محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «» إسطبل مساعد بن محمد المفضي الهويملي على كاس الامير بدر بن عبدالعزيز الفئة الثانية «» "نبراس القبع ".. طالب مخترع يطور الدراجة الهوائية بالتقنيات الحديثة «» أمين مكة يكرِّم حارس الأمن " احمد الرحيلي" لمساعدته أحد ذوي الاحتياجات «» الاستاذ قبلان بن ناصر الشعيلي يقوم بزيارة لمعالي ألفريق أول خالد بن قرار الحربي «»
جديد المقالات مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «» ما لا نعرفه عن أينشتاين «» مطبخ المدارس المستأجرة!! «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر
محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر
  محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


افتتح محافظ رابغ الشيخ أيمن بن محمد بركه بن مبيريك مهرجان تمور حجر في نسخته الأولى بمركز حجر وذلك بحضور عدد من أصحاب السعادة والمشايخ والأعيان وعندد من الزوار فاق التوقعات والذي تجاوز ألفي زائر.
ويأتي المهرجان مبادرة تنموية لجمعية البر بحجر وبدعم مركز حجر وبلديتها.
وقد تجول محافظ رابغ والوفد المرافق له في أركان المهرجان والتي شملت ركن الفعاليات وركن المنتجات الزراعية وركن سوق التمور وركن الضيافة والإدارة، ثم انطلق الحفل الخطابي، والذي قدم له صالح المرعشي.
حيث انطلقت الفقرآت بآيات من كتاب الله الكريم تلاها عبدالله المرعشي، ثم كلمة رئيس مركز حجر خالد بن مصلح المجنوني، الذي أشار إلى مبادرة جمعية البر بحجر التنموية والتي ستكون نواة لمشاريع تنموية أخرى،وأضاف أن المزارع في حجر سيعود لمزرعته ونخيله بعد أن وفرت له الجمعية سوق لتموره.
بعد ذلك كانت لرئيس اللجنة المنظمة علي الزبالي كلمته، بعد ذلك كان الحضور على موعد مع عرض مرئي عن مزارع النخيل وزراعته بمركز حجر من إنتاج مؤسسة الباسل الإعلامية الشركة المنفذة، كما كان لراعي الحفل محافظ رابغ كلمته والتي شكر فيها الملك سلمان وولي عهده لحرصهما على نهضة وتنمية الوطن، كما وجه شكره لسمو أمير منطقة مكة ونائبه لجهودهما في تطوير المنطقة، وقال أيضا في كلمته: “إن مبادرة جمعية البر المتمثلة في مهرجان تمور حجر هي إحدى المبادرات التي تدعمها المحافظة للقطاع غير ربحي”، كما وجه شكره لجمعية حجر وكافة القائمين على هذا المهرجان.
وفي ختام المهرجان كرمت الجمعية رجل الأعمال عبد الله العقيل، كما كان لشهداء الوطن نصيبهم من التكريم في حفل الافتتاح حيث خصصت لهم جمعية البر عشرين سهما من وقف الخير الأول تسلمها ذووهم من راعي الحفل وهم:
الشهيد هليل مطلق المطيري، و عادل فرح المطيري، و يحي نجم الزبالي و عماد عقال الزبالي ومحمد معتاد المولد.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.