محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018
جديد الأخبار ترقية الدكتور رجاء عتيق المعيلي الهويملي الى درجة استاذ مشارك بالجامعة الاسلامية «» معالي الرئيس العام لشؤون الحرمين يكرم الأستاذ وائل مصلح الأحمدي «» تكليف المهندس عبدالله نامي الحنيني رئيسآ لبلدية محافظة الرس «» تكليف الأستاذ فايز حميد البشري مديراً لإدارة التفتيش بفرع وزارة العمل بمنطقة مكة «» تعيين الشيخ زيد بن علي بن ذعار ابن حماد الفريدي رئيساً لمركز خصيبه بمحافظة الأسياح «» محلل الطقس إبراهيم متعب الحربي يطالب محللي الطقس بعدم المبالغة.. ويصف الحالة المطرية المقبلة بالخفيفة «» مدير تعليم حفر الباطن الاستاذ عايص نافع الرحيلي يشكر قادة المدارس ويوجه لهم عدد من النصائح «» الاستاذ صلاح حبيب الشابحي يحصل على درجة الماجستير في الرياضيات من جامعة Virginia State University «» خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «»
جديد المقالات الحل عند الساحرة! «» الرحلة المكسيكية «» الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تحتاج لمنافسين «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء
محلل الطقس عبدالله الحربي : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء
محلل الطقس  عبدالله الحربي  : يكشف عن حالة عدم استقرار جوي وأمطار تبدأ الأربعاء


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

كشف محلل الطقس عبدالله الحربي، عن ‏حالة عدم استقرار جوي ناتجة عن تقدم النشاط المداري الرطب على المرتفعات والمنحدرات الجنوبية الغربية والغربية، وفرص الأمطار تبدأ -بمشيئة الله- يوم الأربعاء من مرتفعات ومنحدرات جازان إلى جنوب الطائف القريب؛ مبيناً أن الحالة سوف تتطور يوم الخميس لتمتد وتتوسع أكثر إلى شمال الطائف.



وأضاف: يوما الجمعة والسبت تعود الحالة للجنوب، وتبقى فرص مرتفعات الغربية متواضعة بشكل مؤقت، وتعود بمشيئة الله يوم الأحد، بالتمدد شمالاً، مع تزايد كميات الهطول لتصل الاثنين إلى مرتفعات جنوب وجنوب غرب المدينة، مع استمرار النشاط المميز على مرتفعات ومنحدرات جازان وعسير والباحة والطائف وشرق المرتفعات.



ولفت إلى أن من المتوقع استمرار النشاط المطري -بإذن الله- على طول المرتفعات إلى مطلع أغسطس القادم، ويصل في بعض الأيام إلى تهامة وأحياناً السواحل الجنوبية والغربية، مع هطولات أقل منها شرقاً، وتسبقه رياح هابطة؛ خاصة في ساعات الظهيرة والعصر، مع تشكل السيول على مرتفعات الجنوبية الغربية والله أعلم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.