الشيخ صالح المغامسي يروي كيف ساعد في طفولته على تحقيق الفوز لمدرسته - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018
جديد الأخبار الشيخ سلطان بن تركي بن ناحل يقيم مأدبة عشاء لرجل الأعمال الاستاذ قاسم زايد الجابري «» تحسين وضع الأخصائي عبدالرحمن صنهات الطريسي الى أخصائي إدارة مستشفيات بمستشفى الرس العام «» الشيخ فالح بن حميد ابوجراده الجغثمي واخوانه يقيمون مأدبة أفطار على شرف عدد المسؤلين والاعيان «» الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية «» ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟ «» تعيين الشيخ الدكتور أيمن أحمد الرحيلي رئيساً لقسم فقه السنة ومصادرها بالجامعة الإسلامية «» المظلي صالح رويضان الفريدي يرفع صورة أمير منطقة الجوف صاحب السمو الامير بدر بن سلطان في سماء تايلند «» تكليف الاستاذ نايف عوض المشيعلي مديراً إدارياً لقسم الطوارئ بمستشفى بريدة المركزي «» الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان «» الأخصائي فايز المعبدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى بتقدير ممتاز من جامعة الطائف «»
جديد المقالات لأجل تلك المدينة الفاضلة ... و لِـيسguinness! «» حتى لا يضيع الهدف يا هدف «» خيارات إيران المُرّة «» دكتورنا الغصن باقياً رغم رحيله «» رجل التعـقـيم «» مركز الملك سلمان العالمي لأنسنة الـمُــدن «» برنارد لويس «» دجاج يقربك إلى الله أكثر «» وما تزال الأمور نسبية «» الإسكان ليس صُـداعاً ووزارته ليست سِـمْسَــاراً! «»




الأخبار أخبار القبيلة › الشيخ صالح المغامسي يروي كيف ساعد في طفولته على تحقيق الفوز لمدرسته
الشيخ صالح المغامسي يروي كيف ساعد في طفولته على تحقيق الفوز لمدرسته
الشيخ صالح المغامسي يروي كيف ساعد في طفولته على تحقيق الفوز لمدرسته


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
روى الشيخ الدكتور صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة موقفاً من طفولته أسهم في تحقيق الفوز لمدرسته في مسابقة مع مدرسة أخرى.

وقال المغامسي خلال استضافته في حلقة من برنامج "من الصفر" ستبث في رمضان، إنه خلال مشاركته في المسابقة كان الطلاب يجيبون على كل الأسئلة، بينما هو لم يجب على أي سؤال.

وأبان أن الوضع استمر على ذلك حتى تقدمت عليهم المدرسة الأخرى بفارق 5 نقاط، ومن ثم تم طرح السؤال الأخير عمن هو "هنري كسينجر" وعندها لم يجب أحد، مضيفاً إلى أنه كان ذلك الوقت "كالمسمار" أمام التلفاز أثناء نشرات الأخبار، وتابع أخباراً كثيرة عن "كسينجر".

وأوضح أنه رفع يده وأجاب بأنه وزير الخارجية الأمريكي، وبناء على ذلك حصلت مدرستهم على 20 درجة، ما حقق لهم الفوز في المسابقة

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.