د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018
جديد الأخبار ترقية المشرف العام على قطاع العمل والتنمية الاجتماعية بالحناكية الاستاذ محمد ناصر العياضي للتاسعة «» اعتماد فريد نافع الصبحي أول سعوي عربي مدرباً في نقاط القوة والمواهب من Gallup «» وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي يقلد "اللواء طبيب عبدالله راجح الظاهري، اللواء ركن حسن بن علي السريحي" رتبهم الجديدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن «» تعيين الاستاذ خالد سعدالله الحسيني مدير للادارة العامة للشؤون المالية والادارية بوزارة البيئة والمياة بالمدينة المنورة «» ترقية الدكتور/ عبدالرحيم مطر الصاعدي لـ أستاذ مساعد بتخصص بقسم الدراسات الإٍسلامية بجامعة طيبة «» الدكتوراة لـ ماجد سالم سعد السحيمي من جامعة برونيل في لندن «» الطبيب تركي الفريدي يحصل على تسجيل #براءة الاختراع عالمياً لجهاز "Facebow" مجال #تركيبات الأسنان «» مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «»
جديد المقالات هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «» من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «»




الأخبار أخبار القبيلة › د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود
د. نياف الجابري يتفقد "سفراء المصيف" بسوق عكاظ وينوه بالجهود
د. نياف  الجابري  يتفقد


( صحيفة حرب الإعلامية ) :
نوه وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري بجناح سفراء المصيف الذي تشارك به الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في سوق عكاظ بدورته الثانية عشرة ، والذي يضم نحو 30 طالب وطالبة يقدمون الإرشاد السياحي لزوار ومرتادي السوق .

جاء ذلك خلال زيارته لجناح سفراء المصيف بسوق عكاظ ، بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال اللهيبي ، ومستشار نائب الوزير الدكتور سعود الصلاحي ، والمساعد للشؤون التعليمية ، وعدد من مديري الإدارات والمشرفين التربويين.

وخلال الزيارة أكد الدكتور الجابري أن ما شاهده واستمع إليه من الطلاب والطالبات "سفراء المصيف" يعدُ عملاً إبداعيا متميزاً ، منوها بجهود فريق العمل المتميز من مشرفين ومشرفات وطلاب وطالبات ، ومثمنًا جهود الادارات المشاركة في جناح سفراء المصيف وخاصةً ادارتي النشاط الطلابي "بنين وبنات" والذين أسهموا جميعًا في إبراز مشاركة التعليم بشكلها الصحيح.

يأتي هذا فيما كان أفراد كشافة التعليم في استقباله بالعبارات الترحيبية، كما استقبلنه عدد من الطفلات الصغيرات بالأناشيد الترحيبية ومبديا إعجابه بأدائهن ، حيث استمع الى شرح عن الجناح من الطلاب والطالبات سفراء المصيف ودورهم في إرشاد زوار سوق عكاظ إلى مواقع العروض والفعاليات ومرافق السوق المختلفة.

إلى هذا شهد "الجابري" مسابقة "خطيب عكاظ" للنشء، والتي تقام في يومها الثاني وتخضع للتحكيم من قبل محكمين من التعليم واستمع إلى مشاركات بعض المتسابقين ، كما زار جناح الخط العربي وشاهد عددًا من المشاركات الفائزة في مسابقة الخط العربي ، كما استمع إلى نبذة عن الجناح وما يحتويه من معروضات.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.