مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي للمعلمين والمعلمات: أنتم محل فخر واعتزاز وصنّاع للأجيال - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020
جديد الأخبار تهنئة من الأستاذ/ تركي نايف الجابري للشيخ حامد بن علي الحرقان الجابري «» بندر النزهة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك «» بيان من اللجنة المنظمة لحفل معايدة السحيم من الفردة بالقصيم «» ترقية الوكيل رقيب عبدالمنعم خالد البشري لرتبة رقيب بمدينه تدريب الامن العام بالقصيم «» عقد قران الاستاذ : نايف سعد خلف السليمي «» كلمة توجيهية لـ الشيخ عبدالغالب بن نويهر الغانمي عن كورونا «» الشيخ شاكر ناهر العلوي يستضيف نخبة من المشائخ والأعيان «» تحديد موعد الحفل السنوي الثالث لمعايدة السحيم من الفردة «» الامير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز يقوم بزيارة متحف يوسف عبدالرحمن المشوح «» تعزية ومواساة من قبيلة حرب بوفاة الشيخ احمد داخل الخرماني «»
جديد المقالات جائحة كرونا " كوفيد 19 " بين الألم والآمل! «» إنما ترزقون بضعفائكم، المتعففين «» السعودية العظمى «» رامز مجنون رسمي «» السعودية العظمى الشجاعة في القرار والرحمة في الانسان «» الدروس المستفادة من فايروس كورونا «» هل انتقلت الولايات المتحدة المواجهة العسكرية مع ايران ؟ «» عباقرة أم مساكين ؟! «» أطلق قواك الذرّية! «» البيضان .. أكاديميون ومحسنون يقودون العمل الخيري «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي للمعلمين والمعلمات: أنتم محل فخر واعتزاز وصنّاع للأجيال
مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي للمعلمين والمعلمات: أنتم محل فخر واعتزاز وصنّاع للأجيال
مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي للمعلمين والمعلمات: أنتم محل فخر واعتزاز وصنّاع للأجيال


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، بالدور الكبير الذي يقوم به المعلم والمعلمة والرسالة التعليمية والتربوية التي يؤدونها باعتبارها من أنبل وأجلّ الرسالات التي امتهنها المعلمون، فهم يحملون رسالة سامية.

وقال اللهيبي: إن المعلمين والمعلمات محل فخر واعتزاز وانتماء؛ فهم صناع الأجيال، معقودة عليهم الآمال في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ورِفعة الوطن ونهضته لتحقيق رؤية المملكة 2030؛ مؤكداً ضرورة الإخلاص في العمل في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لخدمة العملية التعليمية، وخدمة الطلاب والطالبات.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم برنامج تهيئة المعلم الجديد على مسرح الإدارة بالفيصلية للبنين ومسرح الإدارات النسائية للبنات، بحضور مساعديه للشؤون التعليمية للبنين والبنات وعدد من مديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم.

وحث "اللهيبي" المعلمين والمعلمات الجدد على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد مع قيادة المدرسة؛ مبيناً أن نجاحهم في أداء رسالتهم العظيمة مرتبط بقدراتهم ومهارتهم والتزامهم بالمعايير المهنية، والاستفادة من المهارات والأساليب الحديثة، وتطبيق ما تعلّموه من علوم ومعارف، والاستفادة من خبرات وتجارب زملائهم السابقين وقادة المدارس، والحرص على التطوير المهني، وحضور البرامج التدريبية، وفتح قنوات الحوار الهادف مع الطلبة والاهتمام بهم.

ونقل للمعلمين والمعلمات الجدد تهاني وتبريكات وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ونائبه، بمناسبة التعيين، مقدماً التهنئة بمناسبة تعيينهم وانضمامهم لسلك التعليم بالطائف؛ مشيراً إلى أنهم سيكونون إضافة مميزة للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بمجهوداتهم التي سيقدمونها في بناء هذا الوطن.

وقدم اللهيبي شكره وتقديره لفريق العمل من البنين والبنات المشاركين في الإعداد والتنظيم وتهيئة الظروف الملائمة لإنجاح البرنامج؛ متمنياً للجميع التوفيق.

وكان برنامج تهيئة المعلم الجديد قد بدأ باستقبال المعلمين والمعلمات بباقات الورد، كما شارك أفراد الكشافة في افتتاح البرنامج الذي اشتمل على النشيد الوطني، ثم القرآن الكريم، بعدها قُدّم نشيد ترحيبي وعرض مرئي بعنوان "كاد المعلم أن يكون رسولاً"، ليختتم بكلمة توجيهية للمدير العام للتعليم.

|


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1441
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.