محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018
جديد الأخبار الشيخ سلطان بن تركي بن ناحل يقيم مأدبة عشاء لرجل الأعمال الاستاذ قاسم زايد الجابري «» تحسين وضع الأخصائي عبدالرحمن صنهات الطريسي الى أخصائي إدارة مستشفيات بمستشفى الرس العام «» الشيخ فالح بن حميد ابوجراده الجغثمي واخوانه يقيمون مأدبة أفطار على شرف عدد المسؤلين والاعيان «» الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية «» ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟ «» تعيين الشيخ الدكتور أيمن أحمد الرحيلي رئيساً لقسم فقه السنة ومصادرها بالجامعة الإسلامية «» المظلي صالح رويضان الفريدي يرفع صورة أمير منطقة الجوف صاحب السمو الامير بدر بن سلطان في سماء تايلند «» تكليف الاستاذ نايف عوض المشيعلي مديراً إدارياً لقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي «» الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان «» الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «»
جديد المقالات لأجل تلك المدينة الفاضلة ... و لِـيسguinness! «» حتى لا يضيع الهدف يا هدف «» خيارات إيران المُرّة «» دكتورنا الغصن باقياً رغم رحيله «» رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان
محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان
 محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كشف الراصد الجوي معاذ الأحمدي عن عودة حالة عدم الاستقرار الجوي - بمشيئة الله تعالى - إلى شبه الجزيرة العربية مع مطلع شهر رمضان المبارك فترة الثلث الأخير من شهر مايو، وبداية يونيو.

وأوضح "الأحمدي" أنه من المتوقع أن تكون هناك حالة من عدم الاستقرار على أغلب مناطق السعودية، منها الشمالية والوسطى ومرتفعات الغربية والجنوبية، وأيضًا يُتوقَّع تأثُّر دول الخليج وعُمان. ويكون تأثير الحالة من متوسط إلى غزير، وقد تكون مصحوبة بالبَرَد على منطقة تبوك ومنطقة حائل ومنطقة القصيم وغربها، وقد تشمل أجزاء من منطقة الرياض، وأجزاء من منطقة المدينة المنورة ومنطقة مكة المكرمة ومدينة الطائف ومنطقة الباحة وأبها إلى نجران.

وأضاف بأنه من المتوقع أيضًا حالة مدارية قوية على بحر العرب من يوم الخميس حتى يوم الأحد، عبارة عن إعصار، تتأثر به سواحل اليمن، ويصل حتى شمال الصومال وجيبوتي، وتأثيره برياح نشطة شديدة السرعة، وأمطار غزيرة جدًّا، ويُتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 100 كم في الساعة، وكميات الأمطار تقدر بـ 600 ملم.

إلى ذلك، تشهد المنطقة انتهاء الفترة الانتقالية إلى الصيف "نهاية شهر رمضان"، وعودة ارتفاع درجات الحرارة على مناطق السعودية.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.