الحربي يفوز بجائزة موبايلي - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018
جديد الأخبار لجنة إصلاح ذات البين بالظبية والجمعة في تقوم بزيارة للشيخ محمد بن دواس البلادي وتشكره على فعله العظيم «» انتخاب المهندس «عبدالمعين الشيخ» عضوًا بجمعية البر بجدة «» ميادة عبد اللطيف حميد الرايقي تحصل على الدكتوراة بإمتياز من كليرمونت بولاية كاليفورنيا «» قائد قوات أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي: هدفنا الاستفادة من خدمات «آمنون» «» الشيخ صالح المغامسي : افضل الأعمال في العشر من ذي الحجة، صلة الرحم وزيارة المحب والإحسان إلى الفقراء وإغاثة الملهوف «» الدكتور الصيدلي بدر ناصر الختيلي الحنيني يحصل على المركز الأول من مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية «» الشيخ صالح المغامسي ناعيًا الشيخ أبو بكر الجزائري : عالِمٌ مبارك عذب الحديث وعفّ اللسان «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي وافراد الكشافه يستقبلون ضيوف الرحمن بمطار الطائف «» وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري : مركز الاختبارات بعمادة السنة الأولى المشتركة ثروة بحثية وطنية «» قائد أمن الحج الفريق أول ركن خالد قرار الحربي يفتتح معرض "آمنون" بمكة بمشاركة 33 جهة أمنية وأهلية «»
جديد المقالات الخارجية السعودية: يحيا الملك والوطن «» السياحة في التاريخ «» كيف تصنع من طفلك غبياً؟! «» #إنها_طيبة يا أهلها ومحبيها «» الصخرة الثقيلة على صدور أعداء السعودية «» الرجل الذي فهمناه متأخرين «» لماذا لا يعرف أحد عدد الجزر في الفلبين؟ «» في خدمة معالي المعلم «» دور اللغة في تطور الإنسان «» الليرة التركية وشعبوية الزعيم «»




الأخبار أخبار القبيلة › الحربي يفوز بجائزة موبايلي
الحربي يفوز بجائزة موبايلي
الحربي يفوز بجائزة موبايلي


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" امس أسماء الفائزين بجائزة (مطوري برامج الموبايل) التي أطلقتها في وقت سابق، بمجموع جوائز بلغت 90 ألف دولار، وذلك بعد أن انتهت فترة التصويت على أفضل التطبيقات المشاركة يوم أمس الأحد 30 يوليو 2011م من خلال الموقع المخصص للجائزة على الانترنت.

وجاءت أسماء الفائزين على النحو التالي، جائزة أفضل برنامج فاز بها ضيف الله بختي الصاعدي الحربي عن برنامجه (تي في قرآن)، فيما نال جائزة أفضل فكرة برنامج طارق منصور عن برنامج (التقويم الإسلامي المطور) وذهبت جائزة أفضل تصميم برنامج إلى شركة الابتكار المتطورة عن برنامج (آي بالوت) .

وقالت موبايلي إنها اعتمدت ما يزيد عن 100 تطبيق للهاتف المتحرك، من هواة ومحترفين، تتوافق مع قيم المجتمع السعودي تنوعت بين التطبيقات الإسلامية، والترفيهية، والصحة، وتطبيقات الألعاب وغيرها الكثير، بعدما تم استبعاد التطبيقات غير المستوفاة لشروط وأحكام المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن "موبايلي" من أولى الشركات التي تبنت إيجاد محتوى عربي للتطبيقات الحديثة للهاتف المتحرك، وذلك كجزء من إستراتيجيتها المسماة ب (GED)، كما شرعت في بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المحمولة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية، بغرض إثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت، وهو ما دفعها لإطلاق مسابقة "مطوري برامج الموبايل" سعياً نحو إثراء المحتوى العربي بأفكار وتطبيقات شبابية متطورة، علماً بأن موبايلي قد أقامت مؤتمراً ضمن نخبة من المحترفين والهواة في مجال التطبيقات الذكية، وشارك فيه أبرز الخبراء في هذا المجال، مما ساهم في إيجاد خارطة طريق نحو ابتكار تطبيق ذكي وإيجاد السبل لتسويقه محلياً وعالمياً من خلال متجر "موبايلي لتطبيقات البلاك بيري" الذي أطلقته قبل فترة

|


تقييم
7.30/10 (14 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1439
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.