الحربي يفوز بجائزة موبايلي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 15 جمادى الأول 1440 / 21 يناير 2019
جديد الأخبار الاستاذ موسى راشد العمري يحتفي ويكرم قائد القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي العقيد طارق مقبل القرافي «» حضور كثيف لمحاضرة الشيخ #المغامسي في أسبوع التلاحم الوطني «» الأستاذ سعود مساعد الصاعدي : تكريم هيئة الهلال الأحمر يأتي تقديراً لما يقومون به من مهام وخدمات لزائري مسجد رسول الله «» النقيب وليد نزال السهلي يحصل على المركز الاول على مستوى المملكة في دورة الصاعقة «» محافظة خليص تُطلق مبادرة «درب الأنبياء» وتستقبل أول وفد من ضيوف الرحمن «» الاستاذ موسى بن عزوز أبو عشاير الفريدي يتلقى شهادة شكر وتقدير من مدير تعليم القصيم «» المعلم عادل معيبد المزيني يؤثث قاعة دراسية بـ25 ألفاً بـ ابتدائية وائل بن حجر في المدينة المنورة «» الدكتور محمد احمد السريحي يستضيف العقيد محمد بن حمدان السريحي المرافق الشخصي لأمير منطقة المدينة المنورة «» المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني د. بندر القناوي الرائد يكرم الدكتورمحمد بن ناصر الوسوس الفريدي «» المستشار القانوني بدر سالم الوسيدي يحصل على درجة الماجستير من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. «»
جديد المقالات انفعال سريع الاشتعال «» مكتبة مفتوحة على مدار الــ(24 ساعة) «» مت فارغاً «» العوامية: الإنسان أولاً «» صراع الأجيال «» قلق..! «» بين تُجَّار الدين وتُجَّار الوطنية! «» أمجاد المالكي.. وأياديها المضيئة «» الألم .. و.. الأمل «» رهف بين الإنسانية والسياسة «»




الأخبار أخبار القبيلة › الحربي يفوز بجائزة موبايلي
الحربي يفوز بجائزة موبايلي
الحربي يفوز بجائزة موبايلي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" امس أسماء الفائزين بجائزة (مطوري برامج الموبايل) التي أطلقتها في وقت سابق، بمجموع جوائز بلغت 90 ألف دولار، وذلك بعد أن انتهت فترة التصويت على أفضل التطبيقات المشاركة يوم أمس الأحد 30 يوليو 2011م من خلال الموقع المخصص للجائزة على الانترنت.

وجاءت أسماء الفائزين على النحو التالي، جائزة أفضل برنامج فاز بها ضيف الله بختي الصاعدي الحربي عن برنامجه (تي في قرآن)، فيما نال جائزة أفضل فكرة برنامج طارق منصور عن برنامج (التقويم الإسلامي المطور) وذهبت جائزة أفضل تصميم برنامج إلى شركة الابتكار المتطورة عن برنامج (آي بالوت) .

وقالت موبايلي إنها اعتمدت ما يزيد عن 100 تطبيق للهاتف المتحرك، من هواة ومحترفين، تتوافق مع قيم المجتمع السعودي تنوعت بين التطبيقات الإسلامية، والترفيهية، والصحة، وتطبيقات الألعاب وغيرها الكثير، بعدما تم استبعاد التطبيقات غير المستوفاة لشروط وأحكام المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن "موبايلي" من أولى الشركات التي تبنت إيجاد محتوى عربي للتطبيقات الحديثة للهاتف المتحرك، وذلك كجزء من إستراتيجيتها المسماة ب (GED)، كما شرعت في بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المحمولة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية، بغرض إثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت، وهو ما دفعها لإطلاق مسابقة "مطوري برامج الموبايل" سعياً نحو إثراء المحتوى العربي بأفكار وتطبيقات شبابية متطورة، علماً بأن موبايلي قد أقامت مؤتمراً ضمن نخبة من المحترفين والهواة في مجال التطبيقات الذكية، وشارك فيه أبرز الخبراء في هذا المجال، مما ساهم في إيجاد خارطة طريق نحو ابتكار تطبيق ذكي وإيجاد السبل لتسويقه محلياً وعالمياً من خلال متجر "موبايلي لتطبيقات البلاك بيري" الذي أطلقته قبل فترة

|


تقييم
7.30/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.