طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 16 جمادى الأول 1440 / 22 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”!
طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”!
طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”!


( صحيفة حرب الإعلامية ) : برر الممثل طارق الحربي حدة الانتقادات في حلقات برنامجه الرمضاني “رادار طارئ” أنها في صميم العمل الفني ولا ترتبط بشخوص بعينهم، وتتضمن تسليط الضوء منه وفريق العمل على بعض الأخطاء الفنية في الأعمال الدرامية، دون أن يكون لها علاقة بموقف شخصي من أي ممثل، لاسيما أن علاقته بمعظم زملائه جيدة ومميزة، ولا يبحث عن خلافات أو علاقات سيئة، نافياً أن يكون البرنامج قد تسبب في مشاكل له في الوسط الفني.
أول المسلسلات
وأضاف “الحربي” إن أول المسلسلات التي انتقدها تضمنت الأعمال التي تعرض على شاشة “روتانا خليجية”، معبرًا عن سعادته باستضافة عدد من الفنانين، ومنهم مشعل المطيري وعبدالرحمن الخطيب ومحمد القس وناتاشا وغيرهم، بحسب “عكاظ”.
الساحة الفنية
وتابع أن طبيعة البرنامج كوميدي ساخر وليس نقديًا كما وصفه المتابعون، موضحًا أنه ممثل منذ سنوات طويلة وليس جديدًا على الساحة الفنية، ويعرف جيدًا تفاصيلها وكواليسها.
التقدير والاحترام
وتابع: “أكن كل التقدير والاحترام للفنان عبدالله السدحان، وعمله ضمن الأعمال الجيدة في رمضان، وقمنا بالرد عليه بالبرنامج، كما أنني انتقدت أخطاء المسلسل لا شخصه، فأخطاء الأعمال إنتاجية لا يتحملها الممثل”.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.