الاستاذ محمد مصلح الجابري : إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام تحقق رقما قياسيا في غسل المطاف لليلة 27 من رمضان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 جمادى الثاني 1440 / 19 فبراير 2019
جديد الأخبار الشاب احمد بن خالد بن مبارك الشامي لهويملي يضرب اروع الامثلة ببر الوالدين ويتبرع لوالده بكليته «» تعيين سعادة العميد «ماطر بن عطيه البلادي» قائداً لقاعدة الأمير محمد بن نايف «» لمتحدث باسم المديرية العامة للسجون، العميد أيوب بن نحيت : خدمة جديدة لـ”أهالي السجناء «» د. مرزوق بن تنباك: التضييق على المرأة في الـ30 عامًا الماضية لا علاقة له بالتاريخ ولا عادات القبائل «» سامي محمد صالح الحاسري يحصل على الدكتوارة من جامعة المنصورة بـ مصر «» على ارتفاع 40 ألف قدم . . . الخطوط السعودية تهنئ مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي «» وكيل جامعة طيبة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور سلطان العمري : مشاركة الجامعة تعكس توجهها نحو تحفيز طلابها، «» الشيخ عزوز ابو عشاير الفريدي يستضيف عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» خادم الحرمين الشريفين يمنح غلاب بن منيف بن ناحل وسام الملك عبدالعزيز وذلك بعد تبرعه بكليته لإمرأة لايعرفها لوجه الله تعالى «» خادم الحرمين الشريفين يمنح محمد علي الغانمي وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة بعد تبرعه بإحدى كليتيه لأخيه «»
جديد المقالات الذكاء الاصطناعي ومناهج التعليم! «» حول العالم مع ذي الخلصة «» السياحة التعليمية: قوتنا الناعمة «» ماحنا بساكتين!!! 2019م «» شبكة تحضير الموهوبين «» إذاعات سعودية موجهة «» ضبابية حساب المواطن! «» مشرط الجرّاح «تركي الشبانة»! «» حيث تتحدث الأحافير «» عصفورة الشمس «»




الأخبار أخبار القبيلة › الاستاذ محمد مصلح الجابري : إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام تحقق رقما قياسيا في غسل المطاف لليلة 27 من رمضان
الاستاذ محمد مصلح الجابري : إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام تحقق رقما قياسيا في غسل المطاف لليلة 27 من رمضان
 الاستاذ  محمد مصلح الجابري : إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام تحقق رقما قياسيا في غسل المطاف لليلة 27 من رمضان


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حققت إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام رقما قياسيا جديدا في غسل المطاف بعد صلاة المغرب ليلة 27 من شهر رمضان المبارك وذلك في وقت قدره 9 دقائق و47 ثانية، .
وأوضح مدير الإدارة العامة للشؤون الخدمية محمد بن مصلح الجابري نجاح خطة الإدارة لليلة 27 على أكمل وجه، حيث اقتضت الخطة غسل المواقع بعد صلاة المغرب مباشرة فشمل المطاف وفرش المسجد الحرام وساحاته بالكامل، وتكثيف عملية التجميع اليدوي للمخلفات طوال الليلة مع التعطير المستمر بالورد للمداخل الرئيسية والمشايات والممرات والمصليات داخل المسجد الحرام وساحاته.
وبين الجابري أنه رُحل 291 طنا من النفايات في ليلة ٢٧ داخل المسجد الحرام والساحات، ووصل عدد الموظفين إلى أكثر من 200 موظف وأكثر من 100 موظف لوحدة خدمات إفطار الصائمين فيما بلغ عدد العمالة أكثر من 3000 عامل وعاملة يعملون على طوال اليوم, مؤكداً أن الإدارة بكامل منسوبيها على أتم الاستعداد لخدمة المسجد الحرام وقاصديه.
وأضاف الجابري: أنه تم تأمين ما يقارب 25000 سجادة و1500 حاوية نفايات كبيرة و1500 حاوية نفايات صغيرة، مبيناً أن من مهام الإدارة الإشراف والمتابعة على خطة مشروع النظافة وخدمات المسجد الحرام، والإشراف على السُفْر داخل المسجد الحرام، والإشراف على أعمال النظافة والصيانة للمرافق الخارجية والتابعة للمسجد الحرام.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.