محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018
جديد الأخبار مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «» عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة د. إبراهيم العوفي : جامعة طيبة تتيح تخصصات جديدة في قبول هذا العام «» بيان فخذ السواحله من البدارين «» خادم الحرمين الشريفين يمنح الجندي الأول البطل مهنا حامد الرحيلي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة «» حجاب الجابري يحتفل بزواجه «» الاعلامي محمد حميدان الجدعاني يستضيف الشاعر والاعلامي بدر العياضي والاعلامي صابر المحمدي بمنزله بجدة «» عدد من المشائخ والاعلاميين يزورون الشيخ بلقاسم المحوري وذلك للاطمئنان على صحته «» آل حامد المغربي يقومون بزيارة شيخ قبيلة المغاربه الشيخ غازي بن عبدالهادي بن مرعي المغربي «» مهرجان التمور بحجر حضور متزايد وأسعار في متناول الجميع «»
جديد المقالات من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «» النهر الذي سينحسر «» لكي ينجح «أداء» «»




الأخبار أخبار القبيلة › محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان
محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان
 محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كشف الراصد الجوي معاذ الأحمدي عن عودة حالة عدم الاستقرار الجوي - بمشيئة الله تعالى - إلى شبه الجزيرة العربية مع مطلع شهر رمضان المبارك فترة الثلث الأخير من شهر مايو، وبداية يونيو.

وأوضح "الأحمدي" أنه من المتوقع أن تكون هناك حالة من عدم الاستقرار على أغلب مناطق السعودية، منها الشمالية والوسطى ومرتفعات الغربية والجنوبية، وأيضًا يُتوقَّع تأثُّر دول الخليج وعُمان. ويكون تأثير الحالة من متوسط إلى غزير، وقد تكون مصحوبة بالبَرَد على منطقة تبوك ومنطقة حائل ومنطقة القصيم وغربها، وقد تشمل أجزاء من منطقة الرياض، وأجزاء من منطقة المدينة المنورة ومنطقة مكة المكرمة ومدينة الطائف ومنطقة الباحة وأبها إلى نجران.

وأضاف بأنه من المتوقع أيضًا حالة مدارية قوية على بحر العرب من يوم الخميس حتى يوم الأحد، عبارة عن إعصار، تتأثر به سواحل اليمن، ويصل حتى شمال الصومال وجيبوتي، وتأثيره برياح نشطة شديدة السرعة، وأمطار غزيرة جدًّا، ويُتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 100 كم في الساعة، وكميات الأمطار تقدر بـ 600 ملم.

إلى ذلك، تشهد المنطقة انتهاء الفترة الانتقالية إلى الصيف "نهاية شهر رمضان"، وعودة ارتفاع درجات الحرارة على مناطق السعودية.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.