دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «» د. ماجد عبيد الحربي: 5030 وظيفة «حارس أمن» بمدارس السعودية «» وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري «» المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد ساهر محمد الوافي : سقوط 35 مهرب مخدرات وضبط نصف طن «» طيران الأمن ينفّذ جولاته الاستطلاعية بمنطقة المدينة بقيادة المقدم طيار محمد الحربي «» قائد قوات الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : قوات ميدانية بمختلف المواقع لمنع المخالفين من دخول مكة «» رجل الاعمال سليمان سعيد الجابري : المملكة قيادة وحكومة وشعبا تفخر بخدمة ضيوف الرحمن «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




الأخبار مناسبات وتهاني › دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
تحية طيبة ..
تعلمون أننا بصدد الترتيب لحفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع في حفل بهيج والذي سيكون بإذن الله في الخامس من شهر شوال كما كان في العام السابق .. هذا وسوف تكون هناك فعاليات في هذا اللقاء ومن أبرز هذه الفعاليات القصائد الشعرية المنبرية لذا فإننا نهيب بكل من يرى في نفسه القدرة على نظم قصيدة في هذا الحفل أن يسارع في ذلك قبل *المنتصف من رمضان* وسوف يكون هناك لجنة لتقييم القصائد و إجازتها لتكون ضمن جدول فقرات الحفل .. وذلك وفق الضوابط التالية :
1⃣ أن تكون القصيدة خاصة بقبيلة بني السفر .
2⃣ أن يكون الاعتداد بالقبيلة الأم فقط وان يتجنب الشاعر ذكر خامس معين في القصيدة .
3⃣ أن يتجنب الشاعر مدح الأشخاص في القصائد .
4⃣ سلامة القصيدة من الكسر في أبياتها و الانزياح عن قافيتها
⤴️ وهذه أهم أربعة عناصر لتحكيم القصيدة واجازتها .
🛑 هذا وسوف يبلغ الشاعر الذي تم قبول قصيدته بذلك قبل الحفل بأسبوع حتى يتهيأ لإلقائها على المنبر و أمام الحشود من ابناء القبيلة ..
*ملاحظة ...*
ترسل القصائد *مقطع صوتي وكتابة* لــ .. لمساعد اللجنة الإعلامية وأمين سر لجنة التقييم الأستاذ *ماجد خميس الحذيفي* على الواتساب الخاص به
0562014949
او على الواتساب الخاص بعضو لجنة التقييم
*محمد عويض الشاذي*
0555694508*
*_نرجو_* من الجميع نشر هده الرسالة في القروبات الخاصة بأخماس بني السفر حتى تكون الفرصة متاحة للجميع و أيضا حتى نكتشف المواهب الشابة من شعراء القبيلة وإبرازهم في أمسيات شعرية تخص القبيلة لاحقا .
وفق الله الجميع ...
مع تحيات اللجنة الإعلامية بحفل المعايدة

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.