الدكتور طلال اللهيبي يشارك كشافة تعليم الطائف، في برنامج خدمة ضيوف بيت الله الحرام - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 11 جمادى الأول 1440 / 17 يناير 2019
جديد الأخبار تكليف د. عادل راضي الفريدي وكيلاً لعمادة شؤون أعضاء هيئه التدريس والموظفين للتطوير والجوده في جامعة تبوك «» عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بجامعة أم القرى الدكتور محمد مطر السهلي يحصل على درجة الاستاذية «» أمير المنطقة الشرقية يقلد مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي رتبته الجديدة «» محافظ الحناكية يستقبل وكيل #جامعة_طيبة للفروع الدكتور عمر النزهة الزغيبي «» الأمير أحمد بن فهد يهنئ مدير جوازات الشرقية اللواء محمد سليمان العوفي بترقيته لرتبة لواء «» أبناء قبيلة حرب المتواجين في شرورة يحتفون بـ اللواء سلطان موسى اللهيبي «» النيابة تباشر التحقيق في قضية مقتل الشاعر احمد القريقري رحمه الله «» طلال بن عبدالعزيز بن عمر الجحدلي يستضيف العميد عبدالله بن محمد بن شريف الجبرتي السلمي وجماعته «» مكتب تعليم جنوب بريدة يكرم الاستاذ بدر خالد الجميلي بدرع التميز «» الاستاذ محمد سعيد الجهني بـ ضيافة مدير صحيفة حرب الإعلامية «»
جديد المقالات رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «» صحف لا تموت! «» في رثاء مسعد بن دواس الأحمدي –يرحمه الله- «» التفوق الكيفي للمواطن «» كابوس التقاعد! «» ظاهرة الدرون «» المدينة تعلنها: دعوها فإنها منتنة! «» التيار العقلاني «»




الأخبار أخبار القبيلة › الدكتور طلال اللهيبي يشارك كشافة تعليم الطائف، في برنامج خدمة ضيوف بيت الله الحرام
الدكتور طلال اللهيبي يشارك كشافة تعليم الطائف، في برنامج خدمة ضيوف بيت الله الحرام
الدكتور طلال اللهيبي يشارك  كشافة تعليم الطائف، في برنامج خدمة ضيوف بيت الله الحرام


( صحيفة حرب الإعلامية ) : شارك المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور طلال اللهيبي، كشافة تعليم الطائف، في برنامج خدمة ضيوف بيت الله الحرام ضمن برنامج "بادر" الذي تقيمه الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة.

والتقى "اللهيبي" بالكشافين المشاركين في مقر المركز مقدماً لهم الشكر على جهودهم المبذولة، ومثمناً ما يقدمونه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد مدير تعليم الطائف على الدور الفاعل للكشافة في تأصيل العمل التطوعي، وإظهار الصورة المشرفة لأبناء الوطن في خدمة المعتمرين والزوار لبيت الله الحرام.

وتوجه الدكتور "اللهيبي" مع القادة والكشافة إلى الحرم المكي، مشاركاً الكشافين في مشروع تفطير الصائمين وتنظيم دخول المعتمرين للمسجد الحرام.

ويشارك في الفرقة الكشفية خمسة قادة، و١٤ كشافاً يمثلون مركز "بادر" لخدمات ضيوف الرحمن وتوجيههم لساحات الحرم المكي للمشاركة في إفطار الصائمين وتنظيم وتسيير المعتمرين داخل المسعى وساحات الحرم وقت أداء صلاة التراويح بالتعاون مع رجال الأمن.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.