مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي في ذكرى بيعة ولي العهد: بلادنا شهدت إنجازات كبيرة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018
جديد الأخبار الشيخ غازي بن زويد الحنيني يستضيف عدد من المشائخ والوجهاء «» الفارس نصار منصور الظاهري يحقق الميدالية البرونزية في بطولة جدة لجمال الخيل العربية الاصيلة 2018 «» الأستاذ فهد صلاح عواد المخلّفي يحصل على درجة الماجستير من جامعة أم القرى بتقدير ممتاز «» إيفاد البروفيسور فهد مسعد اللهيبي للعمل أستاذا زائرا بقسم الترجمة بجامعة ليستر البريطانية «» تكليف محمد عبدالله صالح الحنيني مديراً لفرع المياه بمحافظة النبهانية . «» الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم «» تكليف الدكتور أيمن عبد الرحمن الرحيلي نائبًا للمشرف العام على إدارة الاستثمار بجامعة أم القرى «» تعيين الاخصائي سليم عوض سفران العمري رئيسا لقسم التثقيف الصحي بمستشفى الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينه «» المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «»
جديد المقالات حتى يظل الوطن شامخًا «» شجاعة سعودية تنتصر للعدالة «» الصلاحيات بين المدير والموظفين ! «» العدل أساس الملك «» مأساة جمال خاشقجي «» شفافية السعودية وعدالتها «» والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي في ذكرى بيعة ولي العهد: بلادنا شهدت إنجازات كبيرة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي في ذكرى بيعة ولي العهد: بلادنا شهدت إنجازات كبيرة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي في ذكرى بيعة ولي العهد: بلادنا شهدت إنجازات كبيرة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

رفع مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، باسم منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة، خالص التهاني والتبريكات، لمقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - والشعب السعودي كافة، بمناسبة ذكرى بيعة صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد - حفظه الله- في العام الأول.

وأكد أن مرور عام على تولي سموه ولاية العهد في البلاد، وعضداً وسنداً لمقام خادم الحرمين، إذ شهدت المملكة منذ تولي سموه المهام والمسؤوليات تحولات كبيرة وإنجازات كبيرة بداية من تطبيق الإصلاحات الاقتصادية وتسارع خطوات التنمية، مروراً بالرفع لإقرار صرف بدل غلاء معيشة لموظفي وموظفات الدولة، واهتمامه ـ حفظه الله ـ ببناء اقتصاد متين في تنويع مصادر الدخل غير النفطي وتوليد فرص العمل، ولاتنتهي تلك الإنجازات بما شهدته المملكة من بناء تحالفات واتفاقيات مشتركة مع كبرى دول العالم.

وأشار إلى أن الفترة التي تعيشها بلادنا الغالية أبان ولايته للعهد كانت ومازالت مليئة بالأحداث والحراك المجتمعي والاقتصادي والتنموي والسياسي، مما يدل على كفاءة قيادية وتخطيط لمستقبل وطن يسوده الاستقرار والتطور والرفاه.

وقال إن "باكورة التغييرات والتحولات التي قادها سمو ولي العهد؛ تدل على سيرة ومسيرة كبيرة لسموه في العمل السياسي والعسكري، بالإضافة إلى العمل الاقتصادي والتنموي الذي تجلى في رؤية المملكة 2030، والتي تحضر البلاد لمرحلة ما بعد النفط".

وسأل "اليوبي"، الله ـ عز وجل ـ أن يحفظ قيادة هذه البلاد، لما فيه الخير والنماء والأمن والاستقرار.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.