الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018
جديد الأخبار خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «» الكاتب عبدالله الجميلي يطالب بعقوبات بديلة عن "السجن" في قضايا الديون «» احتفال قبيلة "المحاميد " بعيد الفطر المبارك «» مدير إدارة السقيا بالمسجد النبوي الأستاذ يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا بالمسجد النبوي تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر «»
جديد المقالات عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «» سلمان فخر العرب والمسلمين «» ابن فرناس لم يكن وحده «» لوحة دافنشي «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية
الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية
الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : ثمّن الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية، الدكتور صالح بن رجاء الحربي، لأبنائه الكشافة والجوالة؛ جهودهم، وما يقدمونه من عطاءات تظهرهم بالصورة المشرفة لأبناء هذا الوطن، من خلال خدمة المعتمرين والزوار والصوام.

وأشاد بقطاعاتهم الكشفية ودعمها اللامحدود في إنجاح مثل هذه المشاريع التربوية الخدمية التطوعية الإنسانية.

جاء ذلك خلال لقائه بهم مساء أمس، في معسكرهم الرئيس في مشعر عرفات، وخلال مشاركته لهم الخدمة بالمسجد الحرام، ضمن جهود جمعية الكشافة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزوار، خلال هذا الشهر المبارك.

وأكد أن الجمعية تقدم مثل هذه البرامج؛ لتنمية العديد من القيم التربوية لدى الكشافة، ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، وتأصيل حب الوطن والانتماء إليهم، وإظهارهم بالمظهر المشرف، أمام ضيوف الرحمن، من زوار المسجد الحرام، والمسجد النبوي، بالإضافة إلى تنمية روح العمل التطوعي والتعاون والإيثار، وحب الخير في نفوسهم.

وقال "الحربي" إنهم يعملون في الجمعية وفق خطة استراتيجية مطورة، ويسعون إلى تحقيق رسالتها؛ ببناء عالم أفضل، من خلال منظومة قيم تعتمد على مبادئ وقانون الكشافة؛ حيث يعتمد الشباب على أنفسهم كأفراد لهم دور بناء في خدمة وتنمية المجتمع مع العمل على تحقيق الجودة والتوسع والتنوع.

وأضاف أن الجمعية تعمل وفق منظومة بشرية وإدارية، وتقنية متكاملة؛ لنشر الكشافة في أنحاء المملكة عبر قطاعاتها المختلفة، وتهيئة وإعداد الشباب خلقيًا وثقافيًا واجتماعيًا، وتنمية شعورهم بالواجب.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.