طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 صفر 1440 / 20 أكتوبر 2018
جديد الأخبار المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «» د.عمر النزهة الزغيبي يستقبل محافظ مهد الذهب الاستاذ شاهر العوفي «» د. محمد سالم العوفي : مجمع الملك فهد يطلق " مصحف المدينة النبوية " على منصتي الهواتف الذكية «» أمير المدينة يقدم التعزية لذوي الشهيد تركي حمود البيضاني «» معالي وزير الصحة يكرم مدير صحة القريات الاستاذ عبدالرحمن دبي السليمي «» تكليف الدكتور ابراهيم محمد السهلي رئيسا لقسم الدراسات القضائية بالجامعة الاسلامية «» وكالة الحقوق بإمارة تبوك تكرم الاستاذ احمد مبروك الحجيلي بمناسبة ترقيته لـ الخامسة عشر «» تعليم المدينة يطلق الملتقى الأول للمخترعات بحضور مديرة إدارة الموهوبات سميرة الأحمدي. «» ترقية الاستاذ وليد بن نايف بن غميض لـ المرتبة الثامنة بـ الاحوال المدنية «»
جديد المقالات والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «» المستقبل بيد الله «» آخر تصرف ساذج «» هل تأخرنا في محاكمة الجزيرة «» صناعة سُلْطَتُنَا الأولى «» نثق بقيادتنا.. ونرفض التهديدات «» سيدهارتا جوتاما «»




الأخبار أخبار القبيلة › طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”!
طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”!
طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”!


( صحيفة حرب الإعلامية ) : برر الممثل طارق الحربي حدة الانتقادات في حلقات برنامجه الرمضاني “رادار طارئ” أنها في صميم العمل الفني ولا ترتبط بشخوص بعينهم، وتتضمن تسليط الضوء منه وفريق العمل على بعض الأخطاء الفنية في الأعمال الدرامية، دون أن يكون لها علاقة بموقف شخصي من أي ممثل، لاسيما أن علاقته بمعظم زملائه جيدة ومميزة، ولا يبحث عن خلافات أو علاقات سيئة، نافياً أن يكون البرنامج قد تسبب في مشاكل له في الوسط الفني.
أول المسلسلات
وأضاف “الحربي” إن أول المسلسلات التي انتقدها تضمنت الأعمال التي تعرض على شاشة “روتانا خليجية”، معبرًا عن سعادته باستضافة عدد من الفنانين، ومنهم مشعل المطيري وعبدالرحمن الخطيب ومحمد القس وناتاشا وغيرهم، بحسب “عكاظ”.
الساحة الفنية
وتابع أن طبيعة البرنامج كوميدي ساخر وليس نقديًا كما وصفه المتابعون، موضحًا أنه ممثل منذ سنوات طويلة وليس جديدًا على الساحة الفنية، ويعرف جيدًا تفاصيلها وكواليسها.
التقدير والاحترام
وتابع: “أكن كل التقدير والاحترام للفنان عبدالله السدحان، وعمله ضمن الأعمال الجيدة في رمضان، وقمنا بالرد عليه بالبرنامج، كما أنني انتقدت أخطاء المسلسل لا شخصه، فأخطاء الأعمال إنتاجية لا يتحملها الممثل”.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.