جمعية غوث تكرم الممرض فهد غويزي السحيمي "مسعف الحاج التركي" وتمنحه العضوية المميزة - صحيفة حرب الإعلامية

صحيفة حرب الإعلامية إعلام متخصص وتطلع منظم لخدمة القبيلة الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019
جديد الأخبار أبناء الشيخ سعود بن صنت ابن حمدي الفريدي رحمه الله يستضيفون عدد من المشائخ والاعيان والوجهاء «» الشيخ غازي المغربي يُثمِّن لمحافظ خليص تخليد اسم الشيخ «ابن مرعي» «» البطل نايف الوهبي يروي تفاصيل إنقاذه لمعلمة بريدة من اعتداء شخصين «» مساعد الشؤون التعليميه بتعليم الرس يكرم الاستاذ حامد محمد الطريسي «» معالي مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد قرار الحربي : لا صحة لدمج قطاعات أمنية ونسير على منهجية «» برعاية الدكتور عبيد اليوبي العلمي بجامعة المؤسس يقيم ملتقى التجربة الوقفية السعودية والماليزية «» الشيخ صالح يبين رأيه بعد الجدل الذي أثاره رجال دين عن "صحة البخاري". «» في حوار مع جريدة الرياض . . . د. دلال الحربي: تجربة مجلس الشورى منحت المرأة الثقة والمشاركة في صناعة القرار «» قبيلة الردادة تكرم ابنها الشيخ مجاهد فيصل الردادي بمناسبة حصوله على جائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم «» الاتجاهات الحديثة في القصة القصيرة المعاصرة في المملكة العربية السعودية كتاب جديد لـ الشاعر والاديب عبدالرحيم الاحمدي «»
جديد المقالات مشاريع عمرانية لإسعادنا «» هدية ياسر وماهر للجمعيات الخيرية «» نحن.. والتصحّر الفني!! «» أعطني مسرحًا.. وارمني في الغد! «» السعودية وكأس العالم 2022 «» من وجد إجابة سؤاله.. فليتمسّك بها «» القتل لا يحدث فجأة!! «» فيصل بن سلمان ورسالة الإعلام «» البندري بنت عبدالرحمن الفيصل «» موقف المملكة ثابت تجاه فلسطين «»




الأخبار أخبار القبيلة › جمعية غوث تكرم الممرض فهد غويزي السحيمي "مسعف الحاج التركي" وتمنحه العضوية المميزة
جمعية غوث تكرم الممرض فهد غويزي السحيمي "مسعف الحاج التركي" وتمنحه العضوية المميزة
 جمعية غوث  تكرم  الممرض فهد غويزي السحيمي


( صحيفة حرب الإعلامية ) : كرّمت جمعية "غوث" فهد غويزي السحيمي على مبادرته البطولية في مباشرة إسعاف الحاج التركي الذي فقد الوعي؛ إثر وعكة صحية في أحد فنادق المدينة المنورة، لافتة إلى أن مثل هذه الأعمال تعدّ بوادر إنسانية تتمثل فيها قيمة التطوع.

وتتضمّن أهداف جمعية "غوث" دعم وتشجيع وتكريم أصحاب هذه الأعمال الإنسانية، لذلك بادرت بشكر وتكريم فهد غويزي الحربي، ومنحه العضوية المميزة للجمعية؛ تشجيعاً له ودعماً لهذه الأعمال الإنسانية التي تعكس نبل ديننا وعروبتنا تجاه البشرية.

جدير بالذكر أن جمعية "غوث" بدأت منذ 10 سنوات كفريق تطوعي وها هي الآن جمعية رسمية تحت مظلة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تضم أكثر من ١٨٠٠ متطوع متخصص في مجالات البحث والإنقاذ والإسعاف، وخبرات طبية وصحية وإنقاذية، واعتمادات دولية ومحلية في ذلك، كما تقدم الدورات والمحاضرات التخصصية للمجتمع مجاناً، وتصدر الأفلام القصيرة والكتيبات وتغطي جميع مناطق المملكة.



|


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر
كافة الحقوق محفوظة لـ www.harb10.com © 1440
التطوير والدعم بواسطة :WEBQNNA NET
Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.