ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟ - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 11 جمادى الأول 1440 / 17 يناير 2019
جديد الأخبار تكليف د. عادل راضي الفريدي وكيلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئه التدريس والموظفين للتطوير والجوده في جامعة تبوك «» عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة أم القرى الدكتور محمد مطر السهلي يحصل على درجة الاستاذية «» أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «»
جديد المقالات رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «» صحف لا تموت! «» في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» التيار العقلاني «»




الأخبار أخبار القبيلة › ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟
ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟
 ماذا قال ولي العهد للمغامسي أثناء حديثه عن الإسلام الوسطي؟


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كشف الداعية صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة، عن لقائه بولي العهد، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وحديثهما حول قضية أهمية الاعتدال والإسلام الوسطي.

قائلا: “التقيتُ الأمير محمد بن سلمان، وتجاذبنا الحديث حول هذه القضية. أذكر أن سموه قال بمعنى قريبًا من اللفظ:”نحن ليس أمامنا إلا أن نقبل هذه الرايات المتطرفة، ونتبعها، وهذا جنون، أو نقبل بالرايات التغريبية الكامنة، ونكون وراءها، وهذا ضعف؛ فليس لنا إلا خيار الإسلام الوسطي المعتدل الذي نسير فيه”.

وأوضح المغامسي خلال حديثه أمس لبرنامج “من الصفر” المياه على قناة mbc: “والحق، إن هذه الكلمات مطمئنة جدًّا ولا ريب أن الأمير محمد هو ابن الملك سلمان – وفقه الله تعالى- والملك سلمان قارئ من قراء التاريخ، ليس قارئًا بصريًّا بل يقرؤه ببصيرته، وإلا فمن يقرأ كتب التاريخ”.

وكشف المغامسي قصة إصابته بمرض القلب، قائلا:” كان لي محاولات شعرية لأني تخصص نقد فأعلم الشعر من عدمه، فبعدما أصيبت بمرض القلب ويئس الأطباء من شفائه وأقنعني أن الحياة قد انتهت، ما دفعني لتأليف قصيدة “هواكي”.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.