د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 11 جمادى الثاني 1440 / 16 فبراير 2019
جديد الأخبار ؤؤ «» الشيخ محمد بركه بن مبيريك يشرف حفل زواج ابن الاعلامي حمد الشدادي «» أبناء قبيلة الحسنان بحفر الباطن يحتفون بعودة ابلنائهم من الحد الجنوبي «» محافظ خليص د. فيصل الحازمي يفتتح الموقع الثالث لدرب الأنبياء «» تكريم العقيد ركن ناصر حثلين السحيمي في التمرين المشترك السعودي الفرنسي «» وكيل محافظة الأحساء يعزي أسرة الشهيد عبدالله سعد العلوي «» العميد عبدالله محسن المشيعلي يقيم حفلاً بمناسبة شفاء ابنه الدكتور محمد «» الشيخ طلال عبدالعزيز الجحدلي واخيه عماد يحتفلون بزواج ابنهم معاذ «» امير منطقة القصيم يكرم الاستاذ فيصل رجاء الحيسوني بـ الميدالية الذهبية «» قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقه تبوك يقلد النقيب مظلي / بدر رباح الجابري رتبته الجديده «»
جديد المقالات عصفورة الشمس «» أداء: الكرة في ملعب المواطن «» The Upside «» "اتحاد القدم" وعادت حليمة لعادتها القديمة «» الأخوّة الإنسانية «» العلا.. وجهة عالمية «» يجوز للسائح ما لا يجوز للمواطن «» ماراثون ملاحقة محمد بن سلمان! «» عن تسويق الثقافة!! «» العُلا: حضارة الماضي بعيون المستقبل «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود
د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود
د. نياف  الجابري  يتفقد


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
نوه وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري بجناح سفراء المصيف الذي تشارك به الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في سوق عكاظ بدورته الثانية عشرة ، والذي يضم نحو 30 طالب وطالبة يقدمون الإرشاد السياحي لزوار ومرتادي السوق .

جاء ذلك خلال زيارته لجناح سفراء المصيف بسوق عكاظ ، بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي ، ومستشار نائب الوزير الدكتور سعود الصلاحي ، والمساعد للشؤون التعليمية ، وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين.

وخلال الزيارة أكد الدكتور الجابري أن ما شاهده واستمع إليه من الطلاب والطالبات "سفراء المصيف" يعدُ عملاً إبداعيا متميزاً ، منوها بجهود فريق العمل المتميز من مشرفين ومشرفات وطلاب وطالبات ، ومثمنًا جهود الادارات المشاركة في جناح سفراء المصيف وخاصةً ادارتي النشاط الطلابي "بنين وبنات" والذين أسهموا جميعًا في إبراز مشاركة التعليم بشكلها الصحيح.

يأتي هذا فيما كان أفراد كشافة التعليم في استقباله بالعبارات الترحيبية، كما استقبلنه عدد من الطفلات الصغيرات بالأناشيد الترحيبية ومبديا إعجابه بأدائهن ، حيث استمع الى شرح عن الجناح من الطلاب والطالبات سفراء المصيف ودورهم في إرشاد زوار سوق عكاظ إلى مواقع العروض والفعاليات ومرافق السوق المختلفة.

إلى هذا شهد "الجابري" مسابقة "خطيب عكاظ" للنشء، والتي تقام في يومها الثاني وتخضع للتحكيم من قبل محكمين من التعليم واستمع إلى مشاركات بعض المتسابقين ، كما زار جناح الخط العربي وشاهد عددًا من المشاركات الفائزة في مسابقة الخط العربي ، كما استمع إلى نبذة عن الجناح وما يحتويه من معروضات.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.