بقيادة المهندس فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018
جديد الأخبار مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «» عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة د. إبراهيم العوفي : جامعة طيبة تتيح تخصصات جديدة في قبول هذا العام «» بيان فخذ السواحله من البدارين «» خادم الحرمين الشريفين يمنح الجندي الأول البطل مهنا حامد الرحيلي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة «» حجاب الجابري يحتفل بزواجه «» الاعلامي محمد حميدان الجدعاني يستضيف الشاعر والاعلامي بدر العياضي والاعلامي صابر المحمدي بمنزله بجدة «» عدد من المشائخ والاعلاميين يزورون الشيخ بلقاسم المحوري وذلك للاطمئنان على صحته «» آل حامد المغربي يقومون بزيارة شيخ قبيلة المغاربه الشيخ غازي بن عبدالهادي بن مرعي المغربي «» مهرجان التمور بحجر حضور متزايد وأسعار في متناول الجميع «»
جديد المقالات من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «» النهر الذي سينحسر «» لكي ينجح «أداء» «»




الأخبار أخبار القبيلة › بقيادة المهندس فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة
بقيادة المهندس فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة
 بقيادة  المهندس  فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حصلت الشركة السعودية للكهرباء على الجائزة الكبرى في “مسابقة الأفكار العربية 2018” ، والتي نظمتها مجموعة دبي للجودة خلال الفترة من ١٣ – ١٤ مايو ٢٠١٨ تحت شعار “روح الابتكار”.

وجاء فوز الشركة عن فكرة “تحويل الرماد الكربوني من نفايات خطرة إلى مصدر مساعد للوقود” ، وهي أفضل فكرة في جميع الفئات لهذا العام؛ لتترشح تلقائياً للمنافسة الدولية على جائزة فكرة العام الكبرى الدولية للابتكار.
وقد تسلم الجائزة نيابة عن الشركة المهندس فؤاد مبارك الصعيدي، مدير دائرة الجودة والأداء، وقائد فريق الابتكار الذي يضم أيضاً إحسان صالح السليماني ( أخصائي هندسة توليد) ، وبراء خالد شافعي ( كيميائي ).

وتقوم الفكرة على استخدام كميات الرماد الكربوني الناتجة من احتراق الوقود الثقيل بمحطات التوليد بالشركة كمصدر مساعد للوقود في أفران مصانع الإسمنت، تحت إشراف وموافقة الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة .
وتعتمد الجائزة على ثلاث ركائز رئيسية للتنمية المستدامة: المجتمع، البيئة، الاقتصاد، حيثُ أدى الانجاز إلى توفير نحو (50) مليون ريال سنوياً، إضافة إلى المكاسب البيئية الناتجة عن التخلص من الرماد الكربوني بطريقة إيجابية تضمن الاستفادة القصوى من كافة الموارد والامكانات ، وتوفير حولي (20%) من الطاقة المستخدمة في مصانع الإسمنت

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.