برعاية د. عبدالعزيز السراني تشكيل لجنة لـ«أنسنة» جامعة طيبة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › برعاية د. عبدالعزيز السراني تشكيل لجنة لـ«أنسنة» جامعة طيبة
برعاية د. عبدالعزيز السراني تشكيل لجنة لـ«أنسنة» جامعة طيبة
 برعاية د. عبدالعزيز السراني تشكيل لجنة لـ«أنسنة» جامعة طيبة


( صحيفة حرب الإعلامية ) : شكلت جامعة طيبة لجنة إشرافية عليا دائمة تهدف لتطبيق مفهوم " الأنسنة " لتهيئة المدينة الجامعية وتوظيفها لجعلها بيئة صحية وجاذبة كمؤسسة تعليمية، برئاسة مدير الجامعة د. عبدالعزيز السراني الذي أكد أن أنسنة المدينة الجامعية جاءت لتتواكب مع رؤية المملكة 2030م لإيجاد مدن جامعية متطورة تساهم في رفع جودة مخرجات التعليم لتحقيق رؤية الوطن؛ وتعزيز البعد الإنساني فيها.

وأضاف: من أهداف اللجنة تطبيق مفهوم الوصول الشامل بالجامعة، مبينا أن اللجنة تضم في عضويتها وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومجموعة من أعضاء وعضوات هيئة التدريس المختصين.

وأوضح د. السراني أن مهام اللجنة هو تسهيل الوصول في عمليات التعليم والتعلم، والوصول عبر وسائل النقل ووسائل تقنية المعلومات، وكذلك البنية العمرانية القائمة والتي تحت الإنشاء، أو في مرحلة التصميم.


|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.