بقيادة المهندس فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بقيادة المهندس فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة
بقيادة المهندس فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة
 بقيادة  المهندس  فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حصلت الشركة السعودية للكهرباء على الجائزة الكبرى في “مسابقة الأفكار العربية 2018” ، والتي نظمتها مجموعة دبي للجودة خلال الفترة من ١٣ – ١٤ مايو ٢٠١٨ تحت شعار “روح الابتكار”.

وجاء فوز الشركة عن فكرة “تحويل الرماد الكربوني من نفايات خطرة إلى مصدر مساعد للوقود” ، وهي أفضل فكرة في جميع الفئات لهذا العام؛ لتترشح تلقائياً للمنافسة الدولية على جائزة فكرة العام الكبرى الدولية للابتكار.
وقد تسلم الجائزة نيابة عن الشركة المهندس فؤاد مبارك الصعيدي، مدير دائرة الجودة والأداء، وقائد فريق الابتكار الذي يضم أيضاً إحسان صالح السليماني ( أخصائي هندسة توليد) ، وبراء خالد شافعي ( كيميائي ).

وتقوم الفكرة على استخدام كميات الرماد الكربوني الناتجة من احتراق الوقود الثقيل بمحطات التوليد بالشركة كمصدر مساعد للوقود في أفران مصانع الإسمنت، تحت إشراف وموافقة الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة .
وتعتمد الجائزة على ثلاث ركائز رئيسية للتنمية المستدامة: المجتمع، البيئة، الاقتصاد، حيثُ أدى الانجاز إلى توفير نحو (50) مليون ريال سنوياً، إضافة إلى المكاسب البيئية الناتجة عن التخلص من الرماد الكربوني بطريقة إيجابية تضمن الاستفادة القصوى من كافة الموارد والامكانات ، وتوفير حولي (20%) من الطاقة المستخدمة في مصانع الإسمنت

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.