محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي يرد بقوة على اتهامه باليمين الغموس.. ويوضح حقيقة تشبيه الإخوان بكفار نوح «» معالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار الحربي اليوم يقلد العميد أحمد سعد الأحمدي رتبته الجديدة «» ترقية مدير مستشفى قوى الامن بالقصيم العقيد الدكتور عبدالعزيز عاتق الغيداني لـ رتبة عميد «» تعين العقيد ردن عبدالله البدراني مديراً لدوريات محافظة حفر الباطن «» "عمومية" الجمعية السعودية لجراحة العظام تنتخب الدكتور عمر عبدالرحمن العوفي نائباّ لـ رئيسً لمجلس الإدارة «» معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يدشن رابط استقبال اختبارات الكفاءة في اللغة الصينية «» تكليف الدكتور عاطف منصور الحجيلي، وكيلاً لعمادة تقنية المعلومات للتعاملات الإلكترونية، بجامعة ام القرى «» صحة مكة" توجِّه بنقل " الطبيبة دعاء الحجيلي" بالإخلاء لـ"سعود الطبية" بالرياض «» عبدالله حميد الزنبقي يحصل على درجة الدكتوراه في أصول الفقه بقسم الشريعة من جامعة الملك عبدالعزيز . «» أنس سلمي سليمان الفارسي يحصل على درجة ‎الدكتوراه في تخصص الكيمياء من جامعة كورك من دولة إيرلندا. «»
جديد المقالات حتى إسرائيل صدمها استهداف مكة! «» التوبةُ الصادقةُ... وليس الاعتذار! «» وزارة العمل.. ورأس غليص!! «» هل كسرت نورة تقاليد الصحراء؟ «» الطيران الوطني وفقدان البوصلة «» إلا مكة أيها الجبناء! «» #فضلاً_توقفوا_عن_متابعة_الحمقى «» جمعية لإفطار الصائمين في الحرمين الشريفين «» «كومسنجي إسطنبول» سف الدقيق ! «» تحرُّكات خليجيَّة وأمريكية لردع إيران «»




الأخبار أخبار القبيلة › محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان
محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان
 محلل الطقس معاذ الاحمدي : تقلُّبات جوية تضرب شبه الجزيرة العربية مطلع شهر رمضان


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كشف الراصد الجوي معاذ الأحمدي عن عودة حالة عدم الاستقرار الجوي - بمشيئة الله تعالى - إلى شبه الجزيرة العربية مع مطلع شهر رمضان المبارك فترة الثلث الأخير من شهر مايو، وبداية يونيو.

وأوضح "الأحمدي" أنه من المتوقع أن تكون هناك حالة من عدم الاستقرار على أغلب مناطق السعودية، منها الشمالية والوسطى ومرتفعات الغربية والجنوبية، وأيضًا يُتوقَّع تأثُّر دول الخليج وعُمان. ويكون تأثير الحالة من متوسط إلى غزير، وقد تكون مصحوبة بالبَرَد على منطقة تبوك ومنطقة حائل ومنطقة القصيم وغربها، وقد تشمل أجزاء من منطقة الرياض، وأجزاء من منطقة المدينة المنورة ومنطقة مكة المكرمة ومدينة الطائف ومنطقة الباحة وأبها إلى نجران.

وأضاف بأنه من المتوقع أيضًا حالة مدارية قوية على بحر العرب من يوم الخميس حتى يوم الأحد، عبارة عن إعصار، تتأثر به سواحل اليمن، ويصل حتى شمال الصومال وجيبوتي، وتأثيره برياح نشطة شديدة السرعة، وأمطار غزيرة جدًّا، ويُتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى 100 كم في الساعة، وكميات الأمطار تقدر بـ 600 ملم.

إلى ذلك، تشهد المنطقة انتهاء الفترة الانتقالية إلى الصيف "نهاية شهر رمضان"، وعودة ارتفاع درجات الحرارة على مناطق السعودية.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.