دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018
جديد الأخبار د. محمد سالم العوفي : مجمع الملك فهد يطلق " مصحف المدينة النبوية " على منصتي الهواتف الذكية «» أمير المدينة يقدم التعزية لذوي الشهيد تركي حمود البيضاني «» معالي وزير الصحة يكرم مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» تكليف الدكتور ابراهيم محمد السهلي رئيسا لقسم الدراسات القضائية بالجامعة الاسلامية «» وكالة الحقوق بإمارة تبوك تكرم الاستاذ احمد مبروك الحجيلي بمناسبة ترقيته لـ الخامسة عشر «» تعليم المدينة يطلق الملتقى الأول للمخترعات بحضور مديرة إدارة الموهوبات سميرة الأحمدي. «» ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «» مدير جوازات القصيم يقدم واجب العزاء لـ لاشقاء الرقيب حسن علي معتق الهويملي «» الطالبة بكلية طب الأسنان بـ #جامعة_طيبة آلاء الأحمدي تفوز بالمركز الأول في مسابقة Young Research Award «» الاستاذ زياد ناصر المحمادي يتلقى شهادة شكر وتقدير من أمير منطقة المدينة المنورة «»
جديد المقالات هل البوذية ديـن؟ «» المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «» جبل الطاولة «» كفاكم ظلماً فهي تاج على الرؤوس!! «» معالي وزير التعليم لطفاً لو تكرمت «»




الأخبار مناسبات وتهاني › دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
تحية طيبة ..
تعلمون أننا بصدد الترتيب لحفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع في حفل بهيج والذي سيكون بإذن الله في الخامس من شهر شوال كما كان في العام السابق .. هذا وسوف تكون هناك فعاليات في هذا اللقاء ومن أبرز هذه الفعاليات القصائد الشعرية المنبرية لذا فإننا نهيب بكل من يرى في نفسه القدرة على نظم قصيدة في هذا الحفل أن يسارع في ذلك قبل *المنتصف من رمضان* وسوف يكون هناك لجنة لتقييم القصائد و إجازتها لتكون ضمن جدول فقرات الحفل .. وذلك وفق الضوابط التالية :
1⃣ أن تكون القصيدة خاصة بقبيلة بني السفر .
2⃣ أن يكون الاعتداد بالقبيلة الأم فقط وان يتجنب الشاعر ذكر خامس معين في القصيدة .
3⃣ أن يتجنب الشاعر مدح الأشخاص في القصائد .
4⃣ سلامة القصيدة من الكسر في أبياتها و الانزياح عن قافيتها
⤴️ وهذه أهم أربعة عناصر لتحكيم القصيدة واجازتها .
🛑 هذا وسوف يبلغ الشاعر الذي تم قبول قصيدته بذلك قبل الحفل بأسبوع حتى يتهيأ لإلقائها على المنبر و أمام الحشود من ابناء القبيلة ..
*ملاحظة ...*
ترسل القصائد *مقطع صوتي وكتابة* لــ .. لمساعد اللجنة الإعلامية وأمين سر لجنة التقييم الأستاذ *ماجد خميس الحذيفي* على الواتساب الخاص به
0562014949
او على الواتساب الخاص بعضو لجنة التقييم
*محمد عويض الشاذي*
0555694508*
*_نرجو_* من الجميع نشر هده الرسالة في القروبات الخاصة بأخماس بني السفر حتى تكون الفرصة متاحة للجميع و أيضا حتى نكتشف المواهب الشابة من شعراء القبيلة وإبرازهم في أمسيات شعرية تخص القبيلة لاحقا .
وفق الله الجميع ...
مع تحيات اللجنة الإعلامية بحفل المعايدة

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.