مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018
جديد الأخبار ترقية المشرف العام على قطاع العمل والتنمية الاجتماعية بالحناكية الاستاذ محمد ناصر العياضي للتاسعة «» اعتماد فريد نافع الصبحي أول سعوي عربي مدرباً في نقاط القوة والمواهب من Gallup «» وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي يقلد "اللواء طبيب عبدالله راجح الظاهري، اللواء ركن حسن بن علي السريحي" رتبهم الجديدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن «» تعيين الاستاذ خالد سعدالله الحسيني مدير للادارة العامة للشؤون المالية والادارية بوزارة البيئة والمياة بالمدينة المنورة «» ترقية الدكتور/ عبدالرحيم مطر الصاعدي لـ أستاذ مساعد بتخصص بقسم الدراسات الإٍسلامية بجامعة طيبة «» الدكتوراة لـ ماجد سالم سعد السحيمي من جامعة برونيل في لندن «» الطبيب تركي الفريدي يحصل على تسجيل #براءة الاختراع عالمياً لجهاز "Facebow" مجال #تركيبات الأسنان «» مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «»
جديد المقالات هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «» من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة
مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة
 مدير جامعة الملك عبدالعزيز د. عبدالرحمن اليوبي يرعى حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

رعى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي حفل تدشين مدرسة جدة المتطورة لتعليم القيادة، وذلك يوم الثلاثاء 19 شوال للعام الهجري 1439 بمركز الملك فيصل للمؤتمرات، وبحضور مدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد بن عبدالله البسامي، ومدير مرور جدة العميد سليمان الزكري، ووكيل الجامعة للمشاريع الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي، ووكلاء الجامعة وقيادات مرور المنطقة.


وقد أوضح معاليه أن الجامعة كدأبها تعمل جاهدة من أجل هذه البلاد الغالية من واقع التوجيهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، وعلى رأس هذه الجهود تنفيذ محاور رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن هذه المساعي الحميدة التي تبذلها الجامعة تأتي في إطار خدمة المجتمع، حيث بادرت لتلبية الدعوة الكريمة التي تلقتها من الإدارة العامة للمرور بالمملكة، وإدارة مرور جدة، إلى تبني مشروع إنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات لأخواتنا وبناتنا، وذلك تماشياً مع التوجيهات السامية الكريمة في هذا الصدد.


وأضاف معالي مدير الجامعة في سبيل المضي قدماً في تنفيذ المشروع تم توقيع اتفاقية مع الإدارة العامة للمرور بالمملكة، وتم تصميم وتنفيذ وتأثيث مبنى المدرسة وميادين التدريب وأجهزة التدريب بكل كفاءة واقتدار، واستقطبت الجامعة بدورها أكفأ العناصر النسائية من المدربات ذوات الخبرة في مجال قيادة المركبات، وكذلك بعض الإداريات، مشيراً بأن المدرسة بدأت مهامها التدريبية على وفق منهج تدريسي تم اعتماده من الإدارة العامة للمرور وإعداده في شكل ورقي وإلكتروني.


وقدم معاليه شكره الجزيل للإدارة العامة للمرور ومرور جدة بالإضافة على التعاون المثمر مع الجامعة، ولمعالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل ولجميع الزملاء والزميلات على جهودهم المخلصة.


وقد شهد الحفل تدشين مدرسة جدة المتطورة للقيادة من قبل معالي مدير الجامعة، بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي يتحدث عن المدرسة، وكذلك بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للمكرمين، كما تم تقديم الدروع للمكرمات من قبل وكيلة شطر الطالبات الأستاذة الدكتورة هناء بنت محمد النعيم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.