محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018
جديد الأخبار مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي يفتتح ملتقى "الإرشاد الجامعي" ويكرم 108 متفوقين بجامعة المؤسس «» تهنئة لـ الملازم / عبدالاله فايز القايدي من خاله محمد عتيق القايدي «» الأستاذة زينب غوينم الجغثمي تحصد جائزة تعليم جدة للتأليف المسرحي «» تعيين عبد المجيد خالد العوفي مديرأ لبريد مركز ابانات بـ القصيم «» مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الاستاذ الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي يفتتح يفتتح الملتقى الإرشادي الجامعي اليوم «» مدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة يهنئ فضيلة الشيخ صالح خالد المزيني بمناسبة تعيينه وكيلاً للرئيس العام «» تم تكليف الدكتورة رحاب عواض البلادي وكيلة لكلية إدارة الأعمال بـ جامعة طيبة «» عميد شؤون الطلاب بـ جامعة طيبة د.معتاد الشاماني : العمادة تعلن إطلاق "مسابقة اليوم الوطني"لأبنائنا وبناتنا طلبة الجامعة «» رئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحجيلي يتسلم تكريم الشركة من قبل معالي وزير الاتصالات ومعالي وزير العمل «» الطبيب الاستشاري عادل الرحيلي ينشر ورقة عملية لحالة طفل تم تشخيص حالته بـ " النوم القهري " «»
جديد المقالات جامعة شقراء وملف السعودة «» أوّل سائح عربي في أميركا «» اصنع نفسك قبل لقبك!! «» بدائل عن أَسر حرية الإنسان! «» نقود آخر زمن «» أولئك يمتصون دماء شبابنا! «» أهمية الملكية الفكرية «» قادتنا تفي بوعدها «» هيئة تطوير المدينة وكنزها المنسي! «» وزارة الشؤون الإسلامية وذوي الاحتياجات الخاصة «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر
محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر
  محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


افتتح محافظ رابغ الشيخ أيمن بن محمد بركه بن مبيريك مهرجان تمور حجر في نسخته الأولى بمركز حجر وذلك بحضور عدد من أصحاب السعادة والمشايخ والأعيان وعندد من الزوار فاق التوقعات والذي تجاوز ألفي زائر.
ويأتي المهرجان مبادرة تنموية لجمعية البر بحجر وبدعم مركز حجر وبلديتها.
وقد تجول محافظ رابغ والوفد المرافق له في أركان المهرجان والتي شملت ركن الفعاليات وركن المنتجات الزراعية وركن سوق التمور وركن الضيافة والإدارة، ثم انطلق الحفل الخطابي، والذي قدم له صالح المرعشي.
حيث انطلقت الفقرآت بآيات من كتاب الله الكريم تلاها عبدالله المرعشي، ثم كلمة رئيس مركز حجر خالد بن مصلح المجنوني، الذي أشار إلى مبادرة جمعية البر بحجر التنموية والتي ستكون نواة لمشاريع تنموية أخرى،وأضاف أن المزارع في حجر سيعود لمزرعته ونخيله بعد أن وفرت له الجمعية سوق لتموره.
بعد ذلك كانت لرئيس اللجنة المنظمة علي الزبالي كلمته، بعد ذلك كان الحضور على موعد مع عرض مرئي عن مزارع النخيل وزراعته بمركز حجر من إنتاج مؤسسة الباسل الإعلامية الشركة المنفذة، كما كان لراعي الحفل محافظ رابغ كلمته والتي شكر فيها الملك سلمان وولي عهده لحرصهما على نهضة وتنمية الوطن، كما وجه شكره لسمو أمير منطقة مكة ونائبه لجهودهما في تطوير المنطقة، وقال أيضا في كلمته: “إن مبادرة جمعية البر المتمثلة في مهرجان تمور حجر هي إحدى المبادرات التي تدعمها المحافظة للقطاع غير ربحي”، كما وجه شكره لجمعية حجر وكافة القائمين على هذا المهرجان.
وفي ختام المهرجان كرمت الجمعية رجل الأعمال عبد الله العقيل، كما كان لشهداء الوطن نصيبهم من التكريم في حفل الافتتاح حيث خصصت لهم جمعية البر عشرين سهما من وقف الخير الأول تسلمها ذووهم من راعي الحفل وهم:
الشهيد هليل مطلق المطيري، و عادل فرح المطيري، و يحي نجم الزبالي و عماد عقال الزبالي ومحمد معتاد المولد.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.