أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيدي الواجب الرقيب هزاع الفريدي والجندي عناد الهويلمي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 3 ربيع الثاني 1440 / 10 ديسمبر 2018
جديد الأخبار الاستاذ حامد محمد الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» الاستاذ فايز نايف الطريسي يتلقى خطاب شكر وتقدير من إدارة تعليم الرس «» عبدالله هليل المغذوي واخوانه يحتفون ويكرمون محمد منور المطيري «» تكليف الدكتور عبدالله منصور سعيد الصاعدي، وكيلاً لكلية إدارة الأعمال للشؤون التعليمية بجامعة أم القرى «» تكليف الاستاذ فايز علي الجميلي مديرأ عام للبريد السعودي بمنطقة القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة «» قبيلة بني يزيد تكرم الدكتور تركي عطية الله بن سيف الشرابي «» نائب المدير الفني لرالي حائل نيسان 2019 حمود الجابري : لجان "رالي حائل" تكمل استعدادها والسيول تغيّر المسارات «» برنامج في الصورة على قناة روتانا خليجية يستضيف الشيخ صالح المغامسي غداً الاثنين «» الدكتور منصور المزروعي : لا استناد علميا يربط الأمطار الغزيرة بنشاط إشعاعي شمسي «»
جديد المقالات ذكرى البيعة: النهضة السلمانية «» السعودية بلد الشركات الاستراتيجية «» فساد الضمائر قبل اللحوم!! «» وزارة الصحة بين المضمون والشكل «» أول الشتاء.. آخر الشعر «» حكماء الإنترنت!! «» كبارنا.. هم شبابنا «» تنزيلات أم احتيالات؟ «» هل يوجد شيء يدعى فيتامين B17؟ «» لبنان هديّة إيران لإسرائيل! «»




الأخبار أخبار القبيلة › أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيدي الواجب الرقيب هزاع الفريدي والجندي عناد الهويلمي
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيدي الواجب الرقيب هزاع الفريدي والجندي عناد الهويلمي
أمير القصيم يؤدي الصلاة على شهيدي الواجب الرقيب هزاع الفريدي والجندي عناد الهويلمي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بعد صلاة العصر , الأحد , في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة , صلاة الميت على شهيد الواجب الرقيب هزاع بن فهد ضاوي الفريدي وشهيد الواجب الجندي عناد بن عواد بن سمير الهويملي - رحمهما الله - ، الذي استشهدا في ميدان الشرف والكرامة بالحد الجنوبي .

وأدى الصلاة مع سموه وكيل أمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وقائد معهد طيران القوات البرية بالمنطقة اللواء الطيار الركن فهد بن مسحل الثبيتي ، ومحافظ الأسياح محمد العريفي , ومدير شرطة القصيم بالنيابة اللواء سفر المقاطي ، وعدد من القيادات الأمنية والمسؤولين وذوي الشهيدين ، وجموعاً من المصلين ونقل أمير منطقة القصيم لذوي الشهيدين ، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ ، سائلاً الله تعالى أن يتقبلهم من الشهداء والصالحين ، مشيراً سموه إلى أن العزاء للوطن كافة في مصاب الجميع , نظير ما قدمة الشهيدين من شجاعة وفداء تكللت بنيلهم هذا الشرف وهم على رأس العمل مؤديان لمهامهم على أكمل وجه خدمة لدينهم ومليكهم ودفاعاً عن وطنهم وحمايته , مثنياً سموه على المواقف البطولية التي يسطرها رجال الأمن ضد كل من يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سداً منيعاً ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه .وأكدأمير منطقة القصيم بأن الشهيدين ـ رحمهما الله استشهدا في ميدان عز وشرف وهو يؤديان واجبهما الذي أؤتمنا عليه , مؤكداً سموه أن الشهيدان قد أفنى حياتهما في سبيل الحفاظ على أمن هذه البلاد وحمايتها , مشيراً إلى أن شهادتهما ـ رحمهما الله ـ دليل إخلاص وتفاني في خدمة الوطن وقيادته التي تفتخر بأبنائها وبما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن أمن هذا الوطن .

وعبّر ذوو الشهيدين عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة القصيم على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وتخفيف مصابهم ، مؤكدين أنهم ناذرين أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن ، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة .

|


تقييم
4.66/10 (6 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.