مدير الشؤون الصحية بالمدينه الدكتور عبدالحميد عبدالرحمن الصبحي يدشن فعاليات يوم التمريض العالمي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «» نائب أمير منطقة المدينة المنورة يكرم مدير المركز الثقافي المدينة المنورة الاستاذ أيمن جابر الردادي «» امير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للارصاد و حماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ وليد الحجيلي «»
جديد المقالات مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «» أنبياء السياسة «» هاكثون محتسِب.. وإحياء الموتى! «» اقْبَل نفسك كي تقبلك الحياة! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير الشؤون الصحية بالمدينه الدكتور عبدالحميد عبدالرحمن الصبحي يدشن فعاليات يوم التمريض العالمي
مدير الشؤون الصحية بالمدينه الدكتور عبدالحميد عبدالرحمن الصبحي يدشن فعاليات يوم التمريض العالمي
مدير  الشؤون الصحية بالمدينه الدكتور عبدالحميد  عبدالرحمن الصبحي يدشن فعاليات يوم التمريض العالمي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي فعاليات يوم التمريض العالمي تحت شعار "التمريض صوت للقيادة ، الصحة حق بشري" بقاعة إدارة الشؤون الأكاديمية بالمدينة المنورة وبحضور مدير إدارة التمريض بصحة المنطقة الأستاذ يوسف الداه الشنقيطي والمساعد للموارد البشرية الاستاذ سليم الحجيلي ومدراء القطاعات والمستشفيات بالمنطقة وبمشاركة نخبة من الطاقم التمريضي بالمنطقة والمحافظات.

وبدأت الفعاليات بآيات من الذكر الحكيم , ثم تم عرض فلم وثائقي يتحدث عن بطولات الكادر التمريضي بصحة منطقة المدينة المنورة تخلله جائزة دايزي العالمية للتمريض, بعد ذلك ألقى مدير إدارة التمريض بصحة المنطقة الأستاذ يوسف الشنقيطي كلمته التي أوضح من خلالها بأنه في كل عام يحتفل العالم بيوم التمريض العالمي تحت شعار محدد يهدف إلى تعزيز دور مهنة التمريض وينطلق بها إلى الأمام لتواكب المتغيرات والتحديات التي تواجه الأنظمة الصحية وينعكس على أداء الإدارة والخدمات المقدمة للمرضى وتطرق إلى شعار هذا العام وهو "التمريض صوت للقيادة ، والصحة حق بشري" مؤكدا بأن الكثير من البطولات التي تم تسجيلها لفريق التمريض بالمنطقة ساهمت بشكل مباشر أو غير مباشر في حفظ النفس البشرية كما أضاف بأن خير ما نقدم لزملائنا العاملين في المجال التمريضي الشكر والتقدير والامتنان على كل ما بذلوه من جهد وتضحيات لإسعاد الآخرين آملين أن يستمر هذا العطاء والبذل لسعاد النفس البشرية.

بعد ذلك القى راعي الفعالية مدير عام الشؤون الصحة بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالحميد بن عبدالرحمن الصبحي كلمته قائلاً: في الحقيقة أنا اليوم قد أكون اسعد من أبنائي وبناتي الممرضين والممرضات بهذه المناسبة بتميز الممرضين مشيداً بمهنة التمريض بأنها هي العمود الفقري لأي عمل طبي ولاقيمة لأي عمل صحي بدون التمريض، وأضاف بأن التمريض هو الصحة ولا صحة بلا تمريض مؤكدا بأن الثقة كبيرة في الكادر التمريضي بالمنطقة لرفع أسهم العمل الصحي سواءً بمنطقة المدينة المنورة او خارجها، ووصف د. الصبحي منطقة المدينة المنورة بأنها المكان الأفضل والأنسب لعمل الممرض والمكان الذي يفتخر به أي موظف أو عامل صحي به متطلعا إلى المزيد من التميز من قبل الكادر التمريضي, وعن حفل تكريم التمريض المميز أوضح د. الصبحي بأن تكريم التمريض المتميز حافز لما يقدمه العاملون في المجال الصحي و يستحقون الشكر والتقدير.

وفي ختام الحفل كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الكادر التمريضي المتميز في مستشفيات المنطقة ومراكز الرعاية الصحية الأولية كما كرم الكادر التمريضي الداعمين لمستشفيات الحد الجنوبي , وبعد ذلك تم تدشين المعرض المصاحب للفعاليات والذي شاركت فيه مستشفيات المنطقة.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.