د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس «» تهنئة لـ الملازم / عبدالاله فايز القايدي من خاله محمد عتيق القايدي «» الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي «» تعيين عبد المجيد خالد العوفي مديرأ لبريد مركز ابانات بـ القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم «» مدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة يهنئ فضيلة الشيخ صالح خالد المزيني بمناسبة تعيينه وكيلاً للرئيس العام «» تم تكليف الدكتورة رحاب عواض البلادي وكيلة لكلية إدارة الأعمال بـ جامعة طيبة «» عميد شؤون الطلاب بـ جامعة طيبة د.معتاد الشاماني : العمادة تعلن إطلاق "مسابقة اليوم الوطني"لأبنائنا وبناتنا طلبة الجامعة «» رئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحجيلي يتسلم تكريم الشركة من قبل معالي وزير الاتصالات ومعالي وزير العمل «» الطبيب الاستشاري عادل الرحيلي ينشر ورقة عملية لحالة طفل تم تشخيص حالته بـ " النوم القهري " «»
جديد المقالات جامعة شقراء وملف السعودة «» أوّل سائح عربي في أميركا «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «» وزارة الشؤون الإسلامية وذوي الاحتياجات الخاصة «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود
د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود
د. نياف  الجابري  يتفقد


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
نوه وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري بجناح سفراء المصيف الذي تشارك به الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في سوق عكاظ بدورته الثانية عشرة ، والذي يضم نحو 30 طالب وطالبة يقدمون الإرشاد السياحي لزوار ومرتادي السوق .

جاء ذلك خلال زيارته لجناح سفراء المصيف بسوق عكاظ ، بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي ، ومستشار نائب الوزير الدكتور سعود الصلاحي ، والمساعد للشؤون التعليمية ، وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين.

وخلال الزيارة أكد الدكتور الجابري أن ما شاهده واستمع إليه من الطلاب والطالبات "سفراء المصيف" يعدُ عملاً إبداعيا متميزاً ، منوها بجهود فريق العمل المتميز من مشرفين ومشرفات وطلاب وطالبات ، ومثمنًا جهود الادارات المشاركة في جناح سفراء المصيف وخاصةً ادارتي النشاط الطلابي "بنين وبنات" والذين أسهموا جميعًا في إبراز مشاركة التعليم بشكلها الصحيح.

يأتي هذا فيما كان أفراد كشافة التعليم في استقباله بالعبارات الترحيبية، كما استقبلنه عدد من الطفلات الصغيرات بالأناشيد الترحيبية ومبديا إعجابه بأدائهن ، حيث استمع الى شرح عن الجناح من الطلاب والطالبات سفراء المصيف ودورهم في إرشاد زوار سوق عكاظ إلى مواقع العروض والفعاليات ومرافق السوق المختلفة.

إلى هذا شهد "الجابري" مسابقة "خطيب عكاظ" للنشء، والتي تقام في يومها الثاني وتخضع للتحكيم من قبل محكمين من التعليم واستمع إلى مشاركات بعض المتسابقين ، كما زار جناح الخط العربي وشاهد عددًا من المشاركات الفائزة في مسابقة الخط العربي ، كما استمع إلى نبذة عن الجناح وما يحتويه من معروضات.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.