ضمن الضحايا شقيقه أحمد وابن شقيقه عادل.
وحسب” العربية.نت” قال فيحان: “لقد عشت أصعب موقف في حياتي، وعندما صلت إلى مقر الحادث وشاهدت أخي “أحمد” البالغ من العمر 12عاماً، عالقاً في السيارة، مصاباً في الرأس والقدمين وقد فارق الحياة”. وتابع: “تمكنت من إنقاذ ابن شقيقي عادل الذي أصيب بكسر في الفخذ واليد وبعض الخدوش” .
وأضاف رغم ما شعرت به من ألم وحزن تمالكت نفسي، وقمت أتفقد الحالات لعمل الفرز والاتصال بالدفاع المدني، وطلبت سيارات إسعاف إضافية لتحويل الحالات”.
وأردف “كان أحد المتجمهرين قرب الحادث يطالبني بإسعاف أخي، فقمت بالرد عليه “هذا أخي وألمك أصعب من ألمي.. هذا أخي”، وطلبت منه أن يبتعد عني لأتمكن من متابعة عملي .
وأشار إلى أن الحادثة دفعته لتأليف كتاب (صرخة مسعف) ليروي فيه 21 قصة، عن مآسي مشاهداته في الميدان الإسعافي، وما تتجرعه الأسر من لوعة الفراق والفقدان أو الإصابة في الحوادث. وقال: “القصص التي أوردتها هي من أرض الواقع، وقمت بنشرها انطلاقا من قوله تعالى (فاقصص القصص لعلهم يتفكرون).



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.