مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي للمعلمين والمعلمات: أنتم محل فخر واعتزاز وصنّاع للأجيال - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018
جديد الأخبار خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «» معالي وزير الصحة يكرم معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز أ. د. عبدالرحمن اليوبي «» نجيب حامد الصبحي يحصل على درجة الدكتوراة في تربية النبات من أستراليا «» الاستاذ أحمد محمد ساير السليمي يحصل على درجة الماجستير في تخصص اللغويات التطبيقية من جامعة اوكلاند «» مدير تعليم الطائف د. طلال مبارك اللهيبي : لم تسجل عوائق أو ملاحظات تعكر صفو الاختبارات «» الشيخ صالح المغامسي داعياً إلى تأجيل دراسة الفلسفة: يجب أن يُعنى بما يؤصل تعظيم الحُرمات «» الاستاذ عمر حمود اللهيبي يحصل على درجة الماجستير بتخصص السياسات التعليمية من جامعة نوتنجهام ببريطانيا «» الطالب سعود الأحمدي يحصل على كأس الشامبيون بـ المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني "اليوسي ماس" بماليزيا «» المهندس فهد فياض الطميشا الفريدي يحصل على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة مانشستر في بريطانيا «»
جديد المقالات الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» تحتاج لمنافسين «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «» لماذا يجب أن تستيقظ مبكراً؟ «» ماكرون للفرنسيين: أنا فهمتكم.. نعم فهمتكم! «»




الأخبار أخبار القبيلة › مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي للمعلمين والمعلمات: أنتم محل فخر واعتزاز وصنّاع للأجيال
مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي للمعلمين والمعلمات: أنتم محل فخر واعتزاز وصنّاع للأجيال
مدير تعليم الطائف د. طلال اللهيبي للمعلمين والمعلمات: أنتم محل فخر واعتزاز وصنّاع للأجيال


( صحيفة حرب الإعلامية ) :

أشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي، بالدور الكبير الذي يقوم به المعلم والمعلمة والرسالة التعليمية والتربوية التي يؤدونها باعتبارها من أنبل وأجلّ الرسالات التي امتهنها المعلمون، فهم يحملون رسالة سامية.

وقال اللهيبي: إن المعلمين والمعلمات محل فخر واعتزاز وانتماء؛ فهم صناع الأجيال، معقودة عليهم الآمال في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة ورِفعة الوطن ونهضته لتحقيق رؤية المملكة 2030؛ مؤكداً ضرورة الإخلاص في العمل في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لخدمة العملية التعليمية، وخدمة الطلاب والطالبات.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم برنامج تهيئة المعلم الجديد على مسرح الإدارة بالفيصلية للبنين ومسرح الإدارات النسائية للبنات، بحضور مساعديه للشؤون التعليمية للبنين والبنات وعدد من مديري ومديرات الإدارات ومكاتب التعليم.

وحث "اللهيبي" المعلمين والمعلمات الجدد على التعاون والعمل بروح الفريق الواحد مع قيادة المدرسة؛ مبيناً أن نجاحهم في أداء رسالتهم العظيمة مرتبط بقدراتهم ومهارتهم والتزامهم بالمعايير المهنية، والاستفادة من المهارات والأساليب الحديثة، وتطبيق ما تعلّموه من علوم ومعارف، والاستفادة من خبرات وتجارب زملائهم السابقين وقادة المدارس، والحرص على التطوير المهني، وحضور البرامج التدريبية، وفتح قنوات الحوار الهادف مع الطلبة والاهتمام بهم.

ونقل للمعلمين والمعلمات الجدد تهاني وتبريكات وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ونائبه، بمناسبة التعيين، مقدماً التهنئة بمناسبة تعيينهم وانضمامهم لسلك التعليم بالطائف؛ مشيراً إلى أنهم سيكونون إضافة مميزة للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بمجهوداتهم التي سيقدمونها في بناء هذا الوطن.

وقدم اللهيبي شكره وتقديره لفريق العمل من البنين والبنات المشاركين في الإعداد والتنظيم وتهيئة الظروف الملائمة لإنجاح البرنامج؛ متمنياً للجميع التوفيق.

وكان برنامج تهيئة المعلم الجديد قد بدأ باستقبال المعلمين والمعلمات بباقات الورد، كما شارك أفراد الكشافة في افتتاح البرنامج الذي اشتمل على النشيد الوطني، ثم القرآن الكريم، بعدها قُدّم نشيد ترحيبي وعرض مرئي بعنوان "كاد المعلم أن يكون رسولاً"، ليختتم بكلمة توجيهية للمدير العام للتعليم.

|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.