محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان
محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان
 محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كشف الراصد الجوي معاذ الأحمدي عن عودة حالة عدم الاستقرار الجوي - بمشيئة الله تعالى - إلى شبه الجزيرة العربية مع مطلع شهر رمضان المبارك فترة الثلث الأخير من شهر مايو، وبداية يونيو.

وأوضح "الأحمدي" أنه من المتوقع أن تكون هناك حالة من عدم الاستقرار على أغلب مناطق السعودية، منها الشمالية والوسطى ومرتفعات الغربية والجنوبية، وأيضًا يُتوقَّع تأثُّر دول الخليج وعُمان. ويكون تأثير الحالة من متوسط إلى غزير، وقد تكون مصحوبة بالبَرَد على منطقة تبوك ومنطقة حائل ومنطقة القصيم وغربها، وقد تشمل أجزاء من منطقة الرياض، وأجزاء من منطقة المدينة المنورة ومنطقة مكة المكرمة ومدينة الطائف ومنطقة الباحة وأبها إلى نجران.

وأضاف بأنه من المتوقع أيضًا حالة مدارية قوية على بحر العرب من يوم الخميس حتى يوم الأحد، عبارة عن إعصار، تتأثر به سواحل اليمن، ويصل حتى شمال الصومال وجيبوتي، وتأثيره برياح نشطة شديدة السرعة، وأمطار غزيرة جدًّا، ويُتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 100 كم في الساعة، وكميات الأمطار تقدر بـ 600 ملم.

إلى ذلك، تشهد المنطقة انتهاء الفترة الانتقالية إلى الصيف "نهاية شهر رمضان"، وعودة ارتفاع درجات الحرارة على مناطق السعودية.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.