أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيدي الواجب الرقيب هزاع الفريدي والجندي عناد الهويلمي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 19 ذو الحجة 1440 / 20 أغسطس 2019
جديد الأخبار ترقية الشيخ منور عمر المخلفي رئيس كتابة العدل بمحافظة الحناكية للمرتبه الحادية عشر «» كما حدث في دبي.. " الكاتب عبدالله الجميلي" يطالب بإسقاط غرامات المخالفات المرورية «» تنمية خليص تكرم أعضاء مجموعة ساند التطوعية بوسام الحج الذهبي «» مدير تعليم الطائف طلال مبارك اللهيبي يدشن برنامج تهيئة المعلم الجديد والذي يستهدف 197 معلم ومعلمة بالطائف «» برئاسة الدكتور عبدالرحمن اليوبي ... جامعة المؤسس ضمن قائمة أفضل 150 جامعة عالمياً وثلاث جامعات سعودية في صدارة الترتيب العربي «» الدكتورخليل إبراهيم الصبحي :خطة التحول الرقمي لإدارة الحشود وتجنب الزحام بالحرم «» المدير الطبي لـ مستشفى الانصار الدكتور عليان علي الفريدي يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير مستشفى الانصار الدكتور فريد بن عبدالمحسن النزهة يحصل على وسام #أبطال_الصحة «» مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والاتصال الأستاذ عادل بن عبيد الأحمدي : إدارة شؤون الحج والعمرة تودع الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي «» “الحج والعمرة” تُكرّم مدير المركز الإعلامي بمحافظة خليص ومدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية الثقافة والفنون بجدة الأستاذ محمد الرايقي «»
جديد المقالات حراك العلا الذي لا يتثاءب! «» حج وتكريم «» تقديس أردوغان بـ 15 راتباً ! «» شكرا ...بيضان الوجيه «» هامش الإسلام العريض «» نجحت المملكة ولا عزاء للمتربصين! «» الإخوان.. وإشكالية الولاء! «» منشآت.. الريادة على أصولها «» الاسـتهلال! «» كيف تعمل فايروسات التطرف؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيدي الواجب الرقيب هزاع الفريدي والجندي عناد الهويلمي
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيدي الواجب الرقيب هزاع الفريدي والجندي عناد الهويلمي
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيدي الواجب الرقيب هزاع الفريدي والجندي عناد الهويلمي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بعد صلاة العصر , الأحد , في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة , صلاة الميت على شهيد الواجب الرقيب هزاع بن فهد ضاوي الفريدي وشهيد الواجب الجندي عناد بن عواد بن سمير الهويملي - رحمهما الله - ، الذي استشهدا في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي .

وأدى الصلاة مع سموه وكيل أمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وقائد معهد طيران القوات البرية بالمنطقة اللواء الطيار الركن فهد بن مسحل الثبيتي ، ومحافظ الأسياح محمد العريفي , ومدير شرطة القصيم بالنيابة اللواء سفر المقاطي ، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وذوي الشهيدين ، وجموعاً من المصلين ونقل أمير منطقة القصيم لذوي الشهيدين ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ ، سائلاً الله تعالى أن يتقبلهم من الشهداء والصالحين ، مشيراً سموه إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع , نظير ما قدمة الشهيدين من شجاعة وفداء تكللت بنيلهم هذا الشرف وهم على رأس العمل مؤديان لمهامهم على أكمل وجه خدمة لدينهم ومليكهم ودفاعاً عن وطنهم وحمايته , مثنياً سموه على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل من يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه .وأكدأمير منطقة القصيم بأن الشهيدين ـ رحمهما الله استشهدا في ميدان عز وشرف وهو يؤديان واجبهما الذي أؤتمنا عليه , مؤكداً سموه أن الشهيدان قد أفنى حياتهما في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها , مشيراً إلى أن شهادتهما ـ رحمهما الله ـ دليل إخلاص وتفاني في خدمة الوطن وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن .

وعبّر ذوو الشهيدين عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة القصيم على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم ، مؤكدين أنهم ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن ، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة .

|


تقييم
1.92/10 (8 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.