د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الجندي اول عادل المغامسي ينقذ غريقين من الموت اثناء مروره بجبل أدقس «» مدير شرطة تبوك اللواء غازي محمد البدراني : زيارة خادم الحرمين الشريفين تؤكد حرص القيادة وإهتمامها لرعاية المواطنين «» الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «»
جديد المقالات مشروعان ظلاميان في مواجهة السعودية! «» قطعت النيابة قول كل خطيب «» التأْمين الطبي.. 25 سنة من الدراسة!! «» مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود
د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود
د. نياف  الجابري  يتفقد


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
نوه وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري بجناح سفراء المصيف الذي تشارك به الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في سوق عكاظ بدورته الثانية عشرة ، والذي يضم نحو 30 طالب وطالبة يقدمون الإرشاد السياحي لزوار ومرتادي السوق .

جاء ذلك خلال زيارته لجناح سفراء المصيف بسوق عكاظ ، بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي ، ومستشار نائب الوزير الدكتور سعود الصلاحي ، والمساعد للشؤون التعليمية ، وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين.

وخلال الزيارة أكد الدكتور الجابري أن ما شاهده واستمع إليه من الطلاب والطالبات "سفراء المصيف" يعدُ عملاً إبداعيا متميزاً ، منوها بجهود فريق العمل المتميز من مشرفين ومشرفات وطلاب وطالبات ، ومثمنًا جهود الادارات المشاركة في جناح سفراء المصيف وخاصةً ادارتي النشاط الطلابي "بنين وبنات" والذين أسهموا جميعًا في إبراز مشاركة التعليم بشكلها الصحيح.

يأتي هذا فيما كان أفراد كشافة التعليم في استقباله بالعبارات الترحيبية، كما استقبلنه عدد من الطفلات الصغيرات بالأناشيد الترحيبية ومبديا إعجابه بأدائهن ، حيث استمع الى شرح عن الجناح من الطلاب والطالبات سفراء المصيف ودورهم في إرشاد زوار سوق عكاظ إلى مواقع العروض والفعاليات ومرافق السوق المختلفة.

إلى هذا شهد "الجابري" مسابقة "خطيب عكاظ" للنشء، والتي تقام في يومها الثاني وتخضع للتحكيم من قبل محكمين من التعليم واستمع إلى مشاركات بعض المتسابقين ، كما زار جناح الخط العربي وشاهد عددًا من المشاركات الفائزة في مسابقة الخط العربي ، كما استمع إلى نبذة عن الجناح وما يحتويه من معروضات.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.