محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأربعاء 5 ذو القعدة 1439 / 18 يوليو 2018
جديد الأخبار ترقية المشرف العام على قطاع العمل والتنمية الاجتماعية بالحناكية الاستاذ محمد ناصر العياضي للتاسعة «» اعتماد فريد نافع الصبحي أول سعوي عربي مدرباً في نقاط القوة والمواهب من Gallup «» وكيل الحرس الوطني المساعد بالقطاع الغربي يقلد "اللواء طبيب عبدالله راجح الظاهري، اللواء ركن حسن بن علي السريحي" رتبهم الجديدة «» محافظ ينبع سعد السحيمي يؤكد أهمية ما يطرحه المجلس المحلي من خدمات للمواطن «» تعيين الاستاذ خالد سعدالله الحسيني مدير للادارة العامة للشؤون المالية والادارية بوزارة البيئة والمياة بالمدينة المنورة «» ترقية الدكتور/ عبدالرحيم مطر الصاعدي لـ أستاذ مساعد بتخصص بقسم الدراسات الإٍسلامية بجامعة طيبة «» الدكتوراة لـ ماجد سالم سعد السحيمي من جامعة برونيل في لندن «» الطبيب تركي الفريدي يحصل على تسجيل #براءة الاختراع عالمياً لجهاز "Facebow" مجال #تركيبات الأسنان «» مدير جامعة المؤسس د. عبدالرحمن اليوبي يستقبل الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" «» محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء «»
جديد المقالات هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟ «» دعونا ننتمي للوطن وما غير ذلك هين «» من يعرف (مشرفة)؟ «» الطائرون في أحلامهم «» الرواية والسينما..! «» هل تصوّب وزارة الثقافة مسار الكوميديا «» الحوت الأزرق (لعبة الموت) «» لماذا تفشل برامج التوطين في القطاع الخاص «» مهرجان وادي حجر للتمور «» مترو الرياض واقتراب الموعد «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر
محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر
  محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


افتتح محافظ رابغ الشيخ أيمن بن محمد بركه بن مبيريك مهرجان تمور حجر في نسخته الأولى بمركز حجر وذلك بحضور عدد من أصحاب السعادة والمشايخ والأعيان وعندد من الزوار فاق التوقعات والذي تجاوز ألفي زائر.
ويأتي المهرجان مبادرة تنموية لجمعية البر بحجر وبدعم مركز حجر وبلديتها.
وقد تجول محافظ رابغ والوفد المرافق له في أركان المهرجان والتي شملت ركن الفعاليات وركن المنتجات الزراعية وركن سوق التمور وركن الضيافة والإدارة، ثم انطلق الحفل الخطابي، والذي قدم له صالح المرعشي.
حيث انطلقت الفقرآت بآيات من كتاب الله الكريم تلاها عبدالله المرعشي، ثم كلمة رئيس مركز حجر خالد بن مصلح المجنوني، الذي أشار إلى مبادرة جمعية البر بحجر التنموية والتي ستكون نواة لمشاريع تنموية أخرى،وأضاف أن المزارع في حجر سيعود لمزرعته ونخيله بعد أن وفرت له الجمعية سوق لتموره.
بعد ذلك كانت لرئيس اللجنة المنظمة علي الزبالي كلمته، بعد ذلك كان الحضور على موعد مع عرض مرئي عن مزارع النخيل وزراعته بمركز حجر من إنتاج مؤسسة الباسل الإعلامية الشركة المنفذة، كما كان لراعي الحفل محافظ رابغ كلمته والتي شكر فيها الملك سلمان وولي عهده لحرصهما على نهضة وتنمية الوطن، كما وجه شكره لسمو أمير منطقة مكة ونائبه لجهودهما في تطوير المنطقة، وقال أيضا في كلمته: “إن مبادرة جمعية البر المتمثلة في مهرجان تمور حجر هي إحدى المبادرات التي تدعمها المحافظة للقطاع غير ربحي”، كما وجه شكره لجمعية حجر وكافة القائمين على هذا المهرجان.
وفي ختام المهرجان كرمت الجمعية رجل الأعمال عبد الله العقيل، كما كان لشهداء الوطن نصيبهم من التكريم في حفل الافتتاح حيث خصصت لهم جمعية البر عشرين سهما من وقف الخير الأول تسلمها ذووهم من راعي الحفل وهم:
الشهيد هليل مطلق المطيري، و عادل فرح المطيري، و يحي نجم الزبالي و عماد عقال الزبالي ومحمد معتاد المولد.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.