الإعلامي هاني الظاهري : “حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › الإعلامي هاني الظاهري : “حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية
الإعلامي هاني الظاهري : “حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية
الإعلامي هاني الظاهري : “حديث الأمير” إصدار خاص من عين الخليج يجمع لقاءات الأمير محمد بن سلمان في الصحافة العالمية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : تعتزم شبكة عين الخليج الدولية إطلاق أول إصدار توثيقي من نوعه يجمع أهم وأبرز تصريحات وحوارات سمو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في وسائل الإعلام الغربية ابتداء من عام 2015.

وكشف المشرف العام على “شبكة عين الخليج” المستشار الإعلامي هاني الظاهري أن الإصدار الجديد يأتي رغبة من شبكة عين الخليج في صناعة عمل توثيقي يسهّل على المتابعين الاطلاع على أحاديث سمو ولي العهد التي لاقت أصداء عالمية واسعة في مجلد واحد.

كما يتضمن الإصدار إضافة إلى ذلك مجموعة من أبرز مقالات الرأي التي تناولت أحاديث سموه بأقلام نخبة من الكتاب الغربيين والمحللين العرب، موضحاً أن الإصدار سيحمل مسمى “حديث الأمير”.

وأشار الظاهري إلى أن لقاءات وتصريحات الأمير محمد بن سلمان في الإعلام الغربي منذ عام 2015م حتى اليوم رسمت بوضوح خارطة الطريق لمستقبل المملكة كما سلطت الضوء بشكل كبير ومفصل على رؤيتها العظمية (رؤية 2030)، ما يجعل منه مادة توثيقية مهمة للباحثين والمحللين والمهتمين بالشأن السعودي بشكل عام.

ويرأس الظاهري مجموعة (ميدل ايست ماركتينج) التي تمتلك شبكة عين الخليج، كما يشرف شخصياً على الإصدار الذي من المتوقع أن يكون بين أيدي المتابعين في شهر يوليو القادم.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.