الشيخ صالح المغامسي يروي كيف ساعد في طفولته على تحقيق الفوز لمدرسته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «» نائب أمير منطقة المدينة المنورة يكرم مدير المركز الثقافي المدينة المنورة الاستاذ أيمن جابر الردادي «» امير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للارصاد و حماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ وليد الحجيلي «»
جديد المقالات مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «» أنبياء السياسة «» هاكثون محتسِب.. وإحياء الموتى! «» اقْبَل نفسك كي تقبلك الحياة! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي يروي كيف ساعد في طفولته على تحقيق الفوز لمدرسته
الشيخ صالح المغامسي يروي كيف ساعد في طفولته على تحقيق الفوز لمدرسته
الشيخ صالح المغامسي يروي كيف ساعد في طفولته على تحقيق الفوز لمدرسته


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
روى الشيخ الدكتور صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة موقفاً من طفولته أسهم في تحقيق الفوز لمدرسته في مسابقة مع مدرسة أخرى.

وقال المغامسي خلال استضافته في حلقة من برنامج "من الصفر" ستبث في رمضان، إنه خلال مشاركته في المسابقة كان الطلاب يجيبون على كل الأسئلة، بينما هو لم يجب على أي سؤال.

وأبان أن الوضع استمر على ذلك حتى تقدمت عليهم المدرسة الأخرى بفارق 5 نقاط، ومن ثم تم طرح السؤال الأخير عمن هو "هنري كسينجر" وعندها لم يجب أحد، مضيفاً إلى أنه كان ذلك الوقت "كالمسمار" أمام التلفاز أثناء نشرات الأخبار، وتابع أخباراً كثيرة عن "كسينجر".

وأوضح أنه رفع يده وأجاب بأنه وزير الخارجية الأمريكي، وبناء على ذلك حصلت مدرستهم على 20 درجة، ما حقق لهم الفوز في المسابقة

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.