محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019
جديد الأخبار ترقيات لعدد من ابناء القبيلة بوكالة المسجد النبوي الشريف «» رئيس مركز العاقر الشيخ خالد محمد المصطبح الوهبي يستقبل أمين منطقة القصيم «» بلدي خليص يجتمع بعمدة ومشايخ المحافظة «» مدير الشؤون الصحية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالحميد الصبحي الممرضة ميعاد البلادي على موقفها البطولي «» نائب امير المدينه يكرم مدير إدارة التخطيط بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمدينة الاستاذ سلمان عوض الردادي «» قائد مدرسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الأستاذ أحمد حامد المويعزي وزملاءه يكرمون المعلم سالم غازي السليمي بمناسبة التقاعد «» إدارة سجون جدة تكرم النقيب ماجد بن عبد الله بن واصل الغانمي نظير اتقانه وتميزه في الأعمال والمهام «» امير الرياض يكرم الأستاذة غاليه فرج سعد الردادي سفيرة حملة التوفير والإدخار «» ترقية مدير عام النقل والترحيل بمنطقة بالبريد السعودي بـ مكة المكرمة مشعل بن رده حميد الغانمي للمرتبه 44 «» الزميل الصحفي خالد الشاماني يحصل على افضل تقرير صحفي سياحي بجائزة أوسكار الإعلام السياحي العربي «»
جديد المقالات الهلال والنصر.. الإثارة لا تنتهي واللقب لم يحسم بعد! «» حكاية شيماء.. وجمعية المدينة! «» أبطال التفاهة!! «» ربما لاحقًا..! «» عندما لا يكون الطبيب حكيماً «» " الأسبوع الحي " «» تجاوزات أيام الاختبارات «» كيان دول البحر الأحمر وخليج عدن.. الرؤية المستقبلية بين الحلم والإنجاز «» الحرس الثوري ارهاب دولة «» الهدم في زمن البناء «»




الأخبار أخبار القبيلة › محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر
محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر
  محافظ رابغ الشيخ إيمن بن مبيريك يفتتح مهرجان التمور في نسخته الأولى بمركز حجر


( صحيفة حرب الإعلامية ) :


افتتح محافظ رابغ الشيخ أيمن بن محمد بركه بن مبيريك مهرجان تمور حجر في نسخته الأولى بمركز حجر وذلك بحضور عدد من أصحاب السعادة والمشايخ والأعيان وعندد من الزوار فاق التوقعات والذي تجاوز ألفي زائر.
ويأتي المهرجان مبادرة تنموية لجمعية البر بحجر وبدعم مركز حجر وبلديتها.
وقد تجول محافظ رابغ والوفد المرافق له في أركان المهرجان والتي شملت ركن الفعاليات وركن المنتجات الزراعية وركن سوق التمور وركن الضيافة والإدارة، ثم انطلق الحفل الخطابي، والذي قدم له صالح المرعشي.
حيث انطلقت الفقرآت بآيات من كتاب الله الكريم تلاها عبدالله المرعشي، ثم كلمة رئيس مركز حجر خالد بن مصلح المجنوني، الذي أشار إلى مبادرة جمعية البر بحجر التنموية والتي ستكون نواة لمشاريع تنموية أخرى،وأضاف أن المزارع في حجر سيعود لمزرعته ونخيله بعد أن وفرت له الجمعية سوق لتموره.
بعد ذلك كانت لرئيس اللجنة المنظمة علي الزبالي كلمته، بعد ذلك كان الحضور على موعد مع عرض مرئي عن مزارع النخيل وزراعته بمركز حجر من إنتاج مؤسسة الباسل الإعلامية الشركة المنفذة، كما كان لراعي الحفل محافظ رابغ كلمته والتي شكر فيها الملك سلمان وولي عهده لحرصهما على نهضة وتنمية الوطن، كما وجه شكره لسمو أمير منطقة مكة ونائبه لجهودهما في تطوير المنطقة، وقال أيضا في كلمته: “إن مبادرة جمعية البر المتمثلة في مهرجان تمور حجر هي إحدى المبادرات التي تدعمها المحافظة للقطاع غير ربحي”، كما وجه شكره لجمعية حجر وكافة القائمين على هذا المهرجان.
وفي ختام المهرجان كرمت الجمعية رجل الأعمال عبد الله العقيل، كما كان لشهداء الوطن نصيبهم من التكريم في حفل الافتتاح حيث خصصت لهم جمعية البر عشرين سهما من وقف الخير الأول تسلمها ذووهم من راعي الحفل وهم:
الشهيد هليل مطلق المطيري، و عادل فرح المطيري، و يحي نجم الزبالي و عماد عقال الزبالي ومحمد معتاد المولد.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.