الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية
الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية
الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : ثمّن الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية، الدكتور صالح بن رجاء الحربي، لأبنائه الكشافة والجوالة؛ جهودهم، وما يقدمونه من عطاءات تظهرهم بالصورة المشرفة لأبناء هذا الوطن، من خلال خدمة المعتمرين والزوار والصوام.

وأشاد بقطاعاتهم الكشفية ودعمها اللامحدود في إنجاح مثل هذه المشاريع التربوية الخدمية التطوعية الإنسانية.

جاء ذلك خلال لقائه بهم مساء أمس، في معسكرهم الرئيس في مشعر عرفات، وخلال مشاركته لهم الخدمة بالمسجد الحرام، ضمن جهود جمعية الكشافة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزوار، خلال هذا الشهر المبارك.

وأكد أن الجمعية تقدم مثل هذه البرامج؛ لتنمية العديد من القيم التربوية لدى الكشافة، ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، وتأصيل حب الوطن والانتماء إليهم، وإظهارهم بالمظهر المشرف، أمام ضيوف الرحمن، من زوار المسجد الحرام، والمسجد النبوي، بالإضافة إلى تنمية روح العمل التطوعي والتعاون والإيثار، وحب الخير في نفوسهم.

وقال "الحربي" إنهم يعملون في الجمعية وفق خطة استراتيجية مطورة، ويسعون إلى تحقيق رسالتها؛ ببناء عالم أفضل، من خلال منظومة قيم تعتمد على مبادئ وقانون الكشافة؛ حيث يعتمد الشباب على أنفسهم كأفراد لهم دور بناء في خدمة وتنمية المجتمع مع العمل على تحقيق الجودة والتوسع والتنوع.

وأضاف أن الجمعية تعمل وفق منظومة بشرية وإدارية، وتقنية متكاملة؛ لنشر الكشافة في أنحاء المملكة عبر قطاعاتها المختلفة، وتهيئة وإعداد الشباب خلقيًا وثقافيًا واجتماعيًا، وتنمية شعورهم بالواجب.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.