مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة
 مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة، وذلك يوم الثلاثاء 19 شوال للعام الهجري 1439 بمركز الملك فيصل للمؤتمرات، وبحضور مدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد بن عبدالله البسامي، ومدير مرور جدة العميد سليمان الزكري، ووكيل الجامعة للمشاريع الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي، ووكلاء الجامعة وقيادات مرور المنطقة.


وقد أوضح معاليه أن الجامعة كدأبها تعمل جاهدة من أجل هذه البلاد الغالية من واقع التوجيهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، وعلى رأس هذه الجهود تنفيذ محاور رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن هذه المساعي الحميدة التي تبذلها الجامعة تأتي في إطار خدمة المجتمع، حيث بادرت لتلبية الدعوة الكريمة التي تلقتها من الإدارة العامة للمرور بالمملكة، وإدارة مرور جدة، إلى تبني مشروع إنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات لأخواتنا وبناتنا، وذلك تماشياً مع التوجيهات السامية الكريمة في هذا الصدد.


وأضاف معالي مدير الجامعة في سبيل المضي قدماً في تنفيذ المشروع تم توقيع اتفاقية مع الإدارة العامة للمرور بالمملكة، وتم تصميم وتنفيذ وتأثيث مبنى المدرسة وميادين التدريب وأجهزة التدريب بكل كفاءة واقتدار، واستقطبت الجامعة بدورها أكفأ العناصر النسائية من المدربات ذوات الخبرة في مجال قيادة المركبات، وكذلك بعض الإداريات، مشيراً بأن المدرسة بدأت مهامها التدريبية على وفق منهج تدريسي تم اعتماده من الإدارة العامة للمرور وإعداده في شكل ورقي وإلكتروني.


وقدم معاليه شكره الجزيل للإدارة العامة للمرور ومرور جدة بالإضافة على التعاون المثمر مع الجامعة، ولمعالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل ولجميع الزملاء والزميلات على جهودهم المخلصة.


وقد شهد الحفل تدشين مدرسة جدة المتطورة للقيادة من قبل معالي مدير الجامعة، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي يتحدث عن المدرسة، وكذلك بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للمكرمين، كما تم تقديم الدروع للمكرمات من قبل وكيلة شطر الطالبات الأستاذة الدكتورة هناء بنت محمد النعيم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.