الاستاذ محمد مصلح الجابري : إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام تحقق رقما قياسيا في غسل المطاف لليلة 27 من رمضان - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 14 صفر 1440 / 23 أكتوبر 2018
جديد الأخبار الشيخ غازي بن زويد الحنيني يستضيف عدد من المشائخ والوجهاء «» الفارس نصار منصور الظاهري يحقق الميدالية البرونزية في بطولة جدة لجمال الخيل العربية الاصيلة 2018 «» الأستاذ فهد صلاح عواد المخلّفي يحصل على درجة الماجستير من جامعة أم القرى بتقدير ممتاز «» إيفاد البروفيسور فهد مسعد اللهيبي للعمل أستاذا زائرا بقسم الترجمة بجامعة ليستر البريطانية «» تكليف محمد عبدالله صالح الحنيني مديراً لفرع المياه بمحافظة النبهانية . «» الأستاذ الدكتور عيد الحيسوني يرعى ختام اللقاء الأول لمديري ومشرفي مراكز التميز في التعليم «» تكليف الدكتور أيمن عبد الرحمن الرحيلي نائبًا للمشرف العام على إدارة الاستثمار بجامعة أم القرى «» تعيين الاخصائي سليم عوض سفران العمري رئيسا لقسم التثقيف الصحي بمستشفى الامير سلطان للقوات المسلحة بالمدينه «» المؤرخ محمد صالح البليهشي يكرم الشيخ ابن حمود بن قويفان البلادي بحضور المشايخ والأعيان. «» الاستاذ عاصم عبدالله الحجيلي على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة نوتينغام «»
جديد المقالات حتى يظل الوطن شامخًا «» شجاعة سعودية تنتصر للعدالة «» الصلاحيات بين المدير والموظفين ! «» العدل أساس الملك «» مأساة جمال خاشقجي «» شفافية السعودية وعدالتها «» والكتابة وطن «» وكيف لا نُدرك أنه قَدَر الكبار «» الخطبة الذكية للجمعة «» هل البوذية ديـن؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › الاستاذ محمد مصلح الجابري : إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام تحقق رقما قياسيا في غسل المطاف لليلة 27 من رمضان
الاستاذ محمد مصلح الجابري : إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام تحقق رقما قياسيا في غسل المطاف لليلة 27 من رمضان
 الاستاذ  محمد مصلح الجابري : إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام تحقق رقما قياسيا في غسل المطاف لليلة 27 من رمضان


( صحيفة حرب الإعلامية ) : حققت إدارة التطهير والسجاد بالمسجد الحرام رقما قياسيا جديدا في غسل المطاف بعد صلاة المغرب ليلة 27 من شهر رمضان المبارك وذلك في وقت قدره 9 دقائق و47 ثانية، .
وأوضح مدير الإدارة العامة للشؤون الخدمية محمد بن مصلح الجابري نجاح خطة الإدارة لليلة 27 على أكمل وجه، حيث اقتضت الخطة غسل المواقع بعد صلاة المغرب مباشرة فشمل المطاف وفرش المسجد الحرام وساحاته بالكامل، وتكثيف عملية التجميع اليدوي للمخلفات طوال الليلة مع التعطير المستمر بالورد للمداخل الرئيسية والمشايات والممرات والمصليات داخل المسجد الحرام وساحاته.
وبين الجابري أنه رُحل 291 طنا من النفايات في ليلة ٢٧ داخل المسجد الحرام والساحات، ووصل عدد الموظفين إلى أكثر من 200 موظف وأكثر من 100 موظف لوحدة خدمات إفطار الصائمين فيما بلغ عدد العمالة أكثر من 3000 عامل وعاملة يعملون على طوال اليوم, مؤكداً أن الإدارة بكامل منسوبيها على أتم الاستعداد لخدمة المسجد الحرام وقاصديه.
وأضاف الجابري: أنه تم تأمين ما يقارب 25000 سجادة و1500 حاوية نفايات كبيرة و1500 حاوية نفايات صغيرة، مبيناً أن من مهام الإدارة الإشراف والمتابعة على خطة مشروع النظافة وخدمات المسجد الحرام، والإشراف على السُفْر داخل المسجد الحرام، والإشراف على أعمال النظافة والصيانة للمرافق الخارجية والتابعة للمسجد الحرام.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.