دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018
جديد الأخبار خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «» الكاتب عبدالله الجميلي يطالب بعقوبات بديلة عن "السجن" في قضايا الديون «» احتفال قبيلة "المحاميد " بعيد الفطر المبارك «» مدير إدارة السقيا بالمسجد النبوي الأستاذ يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا بالمسجد النبوي تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر «»
جديد المقالات عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «» سلمان فخر العرب والمسلمين «» ابن فرناس لم يكن وحده «» لوحة دافنشي «»




الأخبار مناسبات وتهاني › دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع
دعوة لمن لديه مشاركه بـ حفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
تحية طيبة ..
تعلمون أننا بصدد الترتيب لحفل معايدة قبيلة بني السفر الرابع في حفل بهيج والذي سيكون بإذن الله في الخامس من شهر شوال كما كان في العام السابق .. هذا وسوف تكون هناك فعاليات في هذا اللقاء ومن أبرز هذه الفعاليات القصائد الشعرية المنبرية لذا فإننا نهيب بكل من يرى في نفسه القدرة على نظم قصيدة في هذا الحفل أن يسارع في ذلك قبل *المنتصف من رمضان* وسوف يكون هناك لجنة لتقييم القصائد و إجازتها لتكون ضمن جدول فقرات الحفل .. وذلك وفق الضوابط التالية :
1⃣ أن تكون القصيدة خاصة بقبيلة بني السفر .
2⃣ أن يكون الاعتداد بالقبيلة الأم فقط وان يتجنب الشاعر ذكر خامس معين في القصيدة .
3⃣ أن يتجنب الشاعر مدح الأشخاص في القصائد .
4⃣ سلامة القصيدة من الكسر في أبياتها و الانزياح عن قافيتها
⤴️ وهذه أهم أربعة عناصر لتحكيم القصيدة واجازتها .
🛑 هذا وسوف يبلغ الشاعر الذي تم قبول قصيدته بذلك قبل الحفل بأسبوع حتى يتهيأ لإلقائها على المنبر و أمام الحشود من ابناء القبيلة ..
*ملاحظة ...*
ترسل القصائد *مقطع صوتي وكتابة* لــ .. لمساعد اللجنة الإعلامية وأمين سر لجنة التقييم الأستاذ *ماجد خميس الحذيفي* على الواتساب الخاص به
0562014949
او على الواتساب الخاص بعضو لجنة التقييم
*محمد عويض الشاذي*
0555694508*
*_نرجو_* من الجميع نشر هده الرسالة في القروبات الخاصة بأخماس بني السفر حتى تكون الفرصة متاحة للجميع و أيضا حتى نكتشف المواهب الشابة من شعراء القبيلة وإبرازهم في أمسيات شعرية تخص القبيلة لاحقا .
وفق الله الجميع ...
مع تحيات اللجنة الإعلامية بحفل المعايدة

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.