الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 5 ذو الحجة 1439 / 16 أغسطس 2018
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «» د. ماجد عبيد الحربي: 5030 وظيفة «حارس أمن» بمدارس السعودية «» وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري «» المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد ساهر محمد الوافي : سقوط 35 مهرب مخدرات وضبط نصف طن «» طيران الأمن ينفّذ جولاته الاستطلاعية بمنطقة المدينة بقيادة المقدم طيار محمد الحربي «» قائد قوات الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : قوات ميدانية بمختلف المواقع لمنع المخالفين من دخول مكة «» رجل الاعمال سليمان سعيد الجابري : المملكة قيادة وحكومة وشعبا تفخر بخدمة ضيوف الرحمن «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية
الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية
الدكتور صالح بن رجاء الحربي يلتقي كشافة الحرم ويشيد بجهودهم التطوعية


( صحيفة حرب الإعلامية ) : ثمّن الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بجمعية الكشافة العربية السعودية، الدكتور صالح بن رجاء الحربي، لأبنائه الكشافة والجوالة؛ جهودهم، وما يقدمونه من عطاءات تظهرهم بالصورة المشرفة لأبناء هذا الوطن، من خلال خدمة المعتمرين والزوار والصوام.

وأشاد بقطاعاتهم الكشفية ودعمها اللامحدود في إنجاح مثل هذه المشاريع التربوية الخدمية التطوعية الإنسانية.

جاء ذلك خلال لقائه بهم مساء أمس، في معسكرهم الرئيس في مشعر عرفات، وخلال مشاركته لهم الخدمة بالمسجد الحرام، ضمن جهود جمعية الكشافة العربية السعودية في خدمة المعتمرين والزوار، خلال هذا الشهر المبارك.

وأكد أن الجمعية تقدم مثل هذه البرامج؛ لتنمية العديد من القيم التربوية لدى الكشافة، ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، وتأصيل حب الوطن والانتماء إليهم، وإظهارهم بالمظهر المشرف، أمام ضيوف الرحمن، من زوار المسجد الحرام، والمسجد النبوي، بالإضافة إلى تنمية روح العمل التطوعي والتعاون والإيثار، وحب الخير في نفوسهم.

وقال "الحربي" إنهم يعملون في الجمعية وفق خطة استراتيجية مطورة، ويسعون إلى تحقيق رسالتها؛ ببناء عالم أفضل، من خلال منظومة قيم تعتمد على مبادئ وقانون الكشافة؛ حيث يعتمد الشباب على أنفسهم كأفراد لهم دور بناء في خدمة وتنمية المجتمع مع العمل على تحقيق الجودة والتوسع والتنوع.

وأضاف أن الجمعية تعمل وفق منظومة بشرية وإدارية، وتقنية متكاملة؛ لنشر الكشافة في أنحاء المملكة عبر قطاعاتها المختلفة، وتهيئة وإعداد الشباب خلقيًا وثقافيًا واجتماعيًا، وتنمية شعورهم بالواجب.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.