طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”! - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 9 شوال 1439 / 23 يونيو 2018
جديد الأخبار خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين يبعثون برقيات عزاء لأبناء الشيخ فالح بن حبيتر رحمه الله «» الشيخ صالح المغامسي : الصلاة على النبي من أفضل أعمال #يوم_الجمعة «» الدكتور / مشاري بن نايف بن ناحل يحصل على زمالة الكليه الملكية الكندية للجراحين «» د. عادل الرحيلي : هناك دراسة طبية حديثة أظهرت أن الحزن الشديد والإكتئاب والقلق الشديد قد يؤدي الى فقدان البصر «» حفل معايدةقبيلة ذوي حميد من بني جابر «» محافظة وادي الفرع تختتم فعاليات العيد بلعبة الزير «» د. منصور المرزوعي : غدًا بداية الصيف تنعدم فيه الأمطار وترتفع الحرارة «» الكاتب عبدالله الجميلي يطالب بعقوبات بديلة عن "السجن" في قضايا الديون «» احتفال قبيلة "المحاميد " بعيد الفطر المبارك «» مدير إدارة السقيا بالمسجد النبوي الأستاذ يوسف قالط العوفي : إدارة السقيا بالمسجد النبوي تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر «»
جديد المقالات عشرون عاماً من القيادة ولم ننجح ! «» تجربة العيش وحيداً «» قيادة تسبق المجتمع وتصنع التاريخ «» الوجه الآخر للمخترعين «» إحـسـان_من_الـحَـرم حتى لا نُـخَــاطِـبَ أَنْــفُــسَــنَــا «» رسالة إلى وزير الثقافة «» فتح الرياض.. أسطورة إغريقية «» سلمان فخر العرب والمسلمين «» ابن فرناس لم يكن وحده «» لوحة دافنشي «»




الأخبار أخبار القبيلة › طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”!
طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”!
طارق الحربي يعلق على حدة الانتقادات في برنامجه.. وهذا ما قاله عن “السدحان”!


( صحيفة حرب الإعلامية ) : برر الممثل طارق الحربي حدة الانتقادات في حلقات برنامجه الرمضاني “رادار طارئ” أنها في صميم العمل الفني ولا ترتبط بشخوص بعينهم، وتتضمن تسليط الضوء منه وفريق العمل على بعض الأخطاء الفنية في الأعمال الدرامية، دون أن يكون لها علاقة بموقف شخصي من أي ممثل، لاسيما أن علاقته بمعظم زملائه جيدة ومميزة، ولا يبحث عن خلافات أو علاقات سيئة، نافياً أن يكون البرنامج قد تسبب في مشاكل له في الوسط الفني.
أول المسلسلات
وأضاف “الحربي” إن أول المسلسلات التي انتقدها تضمنت الأعمال التي تعرض على شاشة “روتانا خليجية”، معبرًا عن سعادته باستضافة عدد من الفنانين، ومنهم مشعل المطيري وعبدالرحمن الخطيب ومحمد القس وناتاشا وغيرهم، بحسب “عكاظ”.
الساحة الفنية
وتابع أن طبيعة البرنامج كوميدي ساخر وليس نقديًا كما وصفه المتابعون، موضحًا أنه ممثل منذ سنوات طويلة وليس جديدًا على الساحة الفنية، ويعرف جيدًا تفاصيلها وكواليسها.
التقدير والاحترام
وتابع: “أكن كل التقدير والاحترام للفنان عبدالله السدحان، وعمله ضمن الأعمال الجيدة في رمضان، وقمنا بالرد عليه بالبرنامج، كما أنني انتقدت أخطاء المسلسل لا شخصه، فأخطاء الأعمال إنتاجية لا يتحملها الممثل”.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.