الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018
جديد الأخبار المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «» د.عمر النزهة الزغيبي يستقبل محافظ مهد الذهب الاستاذ شاهر العوفي «» د. محمد سالم العوفي : مجمع الملك فهد يطلق " مصحف المدينة النبوية " على منصتي الهواتف الذكية «» أمير المدينة يقدم التعزية لذوي الشهيد تركي حمود البيضاني «» معالي وزير الصحة يكرم مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» تكليف الدكتور ابراهيم محمد السهلي رئيسا لقسم الدراسات القضائية بالجامعة الاسلامية «» وكالة الحقوق بإمارة تبوك تكرم الاستاذ احمد مبروك الحجيلي بمناسبة ترقيته لـ الخامسة عشر «» تعليم المدينة يطلق الملتقى الأول للمخترعات بحضور مديرة إدارة الموهوبات سميرة الأحمدي. «» ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «»
جديد المقالات والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «» المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية
الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية
الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : ثمّن الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية، الدكتور صالح بن رجاء الحربي، لأبنائه الكشافة والجوالة؛ جهودهم، وما يقدمونه من عطاءات تظهرهم بالصورة المشرفة لأبناء هذا الوطن، من خلال خدمة المعتمرين والزوار والصوام.

وأشاد بقطاعاتهم الكشفية ودعمها اللامحدود في إنجاح مثل هذه المشاريع التربوية الخدمية التطوعية الإنسانية.

جاء ذلك خلال لقائه بهم مساء أمس، في معسكرهم الرئيس في مشعر عرفات، وخلال مشاركته لهم الخدمة بالمسجد الحرام، ضمن جهود جمعية الكشافة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزوار، خلال هذا الشهر المبارك.

وأكد أن الجمعية تقدم مثل هذه البرامج؛ لتنمية العديد من القيم التربوية لدى الكشافة، ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، وتأصيل حب الوطن والانتماء إليهم، وإظهارهم بالمظهر المشرف، أمام ضيوف الرحمن، من زوار المسجد الحرام، والمسجد النبوي، بالإضافة إلى تنمية روح العمل التطوعي والتعاون والإيثار، وحب الخير في نفوسهم.

وقال "الحربي" إنهم يعملون في الجمعية وفق خطة استراتيجية مطورة، ويسعون إلى تحقيق رسالتها؛ ببناء عالم أفضل، من خلال منظومة قيم تعتمد على مبادئ وقانون الكشافة؛ حيث يعتمد الشباب على أنفسهم كأفراد لهم دور بناء في خدمة وتنمية المجتمع مع العمل على تحقيق الجودة والتوسع والتنوع.

وأضاف أن الجمعية تعمل وفق منظومة بشرية وإدارية، وتقنية متكاملة؛ لنشر الكشافة في أنحاء المملكة عبر قطاعاتها المختلفة، وتهيئة وإعداد الشباب خلقيًا وثقافيًا واجتماعيًا، وتنمية شعورهم بالواجب.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.