بطولة رابغ الرمضانية الرابعة لكرة القدم بحضور الشيخ أيمن بن مبيريك - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 4 ذو الحجة 1439 / 15 أغسطس 2018
جديد الأخبار الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «» د. ماجد عبيد الحربي: 5030 وظيفة «حارس أمن» بمدارس السعودية «» وكيل إمارة الباحة يستقبل وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري «» المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد ساهر محمد الوافي : سقوط 35 مهرب مخدرات وضبط نصف طن «» طيران الأمن ينفّذ جولاته الاستطلاعية بمنطقة المدينة بقيادة المقدم طيار محمد الحربي «» قائد قوات الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي : قوات ميدانية بمختلف المواقع لمنع المخالفين من دخول مكة «» رجل الاعمال سليمان سعيد الجابري : المملكة قيادة وحكومة وشعبا تفخر بخدمة ضيوف الرحمن «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › بطولة رابغ الرمضانية الرابعة لكرة القدم بحضور الشيخ أيمن بن مبيريك
بطولة رابغ الرمضانية الرابعة لكرة القدم بحضور الشيخ أيمن بن مبيريك
بطولة  رابغ الرمضانية الرابعة لكرة القدم  بحضور الشيخ أيمن بن مبيريك


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

على شرف سعادة محافظ رابغ الشيخ أيمن بن محمد بركة آل مبيريك وكلٍ من : سعادة الرئيس التنفيذي لشركة إسمنت العربية الدكتور/بدر أسامة جوهر ومدير شرطة رابغ العقيد/خالد الشيباني ومدير مستشفى رابغ الأستاذ/ تركي العتيبي تمَّ إسدال الستار في ليل الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٩/٢٠ على بطولة رابغ الرمضانية الرابعة لكرة القدم والتي انتهت بفوز فريق المستشفى على فريق الشرطة بنتيجة ( ١-صفر ) .
وأدار المباراة الختامية حكم الساحة حسين مناور وعلي جوف كمساعد أول
ونبيل الجرادي كمساعد ثانٍ ومشبب القحطاني كحكم رابع .
وشهدت المباراة الختامية نديةً بدنيةً عاليةً بين الفريقين والكثير من الالتحامات والعديد من الفرص التهديفية الضائعة إلاَّ أن كفَّة المباراة في النهاية رجحت لصالح المدِّرب المحنَّك والمخضرم الكابتن/أمين سمران اليوبي الذي استطاع بخبرته التدريبية الطويلة أن يمسك بزمام المباراة ويدير دفتها لصالحه بعد أن قرأ حيثيات المباراة منذ دقائقها الأولى فأخذ يوجِّه اللاعبين ويضع لمساته التكتيكية إلى أن جاءت لحظة الحسم فبادر فريق المستشفى بالتسجيل في شوط المباراة الأول بعدها تحكَّم المدرب اليوبي في سير المباراة عندما أجرى بعض التغييرات وسدَّ جميع الثغرات الفنية أمام الفريق الخصم والمحافظة على أسبقية التقدم بهدف دون مقابل إلى وصل بفريقه إلى بر الأمان عندما أطلق الحكم صافرته النهائية معلناً نهاية المباراة بفوز فريق المستشفى .
بعدها قام سعادة محافظ رابغ بتسليم فريق الشرطة ميداليات المركز الثاني وكأس البطولة لفريق المستشفى.
وحصل على الفريق المثالي فريق الضمان وهدَّاف البطولة اللاعب بسام الفارسي وحصل على أفضل حارس مساعد العصلاني وأفضل لاعب جابر العتيبي .
وبطولة رابغ الرمضانية الرابعة لكرة القدم ١٤٣٩ تأتي ضمن سلسلة من المشاريع ‬⁩وبرامج المسؤولية الاجتماعية لشركة إسمنت العربية التي تقدمها للمجتمع المحلي.
وشارك في بطولة هذا العام ١٦ فريقاً حصلوا على جوائز قيمة وكأس البطولة
وأدارها تحكيماً نخبة من حكام الهيئة العامة للرياضة.
وقد قدَّمت اللجنة المنظمة لوحة فنية رائعة هذا العام وخلال السنوات الماضية وجهداً كبيراً وتنظيماً مميزاً على مستوى عالٍ نال استحسان كل الحضور وجميع الفرق المشاركة.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.