بقيادة المهندس فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018
جديد الأخبار الشيخ سلطان بن تركي بن ناحل يقيم مأدبة عشاء لرجل الأعمال الاستاذ قاسم زايد الجابري «» تحسين وضع الأخصائي عبدالرحمن صنهات الطريسي الى أخصائي إدارة مستشفيات بمستشفى الرس العام «» الشيخ فالح بن حميد ابوجراده الجغثمي واخوانه يقيمون مأدبة أفطار على شرف عدد المسؤلين والاعيان «» الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية «» ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟ «» تعيين الشيخ الدكتور أيمن أحمد الرحيلي رئيساً لقسم فقه السنة ومصادرها بالجامعة الإسلامية «» المظلي صالح رويضان الفريدي يرفع صورة أمير منطقة الجوف صاحب السمو الامير بدر بن سلطان في سماء تايلند «» تكليف الاستاذ نايف عوض المشيعلي مديراً إدارياً لقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي «» الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان «» الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «»
جديد المقالات لأجل تلك المدينة الفاضلة ... و لِـيسguinness! «» حتى لا يضيع الهدف يا هدف «» خيارات إيران المُرّة «» دكتورنا الغصن باقياً رغم رحيله «» رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «»




الأخبار أخبار القبيلة › بقيادة المهندس فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة
بقيادة المهندس فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة
 بقيادة  المهندس  فؤاد الصعيدي .. السعودية للكهرباء” تحصد جائزة دبي للجودة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حصلت الشركة السعودية للكهرباء على الجائزة الكبرى في “مسابقة الأفكار العربية 2018” ، والتي نظمتها مجموعة دبي للجودة خلال الفترة من ١٣ – ١٤ مايو ٢٠١٨ تحت شعار “روح الابتكار”.

وجاء فوز الشركة عن فكرة “تحويل الرماد الكربوني من نفايات خطرة إلى مصدر مساعد للوقود” ، وهي أفضل فكرة في جميع الفئات لهذا العام؛ لتترشح تلقائياً للمنافسة الدولية على جائزة فكرة العام الكبرى الدولية للابتكار.
وقد تسلم الجائزة نيابة عن الشركة المهندس فؤاد مبارك الصعيدي، مدير دائرة الجودة والأداء، وقائد فريق الابتكار الذي يضم أيضاً إحسان صالح السليماني ( أخصائي هندسة توليد) ، وبراء خالد شافعي ( كيميائي ).

وتقوم الفكرة على استخدام كميات الرماد الكربوني الناتجة من احتراق الوقود الثقيل بمحطات التوليد بالشركة كمصدر مساعد للوقود في أفران مصانع الإسمنت، تحت إشراف وموافقة الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة .
وتعتمد الجائزة على ثلاث ركائز رئيسية للتنمية المستدامة: المجتمع، البيئة، الاقتصاد، حيثُ أدى الانجاز إلى توفير نحو (50) مليون ريال سنوياً، إضافة إلى المكاسب البيئية الناتجة عن التخلص من الرماد الكربوني بطريقة إيجابية تضمن الاستفادة القصوى من كافة الموارد والامكانات ، وتوفير حولي (20%) من الطاقة المستخدمة في مصانع الإسمنت

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.