جمعية غوث تكرم الممرض فهد غويزي السحيمي "مسعف الحاج التركي" وتمنحه العضوية المميزة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018
جديد الأخبار ترقية الدكتور رجاء عتيق المعيلي الهويملي الى درجة استاذ مشارك بالجامعة الاسلامية «» معالي الرئيس العام لشؤون الحرمين يكرم الأستاذ وائل مصلح الأحمدي «» تكليف المهندس عبدالله نامي الحنيني رئيسآ لبلدية محافظة الرس «» تكليف الأستاذ فايز حميد البشري مديراً لإدارة التفتيش بفرع وزارة العمل بمنطقة مكة «» تعيين الشيخ زيد بن علي بن ذعار ابن حماد الفريدي رئيساً لمركز خصيبه بمحافظة الأسياح «» محلل الطقس إبراهيم متعب الحربي يطالب محللي الطقس بعدم المبالغة.. ويصف الحالة المطرية المقبلة بالخفيفة «» مدير تعليم حفر الباطن الاستاذ عايص نافع الرحيلي يشكر قادة المدارس ويوجه لهم عدد من النصائح «» الاستاذ صلاح حبيب الشابحي يحصل على درجة الماجستير في الرياضيات من جامعة Virginia State University «» خلود الشيخ تحصل على الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة كاوست «» ياسر الصحفي يحصل على الدكتوارة من جامعة فلوريدا الأمريكية «»
جديد المقالات الحل عند الساحرة! «» الرحلة المكسيكية «» الشباب الأكثر شعبية بعد الهـلال «» الخدمة المدنية تنتج مسلسل «سعيد ومبارك»! «» تحتاج لمنافسين «» تسجيلات عصملي فون المرتبكة! «» مملكة الأمن والأمان «» تكفون " فزعة " «» الربيع العربي والخريف الأوروبي «» لماذا يجب منع الواجبات المدرسية؟ «»




الأخبار أخبار القبيلة › جمعية غوث تكرم الممرض فهد غويزي السحيمي "مسعف الحاج التركي" وتمنحه العضوية المميزة
جمعية غوث تكرم الممرض فهد غويزي السحيمي "مسعف الحاج التركي" وتمنحه العضوية المميزة
 جمعية غوث  تكرم  الممرض فهد غويزي السحيمي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرّمت جمعية "غوث" فهد غويزي السحيمي على مبادرته البطولية في مباشرة إسعاف الحاج التركي الذي فقد الوعي؛ إثر وعكة صحية في أحد فنادق المدينة المنورة، لافتة إلى أن مثل هذه الأعمال تعدّ بوادر إنسانية تتمثل فيها قيمة التطوع.

وتتضمّن أهداف جمعية "غوث" دعم وتشجيع وتكريم أصحاب هذه الأعمال الإنسانية، لذلك بادرت بشكر وتكريم فهد غويزي الحربي، ومنحه العضوية المميزة للجمعية؛ تشجيعاً له ودعماً لهذه الأعمال الإنسانية التي تعكس نبل ديننا وعروبتنا تجاه البشرية.

جدير بالذكر أن جمعية "غوث" بدأت منذ 10 سنوات كفريق تطوعي وها هي الآن جمعية رسمية تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تضم أكثر من ١٨٠٠ متطوع متخصص في مجالات البحث والإنقاذ والإسعاف، وخبرات طبية وصحية وإنقاذية، واعتمادات دولية ومحلية في ذلك، كما تقدم الدورات والمحاضرات التخصصية للمجتمع مجاناً، وتصدر الأفلام القصيرة والكتيبات وتغطي جميع مناطق المملكة.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.