مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018
جديد الأخبار الشيخ حامد محمد ابن نويهر الغانمي على السرير الأبيض «» " شقران " قعود رجل الاعمال خليف رشيد مريزيق الحيسوني يحقق المركز الأول بمسابقة الهجن بالامارات العربية «» الشيخ محسن عايش المشيعلي وابناء رابح عايش المشيعلي يحتفون يكرمون العقيد محمد رابح المشعيلي بمناسبة ترقيته «» ناقي بن منصور العريمة ينقذ 15طالبة من السيول بالفويلق بمنطقة القصيم . «» الشيخ سعود بن صنت بن حمدي الفريدي الى رحمة الله «» مدير جوازات مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن العوفي يقلد المقدم سلطان عبيد عايش العياضي رتبته الجديدة «» وزير التعليم يكرم الاستاذة فوزية ظويهر المغامسي وذلك بعد حصولها على جائزة الشيخ محمد بن زايد لافضل معلم خليجي «» الشيخ صالح المغامسي: بيان «النيابة» في قضية مقتل خاشقجي يحقق العدالة «» نائب أمير منطقة المدينة المنورة يكرم مدير المركز الثقافي المدينة المنورة الاستاذ أيمن جابر الردادي «» امير مكة المكرمة يستقبل مدير عام الهيئة العامة للارصاد و حماية البيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ وليد الحجيلي «»
جديد المقالات مطر ..! «» المبادرون في التعليم!! «» عدالة سعودية.. ترفض المساومة والابتزاز «» الفوز للشباب الأبطال والمجد للوطن «» خداع الدعاية «» إسحاق عظيموف «» مساعدة صديق لمركز الحوار الوطني! «» أنبياء السياسة «» هاكثون محتسِب.. وإحياء الموتى! «» اقْبَل نفسك كي تقبلك الحياة! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة
 مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة، وذلك يوم الثلاثاء 19 شوال للعام الهجري 1439 بمركز الملك فيصل للمؤتمرات، وبحضور مدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد بن عبدالله البسامي، ومدير مرور جدة العميد سليمان الزكري، ووكيل الجامعة للمشاريع الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي، ووكلاء الجامعة وقيادات مرور المنطقة.


وقد أوضح معاليه أن الجامعة كدأبها تعمل جاهدة من أجل هذه البلاد الغالية من واقع التوجيهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، وعلى رأس هذه الجهود تنفيذ محاور رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن هذه المساعي الحميدة التي تبذلها الجامعة تأتي في إطار خدمة المجتمع، حيث بادرت لتلبية الدعوة الكريمة التي تلقتها من الإدارة العامة للمرور بالمملكة، وإدارة مرور جدة، إلى تبني مشروع إنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات لأخواتنا وبناتنا، وذلك تماشياً مع التوجيهات السامية الكريمة في هذا الصدد.


وأضاف معالي مدير الجامعة في سبيل المضي قدماً في تنفيذ المشروع تم توقيع اتفاقية مع الإدارة العامة للمرور بالمملكة، وتم تصميم وتنفيذ وتأثيث مبنى المدرسة وميادين التدريب وأجهزة التدريب بكل كفاءة واقتدار، واستقطبت الجامعة بدورها أكفأ العناصر النسائية من المدربات ذوات الخبرة في مجال قيادة المركبات، وكذلك بعض الإداريات، مشيراً بأن المدرسة بدأت مهامها التدريبية على وفق منهج تدريسي تم اعتماده من الإدارة العامة للمرور وإعداده في شكل ورقي وإلكتروني.


وقدم معاليه شكره الجزيل للإدارة العامة للمرور ومرور جدة بالإضافة على التعاون المثمر مع الجامعة، ولمعالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل ولجميع الزملاء والزميلات على جهودهم المخلصة.


وقد شهد الحفل تدشين مدرسة جدة المتطورة للقيادة من قبل معالي مدير الجامعة، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي يتحدث عن المدرسة، وكذلك بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للمكرمين، كما تم تقديم الدروع للمكرمات من قبل وكيلة شطر الطالبات الأستاذة الدكتورة هناء بنت محمد النعيم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.