الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي بنيان سعد الهويملي يتلقي شهادة شكر وتقدير من قيادة الواجب المشاركة بعاصفة الحزم واعادة الامل «» حرس الحدود بـجازان يكرم العريف فارس الصعيدي بعد إحباطه هجوم بـزورق مفخخ «» خبير الطقس معاذ الاحمدي : اشتداد الحالة المطرية نهاية الأسبوع في هذه المناطق «» وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف الشيخ صالح بن خالد المزيني يستقبل رئيس جمهورية الشيشان «» أ. د. ناجية الزنبقي تشارك بـ سبعة اختراعات في معرض Inova, 2018 بكرواتيا وتنال جائزة أفضل اختراع علمي «» الاستاذة حنان سليمان الزنبقي تحصل على الميدالية الذهبية في معرض الاختراعات العالمي بـ كرواتيا «» ابناء الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي يتلقون تعزية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسفير دولة الكويت لدى المملكه «» مدير التدريب الامن العام منطقة المدينة المنورة الرائد مظلي عبدالله عبدالرحمن اللقماني رتبته الجديدة «» مدير مرور المدينة المنورة العقيد دكتور صلاح سمار الجابري يقلد الرائد جمال بن مرزوق الصاعدي رتبته الجديدة «» أمير المدينة يقلّد المرافق الأمني الخاص العقيد محمد حمدان السريحي رتبته الجديدة «»
جديد المقالات السيل الشاهد العدل فصدقوه «» لماذا تشترك الأمم في هذه الخرافات؟ «» الملك سلمان: المواطن أولاً، وأشقاؤنا في القلب «» لا تنتظر هذه الاختراعات «» مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «»




الأخبار أخبار القبيلة › الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان
الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان
الفريق أول ركن  خالد  قرار الحربي يقف على تفويج المصلين في ثاني جمعة برمضان


( صحيفة حرب الإعلامية ) : أشرف قائد قوات أمن العمرة، الفريق أول ركن / خالد بن قرار الحربي، على تنفيذ الخطط الميدانية من غرفة عمليات القيادة والسيطرة بالمسجد الحرام؛ إذ أدى جموع المصلين والمعتمرين صلاة الجمعة أمس بالحرم المكي الشريف، وهي الجمعة الثانية في هذا الشهر الفضيل.

وقد سارت جميع الخطط الأمنية والمرورية وخطط إدارة وتنظيم المشاة والحشود بالشكل المعد لها مسبقًا وسط تناغم وتكامل في الجهود المبذولة من مختلف القوات المشاركة في خطة أمن العمرة.

وتابع الفريق الحربي تنظيم الحركة المرورية في الطرق المؤدية للمسجد الحرام، وتنظيم حركة الحافلات والباصات التي تُقلُّ المعتمرين والمصلين وصولاً إلى تفويج المصلين ودخولهم المسجد الحرام من جميع الاتجاهات، وتوزيع الكثافات على المصليات وفق الطاقة الاستيعابية؛ وهو ما يؤكد جاهزية جميع القوات المشاركة لتنفيذ الخطط المعدة فيما تبقى من أيام هذا الشهر الفضيل.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.